• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 10/05/2018 - 03:14 بتوقيت نيويورك

ترامب يشيد بإفراج بيونغ يانغ عن مواطنيه

ترامب يشيد بإفراج بيونغ يانغ عن مواطنيه

المصدر / وكالات - هيا

اعتبر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في مكالمة هاتفية مع نظيره الكوري الجنوبي مون جيه-إن، أن إفراج كوريا الشمالية عن 3 أمريكيين موقوفين لديها سيكون مفيدا لقمة بيونغ يانغ وواشنطن.

وقال ترامب حسب مصدر في الرئاسة الكورية الجنوبية: "صحة المحتجزين تبدو جيدة، والإفراج عنهم سيؤثر إيجابيا في القمة بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة"، معربا عن شكره للرئيس مون على مساعدته في تحرير الموقوفين.

بدوره هنأ مون ترامب بإخلاء سبيل الأمريكيين، معتبرا هذه الخطوة قرارا محمودا من منظور حقوق الإنسان والإنسانية، وأنها جاءت بفضل قرار ترامب وفريقه.

وذكر المصدر الرئاسي الكوري الجنوبي كذلك، أن ترامب أوضح أنه سيعلن عن موعد وموقع القمة مع كوريا الشمالية في وقت قريب.

كما أشار المصدر إلى أن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو الذي زار بيونغ يانغ مؤخرا، قد أجرى محادثات مثمرة مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ-أون.

الأكثر مشاهدة


التعليقات