• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ارتفاع أسعار الوقود بفرنسا تشغل الغضب وتسقط جرحي في شوارع باريس "ليبرمان" يبرر أسباب رحيله عن كرسي الوزير منع الوقود عن الطائرات الإيرانية والسورية في بيروت قوات الجيش اليمني تعلن تحرير مثلث عاهم الاستراتيجي مقذوف حوثي يقتل أسرة كاملة شمال غربي اليمن تعرف علي ما عثر عليه الجيش اليمني في حوزة أسري الحوثيين بـ"حجة" لبنان يمتنع عن تزويد طائرات إيرانية وسورية بالوقود التحالف ينفي مسؤوليته عن مقتل مدنيين شرق سوريا شعبية ماكرون إلى انخفاض جديد استقالة غامضة لمسؤولة أميركية مكلفة بملف السعودية قرقاش: جولة استهداف السعودية وقيادتها لن تنجح مساعدات روسية لمعاقي الحرب في سورية إصابة مزارع فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق غزة سوريا: مقتل 40 مدني بغارة لـ"التحالف الدولي" في ريف دير الزور الحريري يعلن رسمياً.."حل مشكلة تأليف الحكومة اللبنانية ليس لديّ"

الأحد 06/05/2018 - 08:48 بتوقيت نيويورك

تونس: توقف الانتخابات البلدية بولاية "قفصة" بسبب أعمال العنف توقف

تونس: توقف الانتخابات البلدية بولاية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قررت الهيئة الفرعية للانتخابات بولاية قفصة التونسية تأجيل الانتخابات البلدية بالولاية إلى حين تحديد موعد رسمى جديد، وذلك بعد تسجيل خروقات أخلت بصحة العملية الانتخابية.

وقالت وكالة الأنباء التونسية، إنه تم  تهشيم صندوقى الاقتراع بالمكتب عدد 1 والمكتب عدد 3، حيث قال رئيس هذا المكتب إن اشخاصا قاموا باقتحام المركز وتهشيم صندوقي اقتراع من مجموع أربعة صناديق موجودة بالمركز.

وبعد هذه الحادثة تجمعت بمدخل هذا المركز الذى تم غلقه، أعداد كبيرة من المواطنين الذين عبّروا عن استيائهم لما حصل من أخطاء وإشكاليات بعدد من مراكز الاقتراع بمدينة المظيلة.

وتتمثل الخروقات في حدوث خطأ فى توزيع البطاقات الإنتخابية، حيث تمّ استبدال البطاقات الإنتخابية عن طريق الخطأ بين عدد من مراكز اقتراع. حيث تضمّنت ورقة الاقتراع فى بعض المراكز  عددا من القائمات أكبر من القائمات المترشحة، إضافة إلى الاحتجاج من قبل بعض رؤساء القائمات وعدد من المواطنين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات