• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 17/04/2018 - 03:22 بتوقيت نيويورك

مسؤول أمريكي آخر يقدم استقالته ويغادر البيت الأبيض

مسؤول أمريكي آخر يقدم استقالته ويغادر البيت الأبيض

المصدر / وكالات

أعلن البيت الأبيض عن استقالة منسق شؤون الأمن السيبراني روب جويس، الذي قرر العودة للعمل في وكالة الأمن القومي الأمريكي.

ونقلت وكالة "رويترز" عن مسؤول أمريكي رفيع قوله إن جويس يستقيل برغبته الشخصية، وليس تحت الضغوط من مستشار الرئيس الأمريكي للأمن القومي جون بولتون أو أي مسؤولين آخرين في الإدارة الأمريكية.

ويأتي ذلك بعد إقالة مساعد الرئيس الأمريكي للأمن الداخلي توم بوسيرت، الذي كان يشرف على أعمال جويس فيما يخص الأمن السيبراني.

وورد نبأ استقالة جويس بعد ساعات من اجتماعه مع مسؤولين أمريكيين وبريطانيين بشأن الهجوم السيبراني الذي استهدف العديد من الشبكات للأجهزة الحكومية والشركات في العالم، والذي اتهم المسؤولون الأمريكيون قراصنة روس بتنفيذه بدعم من السلطات الروسية، على حد زعمهم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات