• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

أمريكا ترحل العشرات من المهاجرين الكمبوديين الصين تدعم التقدم الإيجابي في عملية السلام في ميانمار ماليزيا تثمن جهود "الإيسيسكو" في تعزيز اللغة العربية القوات العراقية تتصدى لمحاولة تسلل عناصر داعش لحرق أنابيب النفط الثلوج الكثيفة تحاصر نحو 3 آلاف راكب في مطار جنوب غربي الصين رئيس الوزراء الكوري الجنوبي يقوم بأول زيارة لتونس منذ 49 عاماً استقالة رئيس وزراء بلجيكا بعد خسارته اقتراعاً على الثقة المرصد: تنظيم داعش يقتل 700 سجين في شرق سوريا "السترات الصفراء" يربكون طرق فرنسا.. إحراق أكشاك الرسوم واشنطن: نتمسك بالقرار الأممي 2254 بشأن الحل في سوريا ترامب يتدخل للتوصل إلى اتفاق بين كوسوفو وصربيا بريطانيا تعيد العمل رسميا باستراتيجية الحرب الباردة ضد روسيا! موسكو تحذر من انتقال الإرهابيين من سوريا والعراق إلى إفريقيا تفاصيل الانقلاب الفاشل ضد نظام الحكم في المنامة اليمن: قتلى من الحوثيين بصد الجيش هجوم على مواقعه غرب مأرب

الخميس 03/05/2018 - 02:33 بتوقيت نيويورك

كيم جونغ أون يدفع مصورا بعيدا عن زوجته!

كيم جونغ أون يدفع مصورا بعيدا عن زوجته!

المصدر / وكالات - هيا

رصدت مشاهد مصورة قيام زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون أثناء قمة الكوريتين في 27 أبريل بدفع صحفي أراد التقاط صورة لزوجته، وأعاقه عن تعريف رئيس كوريا الجنوبية بها.

 وأوضحت صحيفة "The Mirror" أن الحادثة حصلت في المنطقة المنزوعة من السلاح بين الكوريتين، وفي الجانب الخاص بكوريا الجنوبية.

وقد التقى قائدا الشطرين الكوريين للمرة الأولى بعد 11 عاما. وللمرة الأولى في تاريخ المفاوضات بين البلدين، وصل زعيم كوريا الشمالية صحبة عقيلته.

وتظهر اللقطات المصورة ري سول جو، زوجة زعيم كوريا الشمالية متوجهة، رفقة كيم جونغ سوك، زوجة الرئيس الكوري الجنوبي، نحو قائدي البلدين، إلا أن مصورا وقف في طريقهما، وفي تلك اللحظة دفع كيم جونغ أون هذا المصور، مجبرا إياه على إفساح الطريق أمام السيدتين.

 وقد وقّع الطرفان خلال هذه القمة التاريخية على "إعلان بانمونجوم المشترك حول الازدهار والسلام والوحدة في شبه الجزيرة الكورية"، وأعربا في إحدى النقاط عن عزمهما التوقيع على معاهدة سلام تنهي الحرب بين الشطرين، كما وعدت كوريا الشمالية بالعمل على نزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية.


التعليقات