• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

شهيد جديد يرفع شهداء "العودة" إلى 116 تجار البشر في ليبيا: القتل ثمن الفرار إنقاذ 1500 مهاجر غير شرعي في البحر المتوسط خارطة طريق أميركية تركية للتعاون في منبج السورية ترمب "يتراجع": قد نعقد القمة مع كيم في موعدها مسلحون يهاجمون مقرات ومواقع الحرس الرئاسي لحكومة الوفاق مصر تطالب روما بمعلومات عن تهريب آثار بحاوية دبلوماسية أزمة وقود بإيران وشلل بحركة نقل البضائع.. والسبب؟ هذا هو تأثير إعصار "مكونو" على الإمارات بوتين لماكرون: لا تخش شيئا.. سنساعدكم كولومبيا "شريك عالمي" لحلف شمال الأطلسي عاصفة "ألبرتو" تتجه نحو خليج المكسيك وكوبا وفلوريدا قوات النظام السوري تستعد لتنفيذ عملية عسكرية في "درعا" روسيا: هولندا "تستغل مأساة سقوط طائرة ماليزيا لأهداف سياسية خاصة" اشتباكات مسلحة بين إقليمين بالصومال تسفرعن قتلي وجرحي

الخميس 03/05/2018 - 02:33 بتوقيت نيويورك

كيم جونغ أون يدفع مصورا بعيدا عن زوجته!

كيم جونغ أون يدفع مصورا بعيدا عن زوجته!

المصدر / وكالات - هيا

رصدت مشاهد مصورة قيام زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون أثناء قمة الكوريتين في 27 أبريل بدفع صحفي أراد التقاط صورة لزوجته، وأعاقه عن تعريف رئيس كوريا الجنوبية بها.

 وأوضحت صحيفة "The Mirror" أن الحادثة حصلت في المنطقة المنزوعة من السلاح بين الكوريتين، وفي الجانب الخاص بكوريا الجنوبية.

وقد التقى قائدا الشطرين الكوريين للمرة الأولى بعد 11 عاما. وللمرة الأولى في تاريخ المفاوضات بين البلدين، وصل زعيم كوريا الشمالية صحبة عقيلته.

وتظهر اللقطات المصورة ري سول جو، زوجة زعيم كوريا الشمالية متوجهة، رفقة كيم جونغ سوك، زوجة الرئيس الكوري الجنوبي، نحو قائدي البلدين، إلا أن مصورا وقف في طريقهما، وفي تلك اللحظة دفع كيم جونغ أون هذا المصور، مجبرا إياه على إفساح الطريق أمام السيدتين.

 وقد وقّع الطرفان خلال هذه القمة التاريخية على "إعلان بانمونجوم المشترك حول الازدهار والسلام والوحدة في شبه الجزيرة الكورية"، وأعربا في إحدى النقاط عن عزمهما التوقيع على معاهدة سلام تنهي الحرب بين الشطرين، كما وعدت كوريا الشمالية بالعمل على نزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية.


التعليقات