• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

الأحد 06/05/2018 - 08:48 بتوقيت نيويورك

تونس: توقف الانتخابات البلدية بولاية "قفصة" بسبب أعمال العنف توقف

تونس: توقف الانتخابات البلدية بولاية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قررت الهيئة الفرعية للانتخابات بولاية قفصة التونسية تأجيل الانتخابات البلدية بالولاية إلى حين تحديد موعد رسمى جديد، وذلك بعد تسجيل خروقات أخلت بصحة العملية الانتخابية.

وقالت وكالة الأنباء التونسية، إنه تم  تهشيم صندوقى الاقتراع بالمكتب عدد 1 والمكتب عدد 3، حيث قال رئيس هذا المكتب إن اشخاصا قاموا باقتحام المركز وتهشيم صندوقي اقتراع من مجموع أربعة صناديق موجودة بالمركز.

وبعد هذه الحادثة تجمعت بمدخل هذا المركز الذى تم غلقه، أعداد كبيرة من المواطنين الذين عبّروا عن استيائهم لما حصل من أخطاء وإشكاليات بعدد من مراكز الاقتراع بمدينة المظيلة.

وتتمثل الخروقات في حدوث خطأ فى توزيع البطاقات الإنتخابية، حيث تمّ استبدال البطاقات الإنتخابية عن طريق الخطأ بين عدد من مراكز اقتراع. حيث تضمّنت ورقة الاقتراع فى بعض المراكز  عددا من القائمات أكبر من القائمات المترشحة، إضافة إلى الاحتجاج من قبل بعض رؤساء القائمات وعدد من المواطنين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات