• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

الأحد 22/04/2018 - 06:48 بتوقيت نيويورك

"الحريري" يهاجم "بشار الأسد" بعد ظهور قوائم انتخابية تمثله في لبنان



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

هاجم رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريرى، الرئيس السورى بشار الأسد، لافتا إلى أن هناك قوائم انتخابية لبنانية تمثل الرئيس السورى، مضيفا سنريهم فى 6 مايو ما هو قرار البقاع والقرعون وسنريهم من هو تيار "المستقبل".

جاء ذلك خلال جولة انتخابية بدأها الحريرى صباح اليوم الأحد، فى البقاع الغربى، حيث تستعد جميع الطوائف اللبنانية لخوض الانتخابات النيابية فى 6 مايو المقبل والتى تعد الأولى منذ 10 سنوات.

وأشار الحريرى إلى أن "هذه المنطقة هى منطقة الكرامة والمحبة والسلام وهذه المنطقة طردت العدو الإسرائيلى منذ 28 سنة وكانت أول المقاومات قبل أن "يبدءوا" فأنتم من علمهم المقاومة ويكبر قلبى معكم".

وأشار إلى أن "اللوائح الأخرى تمثل الرئيس السورى بشار الأسد وسنريهم فى انتخابات 6 مايو الكرامة وأن القرعون مستحيل أن تكون عليها وصاية غير وصاية أهلها وشعبها وهذه الانتخابات سنعمل عليها ليلا نهارا".

الأكثر مشاهدة


التعليقات