• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

وول ستريت: وول ستريت: النيابة ستطالب بإعدام العودة والعمري والقرني الأمم المتحدة: طفل دون الـ15 عاما يموت كل 5 ثوان رئيس كوريا الجنوبية: "قمة الكوريتين" ستكون مهمة في هذه الحالة روسيا زودت واشنطن على الأرجح بمعلومات عن الطائرة المفقودة الكويت تعزى الرئيس الأمريكى فى ضحايا إعصار "فلورانس" الحرب التجارية بين واشنطن وبكين: إدارة ترامب تفرض جمارك جديدة على سلع صينية بقيمة 200 مليار دولار ترمب يخفّض عدد اللاجئين القادمين في 2019 إلى 30 ألفاً ماذا قال السوريون عن الاتفاق الروسي التركي حول إدلب؟ وزير الطاقة الأميركي: نحتاج اتفاقا ينهي إرهاب إيران البنتاغون: لم نشارك في قصف اللاذقية الليلة الماضية إسرائيل ترفض التعليق على فقدان الطائرة الروسية واشنطن ترجح إصابة الدفاعات السورية الطائرة الروسية خطأ هكذا كشف اشرف مروان "صهر عبدالناصر" لإسرائيل ساعة الصفر لحرب اكتوبر قصة إتلاف أدمغة الجواسيس الأميركيين بأسلحة كهرومغناطيسية! الرئيس عباس يحشد اوروبا والعالم لمواجهة امريكا

الخميس 26/04/2018 - 08:38 بتوقيت نيويورك

العراق: الحكم بالمؤبد علي أجنبيات بتهمة الإرهاب

العراق: الحكم بالمؤبد علي أجنبيات بتهمة الإرهاب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

صدرت محكمة الجنايات المركزية العراقية أحكاما بالمؤبد والإعدام ضد عدد من "الإرهابيات الأجنبيات" بتهمة الانضمام إلى تنظيم "داعش" الإرهابي والمحظور في روسيا وعدد من الدول.

وقال المتحدث الرسمي لمجلس القضاء الأعلى عبد الستار بيرقدار، في بيان اليوم الخميس، إن "المحكمة الجنائية المركزية أصدرت أحكاما بالإعدام شنقا حتى الموت بحق 5 مدانات 2 منهن يحملن الجنسية الأذرية و3 أخريات من دولة قرغيزستان لانتمائهن لتنظيم داعش الإرهابي".

وأضاف بيرقدار أن "أحكاماً بالسجن المؤبد صدرت بحق 5 مدانات بالإرهاب، بينهن 2 يحملن الجنسية الروسية فضلا عن مدانتين تحملان الجنسية الأذرية وواحدة فرنسية الجنسية".

وأصدر القضاء العراقي خلال الأسابيع الماضية أحكاما عدة بحق نساء من جنسيات مختلفة بتهمة الانتماء إلى تنظيم "داعش".

وفي 21 يناير الماضي، أصدر القضاء العراقي حكما بالإعدام على مواطنة ألمانية من أصول مغربية بتهمة الانتماء لـ"داعش"، في حكم هو الأول من نوعه الذي يصدر بحق أوروبية.

وتقول الحكومة العراقية إن جميع "الإرهابيين" الأجانب بمن فيهم النساء سيحاكمون وفقا للقانون العراقي.

التعليقات