• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 27/04/2018 - 02:30 بتوقيت نيويورك

أميركا تأمل أن تقود القمة الكورية إلى "مستقبل من السلام"

أميركا تأمل أن تقود القمة الكورية إلى

المصدر / وكالات

تأمل الولايات المتحدة الخميس في أن تقود #القمة_بين_الكوريتين إلى "مستقبل من السلام".

وقال البيت الأبيض في بيان "نأمل أن تحقق المحادثات تقدماً نحو مستقبل من السلام والازدهار في شبه الجزيرة الكوريةبكاملها".

وأضاف أن "الولايات المتحدة تُقدّر التنسيق الوثيق مع حليفتنا، جمهورية #كوريا، وتتطلّع إلى مواصلة المناقشات القوية استعداداً للاجتماع المقرر بين الرئيس دونالد ترمب وكيم جونغ أون في الأسابيع المقبلة".

وتابع بيان البيت الأبيض "لمناسبة الاجتماع التاريخي لرئيس جمهورية كوريا مون جاي إن مع الزعيم الكوري الشمالي#كيم_جونغ_ون، نتمنى الحظ الموفق للشعب الكوري".

من جهته، قال الرئيس الكوري الجنوبي لنظيره الكوري الشمالي إنه يأمل في التوصل إلى "اتفاق جريء"، وذلك في بدايةالقمة التاريخية بينهما الجمعة.

وأضاف مون جاي إن: "آمل أن نُجري محادثات صريحة وأن نتوصل إلى اتفاق جريء، من أجل أن نُقدّم للشعب الكوري برمته وللناس الذين يريدون السلام هدية كبيرة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات