• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

تفاصيل أغرب سلاحي روسي خفي في معارك القتال إطلاق دعوات جماعية لمساندة قبائل"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي الجزائر:تحطم طائرة عسكرية شمال البلاد ومقتل أفراد طاقمها الاحتلال الإسرائيلي تهاجم مدرسة فلسطينية وتتسبب في إصابة 30 طفل بالاختناق العراق : ضبط 500 مليون دولار بحوزة خلية تدعم إرهابي "داعش" الفيضانات تضرب باكستان وتسفر عن قتلي وجرحي وتشريد عشرات الأسر الإندبندنت: "ولي العهد السعودي يبحث عن حلفاء جدد في آسيا" ألمانيا ترهن تصدير أسلحة للسعودية بالوضع في اليمن احتجاجات السودان.. قوش يرفض المبادرات وواشنطن تلوح بقائمة الإرهاب الناتو وواشنطن يرفضان تهديدات بوتين بضرب دول الحلف كيماويات داخل مبنى سكني.. عشرات القتلى بحريق في بنغلادش ترمب يأمر بمنع عودة الداعشية هدى مثنّى من سوريا لأميركا اليمن يطالب أميركا بتصنيف الحوثي "جماعة إرهابية" ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية بولتون يعلن بنفسه عن انشقاق الملحق العسكري الفنزويلي في الأمم المتحدة

الخميس 26/04/2018 - 08:38 بتوقيت نيويورك

العراق: الحكم بالمؤبد علي أجنبيات بتهمة الإرهاب

العراق: الحكم بالمؤبد علي أجنبيات بتهمة الإرهاب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

صدرت محكمة الجنايات المركزية العراقية أحكاما بالمؤبد والإعدام ضد عدد من "الإرهابيات الأجنبيات" بتهمة الانضمام إلى تنظيم "داعش" الإرهابي والمحظور في روسيا وعدد من الدول.

وقال المتحدث الرسمي لمجلس القضاء الأعلى عبد الستار بيرقدار، في بيان اليوم الخميس، إن "المحكمة الجنائية المركزية أصدرت أحكاما بالإعدام شنقا حتى الموت بحق 5 مدانات 2 منهن يحملن الجنسية الأذرية و3 أخريات من دولة قرغيزستان لانتمائهن لتنظيم داعش الإرهابي".

وأضاف بيرقدار أن "أحكاماً بالسجن المؤبد صدرت بحق 5 مدانات بالإرهاب، بينهن 2 يحملن الجنسية الروسية فضلا عن مدانتين تحملان الجنسية الأذرية وواحدة فرنسية الجنسية".

وأصدر القضاء العراقي خلال الأسابيع الماضية أحكاما عدة بحق نساء من جنسيات مختلفة بتهمة الانتماء إلى تنظيم "داعش".

وفي 21 يناير الماضي، أصدر القضاء العراقي حكما بالإعدام على مواطنة ألمانية من أصول مغربية بتهمة الانتماء لـ"داعش"، في حكم هو الأول من نوعه الذي يصدر بحق أوروبية.

وتقول الحكومة العراقية إن جميع "الإرهابيين" الأجانب بمن فيهم النساء سيحاكمون وفقا للقانون العراقي.

التعليقات