• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

مليشيا الحوثي حولت المنشآت العامة والخاصة في الحديدة إلي ثكنات عسكرية إيران تهدد الشعب العراقي وحكومته لهذا السبب! رسمياُ.. وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي يوافقون على اتفاقية "بريكست" طالبان تعلن فشل المشاورات الأولية مع أمريكا بشأن محادثات السلام ألمانيا تفرض حظر سفر على سعوديين بسبب "خاشقجي" "عدن" اليمنية .. 40 ألف مقاتل في المدينة والاغتيالات مستمرة نجل خاشقجي يفاجئ الجميع ويدافع عن قتلة والده ارتفاع أسعار الوقود بفرنسا تشغل الغضب وتسقط جرحي في شوارع باريس "ليبرمان" يبرر أسباب رحيله عن كرسي الوزير منع الوقود عن الطائرات الإيرانية والسورية في بيروت قوات الجيش اليمني تعلن تحرير مثلث عاهم الاستراتيجي مقذوف حوثي يقتل أسرة كاملة شمال غربي اليمن تعرف علي ما عثر عليه الجيش اليمني في حوزة أسري الحوثيين بـ"حجة" لبنان يمتنع عن تزويد طائرات إيرانية وسورية بالوقود التحالف ينفي مسؤوليته عن مقتل مدنيين شرق سوريا

الخميس 19/04/2018 - 08:34 بتوقيت نيويورك

المسلحين يمنعون مفتشي منظمة حظر الأسلحة الكيميائية من الوصول إلى دوما

المسلحين يمنعون مفتشي منظمة حظر الأسلحة الكيميائية من الوصول إلى دوما

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

نقلت وكالة الإعلام الروسية عن ميخائيل بوجدانوف نائب وزير الخارجية قوله، اليوم الخميس، إن المسلحين يمنعون مفتشي منظمة حظر الأسلحة الكيميائية من الوصول إلى مدينة دوما.

وأعلن مسئولون فى الأمم المتحدة أن فريقا أمميا يناقش مع الحكومة السورية وروسيا حاليا ترتيبات أمنية تسمح بنشر خبراء منظمة حظر الأسلحة الكيماوية للتحقيق في هجوم دوما فى الغوطة الشرقية لدمشق.

وذكرت إدارة الأمم المتحدة للسلامة والأمن، فى تقرير وجه إلى مجلس الأمن الدولى، أنها تأمل في وضع ترتيبات تسمح للفريق بالانتشار فى أقرب وقت ممكن، مضيفا أن الإدارة في دمشق تجرى حاليا مزيدا من المناقشات والتنسيق مع ممثلي النظام السوري والشرطة العسكرية الروسية حول كيفية تعزيز الترتيبات الأمنية في مواقع محددة في دوما.

التعليقات