• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك شاملا الفتيات.. المغرب يعيد التجنيد الإجباري الادارة الامريكية تكشف عن موعد طرح صفقة القرن بدون ترمب.. ميلانيا ستقوم بجولة في إفريقيا مسؤولة أميركية: لن نتفاوض مباشرة مع طالبان ترمب: لست سعيدا برئيس مجلس الاحتياطي لرفعه الفائدة ترمب: كيمياء رائعة مع كيم وسنلتقي على الأرجح ترمب: لم نتواصل مع إيران بشأن محادثات محتملة الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد اختفاء عاملة فلبينية في الكويت يهدد باندلاع أزمة جديدة مع مانيلا مايكروسوفت تتهم روسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس مفتي روسيا يناشد المجتمع الدولي حشد المساعدات الإنسانية لسوريا فقدان مادة مشعة فى ماليزيا في ظروف غامضة دعوة روسية لحركة طالبان للمشاركة في حدث سياسي دولي بموسكو العراق: مصرع جندي وإصابة آخرين في تحطم طائرة

الأربعاء 02/05/2018 - 12:48 بتوقيت نيويورك

ليبيا تعلن الحداد 3 أيام

ليبيا تعلن الحداد 3 أيام

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أدان رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية، فائز السراج، بأقسى عبارات الإدانة والاستنكار؛ الهجوم الإرهابي البشع المبيت، على مقر المفوضية العليا للانتخابات في منطقة غوطة الشعال بالعاصمة طرابلس.

وتقدم فائز السراج ـ بحسب بيان صحفي -  بالتعازي والمواساة لأسرة المواطنين الذين قضوا جراء هذا الهجوم الإرهابي، مؤكدًا بأنه لا تسامح مطلقًا مع قتل وترويع المواطنين الليبيين، داعيًا الواقفين وراء هذا العمل الإرهابي أن يعلموا بأنهم لن يفلتوا من العقاب ولن يجدوا أي مكان آمن في ليبيا.

 وأكد السراج أن هذه العملية الإرهابية ما هي إلا محاولة يائسة بائسة لتعطيل المسار الديمقراطي في ليبيا، وإجهاض التجربة الديمقراطية في مهدها ، وهي رغم بشاعتها لن تثني الليبيين مطلقًا عن المضي قدمًا في هذا المسار الذي ارتضاه الشعب الليبي.

 وأوضح أن هذه الجرائم لن تزيد الشعب الليبي، سوى الإصرار على أن يتحد الليبيين جميعًا في مواجهتها، ومحاربة الإرهاب بكل صوره وأشكاله إلى أن تتطهر ليبيا  من شروره، معلنًا الحداد العام لمدة ثلاثة أيام في ليبيا على ضحايا هذا الهجوم الإرهابي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات