• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الحريري.. قريباً جداً تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة اتفاق لوقف إطلاق النار بين "فتح" و"أنصار الله" بمخيم "المية ومية" في لبنان وزير الخارجية الأمريكي يصل الرياض الحكومة اليمنية تستعد لتعيين محافظ جديد لمحافظة عدن مصر تمدد حالة الطوارئ مدة 3 أشهر جديدة في جميع أنحاء البلاد جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات واسعة في صنعاء فايننشال تايمز: لا تتوقعوا تغييرات جذرية بسياسة واشنطن بالمنطقة أستراليا تبحث الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل واشنطن تصنف حزب الله ضمن جماعات الجريمة العابرة للحدود اتصال هاتفي للملك سلمان من ترمب حول قضية اختفاء خاشقجي مجلس النواب الليبي يساند السعودية ضد المساس بسيادتها قذائف الحوثي تطال أطفال الحديدة..إصابات بالغة في الرأس الجزائر.. رئيس البرلمان أمام لجنة الانضباط نتنياهو: نتحرك عسكرياً هذه الأيام ضد إيران في سوريا العراق.. بيع وشراء للوزارات والحقائب بمبالغ خيالية

الأربعاء 02/05/2018 - 12:48 بتوقيت نيويورك

ليبيا تعلن الحداد 3 أيام

ليبيا تعلن الحداد 3 أيام

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أدان رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية، فائز السراج، بأقسى عبارات الإدانة والاستنكار؛ الهجوم الإرهابي البشع المبيت، على مقر المفوضية العليا للانتخابات في منطقة غوطة الشعال بالعاصمة طرابلس.

وتقدم فائز السراج ـ بحسب بيان صحفي -  بالتعازي والمواساة لأسرة المواطنين الذين قضوا جراء هذا الهجوم الإرهابي، مؤكدًا بأنه لا تسامح مطلقًا مع قتل وترويع المواطنين الليبيين، داعيًا الواقفين وراء هذا العمل الإرهابي أن يعلموا بأنهم لن يفلتوا من العقاب ولن يجدوا أي مكان آمن في ليبيا.

 وأكد السراج أن هذه العملية الإرهابية ما هي إلا محاولة يائسة بائسة لتعطيل المسار الديمقراطي في ليبيا، وإجهاض التجربة الديمقراطية في مهدها ، وهي رغم بشاعتها لن تثني الليبيين مطلقًا عن المضي قدمًا في هذا المسار الذي ارتضاه الشعب الليبي.

 وأوضح أن هذه الجرائم لن تزيد الشعب الليبي، سوى الإصرار على أن يتحد الليبيين جميعًا في مواجهتها، ومحاربة الإرهاب بكل صوره وأشكاله إلى أن تتطهر ليبيا  من شروره، معلنًا الحداد العام لمدة ثلاثة أيام في ليبيا على ضحايا هذا الهجوم الإرهابي.

التعليقات