• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

وول ستريت: وول ستريت: النيابة ستطالب بإعدام العودة والعمري والقرني الأمم المتحدة: طفل دون الـ15 عاما يموت كل 5 ثوان رئيس كوريا الجنوبية: "قمة الكوريتين" ستكون مهمة في هذه الحالة روسيا زودت واشنطن على الأرجح بمعلومات عن الطائرة المفقودة الكويت تعزى الرئيس الأمريكى فى ضحايا إعصار "فلورانس" الحرب التجارية بين واشنطن وبكين: إدارة ترامب تفرض جمارك جديدة على سلع صينية بقيمة 200 مليار دولار ترمب يخفّض عدد اللاجئين القادمين في 2019 إلى 30 ألفاً ماذا قال السوريون عن الاتفاق الروسي التركي حول إدلب؟ وزير الطاقة الأميركي: نحتاج اتفاقا ينهي إرهاب إيران البنتاغون: لم نشارك في قصف اللاذقية الليلة الماضية إسرائيل ترفض التعليق على فقدان الطائرة الروسية واشنطن ترجح إصابة الدفاعات السورية الطائرة الروسية خطأ هكذا كشف اشرف مروان "صهر عبدالناصر" لإسرائيل ساعة الصفر لحرب اكتوبر قصة إتلاف أدمغة الجواسيس الأميركيين بأسلحة كهرومغناطيسية! الرئيس عباس يحشد اوروبا والعالم لمواجهة امريكا

الأحد 22/04/2018 - 06:54 بتوقيت نيويورك

سقوط المسئول الأمنى لداعش بالموصل في قبضة الأمن العراقي

سقوط المسئول الأمنى لداعش بالموصل في قبضة الأمن العراقي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

صدقت محكمة تحقيق نينوى العراقية المختصة بقضايا الارهاب اعترافات ارهابيين اثنين ينتميان لتنظيم داعش الارهابى، أحدهما  يعمل بصفة المسؤول الأمنى للتنظيم والآخر كمجهز أسلحة فى الموصل.

وقال القاضى العراقى عبد الستار بيرقدار، المتحدث الرسمى باسم مجلس القضاء الأعلى أن القوات الأمنية العراقية ألقت القبض على أحد الارهابيين والذى يعمل بصفة المسؤول الأمنى بالتنظيم بعد عودته من سوريا.

وأكد القاضى العراقى ان المتهم ضبط بحوزته كمية كبيرة من الأسلحة المختلفة واعترف بتشكيله مفرزتين ارهابيتين لزعزعة الأمن والاستقرار في الموصل.

وأضاف بيرقدار ان متهماً آخر ألقى القبض عليه ويعمل بصفة مجهز أسلحة للتنظيم الارهابى فى الموصل ، مبيناً أن المتهمان تم تصديق اعترافاتهما قضائياً امام قاضي التحقيق المختص وفقاً لأحكام المادة الرابعة /1 من قانون مكافحة الارهاب.

التعليقات