• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

أمير سعودي منشق يدعو للاطاحة بالملك سلمان مسؤول أمريكي: واشنطن تدرس خفض تمويل وكالات دولية بسبب انضمام فلسطين إليها هل ستعترف أمريكا بسيادة إسرائيل على الجولان؟ السفير الأمريكي لدى إسرائيل : الفلسطينيون سيدفعون الثمن موقع عبري يزعم : "إسرائيل" تهدد الرئيس عباس والسبب غزة السودان: سنواصل دورنا في اليمن حتى عودة الشرعية مصر.. إحالة 40 متهماً للمحاكمة بتهمة تهريب البشر تفجير انتحاري في بغداد.. مقتل 4 وإصابة العشرات الأمم المتحدة: سلاح حزب الله يعرض لبنان ومواطنيه للخطر إيران تضع شروطا بوجه أوروبا.. المدافع الوحيد عن النووي الصدر يبشر بقرب ولادة الحكومة.. "أتممت اللمسات الأخيرة" الأسد يؤكد قصف مواقع عسكرية في سوريا.. والتحالف ينفي البشير يؤكد لمبعوث سعودي أن الصعوبات الاقتصادية لن تثني بلاده عن دورها في اليمن ميركل: سنواصل احترام الاتفاق النووي مع إيران البحرية الأمريكية بصدد التخلي عن "توماهوك"

الأربعاء 02/05/2018 - 12:48 بتوقيت نيويورك

ليبيا تعلن الحداد 3 أيام

ليبيا تعلن الحداد 3 أيام

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أدان رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية، فائز السراج، بأقسى عبارات الإدانة والاستنكار؛ الهجوم الإرهابي البشع المبيت، على مقر المفوضية العليا للانتخابات في منطقة غوطة الشعال بالعاصمة طرابلس.

وتقدم فائز السراج ـ بحسب بيان صحفي -  بالتعازي والمواساة لأسرة المواطنين الذين قضوا جراء هذا الهجوم الإرهابي، مؤكدًا بأنه لا تسامح مطلقًا مع قتل وترويع المواطنين الليبيين، داعيًا الواقفين وراء هذا العمل الإرهابي أن يعلموا بأنهم لن يفلتوا من العقاب ولن يجدوا أي مكان آمن في ليبيا.

 وأكد السراج أن هذه العملية الإرهابية ما هي إلا محاولة يائسة بائسة لتعطيل المسار الديمقراطي في ليبيا، وإجهاض التجربة الديمقراطية في مهدها ، وهي رغم بشاعتها لن تثني الليبيين مطلقًا عن المضي قدمًا في هذا المسار الذي ارتضاه الشعب الليبي.

 وأوضح أن هذه الجرائم لن تزيد الشعب الليبي، سوى الإصرار على أن يتحد الليبيين جميعًا في مواجهتها، ومحاربة الإرهاب بكل صوره وأشكاله إلى أن تتطهر ليبيا  من شروره، معلنًا الحداد العام لمدة ثلاثة أيام في ليبيا على ضحايا هذا الهجوم الإرهابي.

التعليقات