• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

انفجارين منفصلين بالعاصمة النيبالية يسفرا عن قتلي وجرحي بعد مرور 200 يوم.. إنهاء إضراب آلاف السجناء في تركيا "حفتر" يتهم مبعوث الأمم المتحدة لدي ليبيا بتقسيم البلاد للمرة الأولي في العراق.. القضاء يصدر أحكام بإعدام 3 فرنسيين إيران.."لا توجد مفاوضات مباشرة أو غير مباشرة مع أمريكا" ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي ترامب: إطلاق بعض الأسلحة الصغيرة من كوريا الشمالية لا يُزعجني "السترات الصفراء" تعود إلى شوارع فرنسا باشتباكات مع الشرطة روحاني يلوح بالاستفتاء.. هرباً من المأزق النووي ترمب غير منزعج من صواريخ كوريا.. "كيم سيفي بوعده" ترمب: مرحلة ما بعد الانتخابات.. أرقام ضخمة مع "طوكيو" ترجيح أميركي.. فصيلان استهدفا سفارة أميركا ببغداد العراق يؤكد: نعمل وسيطاً بين إيران وأميركا "كأنك رهينة".. مسؤولون أمريكيون يتحدثون عن صعوبة الطيران مع ترامب خامنئي يستجيب لنداء النواب السنة ويأمر بطرد المسيئين لأم المؤمنين والخلفاء

الخميس 03/05/2018 - 02:33 بتوقيت نيويورك

كيم جونغ أون يدفع مصورا بعيدا عن زوجته!

كيم جونغ أون يدفع مصورا بعيدا عن زوجته!

المصدر / وكالات - هيا

رصدت مشاهد مصورة قيام زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون أثناء قمة الكوريتين في 27 أبريل بدفع صحفي أراد التقاط صورة لزوجته، وأعاقه عن تعريف رئيس كوريا الجنوبية بها.

 وأوضحت صحيفة "The Mirror" أن الحادثة حصلت في المنطقة المنزوعة من السلاح بين الكوريتين، وفي الجانب الخاص بكوريا الجنوبية.

وقد التقى قائدا الشطرين الكوريين للمرة الأولى بعد 11 عاما. وللمرة الأولى في تاريخ المفاوضات بين البلدين، وصل زعيم كوريا الشمالية صحبة عقيلته.

وتظهر اللقطات المصورة ري سول جو، زوجة زعيم كوريا الشمالية متوجهة، رفقة كيم جونغ سوك، زوجة الرئيس الكوري الجنوبي، نحو قائدي البلدين، إلا أن مصورا وقف في طريقهما، وفي تلك اللحظة دفع كيم جونغ أون هذا المصور، مجبرا إياه على إفساح الطريق أمام السيدتين.

 وقد وقّع الطرفان خلال هذه القمة التاريخية على "إعلان بانمونجوم المشترك حول الازدهار والسلام والوحدة في شبه الجزيرة الكورية"، وأعربا في إحدى النقاط عن عزمهما التوقيع على معاهدة سلام تنهي الحرب بين الشطرين، كما وعدت كوريا الشمالية بالعمل على نزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية.


التعليقات