• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي بومبيو: محاولة إيران إطلاق قمر صناعي تظهر التهديد الذي تمثله رويترز: ضحايا جدد متوقعين في هجمات كينيا البنتاغون: تفوق صيني في بعض المجالات والتقنيات العسكرية مرشح ترمب للعدل: على طالبي اللجوء البقاء خارج أميركا الاتحاد الأوروبي:رفض الخطة يعزز احتمال بريكست دون اتفاق تونس.. رجل بن علي يورط السبسي إثر عفو رئاسي "مشبوه" مجلس الأمن يصوت اليوم بشأن بعثة مراقبة الهدنة في اليمن لبنان يغلق أبواب مدارسه بسبب "نورما" أول زيارة لوزير خارجية فرنسي إلى مدينة النجف العراقية أبو الغيط: انزواء القضية الفلسطينية بات حقيقة يجب أن نعيها ونقاومها صناعة حرب ضد إيران.. هل ينجح بولتون وبومبيو فيما فشل فيه آخرون؟ موقع اميركي : ترامب طلب وضع خطة لضرب سفن إيرانية بالخليج غزة تغلي : الفصائل تنذر اسرائيل والتصعيد الكبير في منطقة الغلاف قادم طالبان تتبنى الهجوم قرب مجمع أجنبي في كابول

الأربعاء 02/05/2018 - 12:48 بتوقيت نيويورك

ليبيا تعلن الحداد 3 أيام

ليبيا تعلن الحداد 3 أيام

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أدان رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية، فائز السراج، بأقسى عبارات الإدانة والاستنكار؛ الهجوم الإرهابي البشع المبيت، على مقر المفوضية العليا للانتخابات في منطقة غوطة الشعال بالعاصمة طرابلس.

وتقدم فائز السراج ـ بحسب بيان صحفي -  بالتعازي والمواساة لأسرة المواطنين الذين قضوا جراء هذا الهجوم الإرهابي، مؤكدًا بأنه لا تسامح مطلقًا مع قتل وترويع المواطنين الليبيين، داعيًا الواقفين وراء هذا العمل الإرهابي أن يعلموا بأنهم لن يفلتوا من العقاب ولن يجدوا أي مكان آمن في ليبيا.

 وأكد السراج أن هذه العملية الإرهابية ما هي إلا محاولة يائسة بائسة لتعطيل المسار الديمقراطي في ليبيا، وإجهاض التجربة الديمقراطية في مهدها ، وهي رغم بشاعتها لن تثني الليبيين مطلقًا عن المضي قدمًا في هذا المسار الذي ارتضاه الشعب الليبي.

 وأوضح أن هذه الجرائم لن تزيد الشعب الليبي، سوى الإصرار على أن يتحد الليبيين جميعًا في مواجهتها، ومحاربة الإرهاب بكل صوره وأشكاله إلى أن تتطهر ليبيا  من شروره، معلنًا الحداد العام لمدة ثلاثة أيام في ليبيا على ضحايا هذا الهجوم الإرهابي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات