• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

وول ستريت: وول ستريت: النيابة ستطالب بإعدام العودة والعمري والقرني الأمم المتحدة: طفل دون الـ15 عاما يموت كل 5 ثوان رئيس كوريا الجنوبية: "قمة الكوريتين" ستكون مهمة في هذه الحالة روسيا زودت واشنطن على الأرجح بمعلومات عن الطائرة المفقودة الكويت تعزى الرئيس الأمريكى فى ضحايا إعصار "فلورانس" الحرب التجارية بين واشنطن وبكين: إدارة ترامب تفرض جمارك جديدة على سلع صينية بقيمة 200 مليار دولار ترمب يخفّض عدد اللاجئين القادمين في 2019 إلى 30 ألفاً ماذا قال السوريون عن الاتفاق الروسي التركي حول إدلب؟ وزير الطاقة الأميركي: نحتاج اتفاقا ينهي إرهاب إيران البنتاغون: لم نشارك في قصف اللاذقية الليلة الماضية إسرائيل ترفض التعليق على فقدان الطائرة الروسية واشنطن ترجح إصابة الدفاعات السورية الطائرة الروسية خطأ هكذا كشف اشرف مروان "صهر عبدالناصر" لإسرائيل ساعة الصفر لحرب اكتوبر قصة إتلاف أدمغة الجواسيس الأميركيين بأسلحة كهرومغناطيسية! الرئيس عباس يحشد اوروبا والعالم لمواجهة امريكا

الأحد 22/04/2018 - 06:48 بتوقيت نيويورك

"الحريري" يهاجم "بشار الأسد" بعد ظهور قوائم انتخابية تمثله في لبنان



المصدر / القاهرة:غربة نيوز

هاجم رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريرى، الرئيس السورى بشار الأسد، لافتا إلى أن هناك قوائم انتخابية لبنانية تمثل الرئيس السورى، مضيفا سنريهم فى 6 مايو ما هو قرار البقاع والقرعون وسنريهم من هو تيار "المستقبل".

جاء ذلك خلال جولة انتخابية بدأها الحريرى صباح اليوم الأحد، فى البقاع الغربى، حيث تستعد جميع الطوائف اللبنانية لخوض الانتخابات النيابية فى 6 مايو المقبل والتى تعد الأولى منذ 10 سنوات.

وأشار الحريرى إلى أن "هذه المنطقة هى منطقة الكرامة والمحبة والسلام وهذه المنطقة طردت العدو الإسرائيلى منذ 28 سنة وكانت أول المقاومات قبل أن "يبدءوا" فأنتم من علمهم المقاومة ويكبر قلبى معكم".

وأشار إلى أن "اللوائح الأخرى تمثل الرئيس السورى بشار الأسد وسنريهم فى انتخابات 6 مايو الكرامة وأن القرعون مستحيل أن تكون عليها وصاية غير وصاية أهلها وشعبها وهذه الانتخابات سنعمل عليها ليلا نهارا".

التعليقات