• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

تفاصيل أغرب سلاحي روسي خفي في معارك القتال إطلاق دعوات جماعية لمساندة قبائل"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي الجزائر:تحطم طائرة عسكرية شمال البلاد ومقتل أفراد طاقمها الاحتلال الإسرائيلي تهاجم مدرسة فلسطينية وتتسبب في إصابة 30 طفل بالاختناق العراق : ضبط 500 مليون دولار بحوزة خلية تدعم إرهابي "داعش" الفيضانات تضرب باكستان وتسفر عن قتلي وجرحي وتشريد عشرات الأسر الإندبندنت: "ولي العهد السعودي يبحث عن حلفاء جدد في آسيا" ألمانيا ترهن تصدير أسلحة للسعودية بالوضع في اليمن احتجاجات السودان.. قوش يرفض المبادرات وواشنطن تلوح بقائمة الإرهاب الناتو وواشنطن يرفضان تهديدات بوتين بضرب دول الحلف كيماويات داخل مبنى سكني.. عشرات القتلى بحريق في بنغلادش ترمب يأمر بمنع عودة الداعشية هدى مثنّى من سوريا لأميركا اليمن يطالب أميركا بتصنيف الحوثي "جماعة إرهابية" ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية بولتون يعلن بنفسه عن انشقاق الملحق العسكري الفنزويلي في الأمم المتحدة

الأحد 22/04/2018 - 06:54 بتوقيت نيويورك

سقوط المسئول الأمنى لداعش بالموصل في قبضة الأمن العراقي

سقوط المسئول الأمنى لداعش بالموصل في قبضة الأمن العراقي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

صدقت محكمة تحقيق نينوى العراقية المختصة بقضايا الارهاب اعترافات ارهابيين اثنين ينتميان لتنظيم داعش الارهابى، أحدهما  يعمل بصفة المسؤول الأمنى للتنظيم والآخر كمجهز أسلحة فى الموصل.

وقال القاضى العراقى عبد الستار بيرقدار، المتحدث الرسمى باسم مجلس القضاء الأعلى أن القوات الأمنية العراقية ألقت القبض على أحد الارهابيين والذى يعمل بصفة المسؤول الأمنى بالتنظيم بعد عودته من سوريا.

وأكد القاضى العراقى ان المتهم ضبط بحوزته كمية كبيرة من الأسلحة المختلفة واعترف بتشكيله مفرزتين ارهابيتين لزعزعة الأمن والاستقرار في الموصل.

وأضاف بيرقدار ان متهماً آخر ألقى القبض عليه ويعمل بصفة مجهز أسلحة للتنظيم الارهابى فى الموصل ، مبيناً أن المتهمان تم تصديق اعترافاتهما قضائياً امام قاضي التحقيق المختص وفقاً لأحكام المادة الرابعة /1 من قانون مكافحة الارهاب.

التعليقات