• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

اليونان: جورج كاتروجالوس تسلم حقيبة الخارجية خريطة حديثة لحرب قبائل "حجور" اليمنية ضد مليشيا الحوثي "الحريري" يروي تفاصيل أصعب لقاء دبلوماسي في حياته .."تم ذبحي" اليمن:غارت مكثفة علي مواقع الحوثيين في "حجة" وسقوط عشرات المسلحين إيران تغلق جميع منافذها الحدودية مع دول الجوار لهذا السبب مقتل جنديين سعوديين في مواجهات مع الحوثيين على الحدود اليمنية "تل أبيب" تحرم طاقم سفاراتها في القاهرة من عطلتهم الإسبوعية إلي بلادهم توفيراً للنفقات فلسطين: قوات الاحتلال اعتقلت 13 مواطن في الضفة وصادرت سيارات وأموال سوتشي الروسية تستضيف القمة الثلاثية بين زعماء تركيا وإيران وروسيا لبحث القضية السورية الحكومة اليمنية تعلن تكفلها بدفع مرتيات كل الموظفين في جميع المحافظات اليمن: المقاومة الشعبية تطالب سكان "الحشاء" بحمل السلاح لمواجهة مليشيا الحوثي اشتعال الاشتباكات بين الحوثيين شمال صنعاء وسقوط قتلي وجرحي تركي الفيصل للإسرائيليين: هذا الأمر لن يحدث! سيمونيان: لا يصدقوننا لأننا "وسائل إعلام روسية" صحيفة أمريكية تكشف عن "يد خفية" أسقطت الصواريخ الفضائية الإيرانية

الثلاثاء 01/05/2018 - 07:05 بتوقيت نيويورك

اشتباكات عنيفة بين سوريا الديمقراطية وداعش في دير الزور

اشتباكات عنيفة بين سوريا الديمقراطية وداعش في دير الزور

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اعلنت "قوات سوريا الديمقراطية" "قسد"، المدعومة من الولايات المتحدة الثلاثاء، أنها أطلقت معركة جديدة للسيطرة على ما تبقى من جيوب "داعش" في دير الزور،.

وكانت "قسد" توقفت عن قتال تنظيم "داعش" في دير الزور بعد أن شنت تركيا هجومها في يناير الماضي على منطقة عفرين.

وقالت ليلوا عبد الله القيادية في "قسد" بهذا الصدد: "بسبب الاحتلال التركي لمدينة عفرين، فإن عملياتنا ضد عصابات "داعش" توقفت نسبيا.. وانسحاب قواتنا من شرق الفرات جاء للتصدي للهجوم التركي على عفرين".

وكانت الفصائل المسلحة التي تقاتل "داعش" شرقي سوريا ضمن "قوات سوريا الديمقراطية"، قد أعلنت أنها استدعت مقاتليها من الخطوط الأمامية ضد "داعش" في الرقة ودير الزور والحسكة، لصد العملية العسكرية التركية.

التعليقات