• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 13/05/2018 - 03:08 بتوقيت نيويورك

ترقب لنتائج الانتخابات في العراق.. وبوادر تقدم للعبادي

ترقب لنتائج الانتخابات في العراق.. وبوادر تقدم للعبادي

المصدر / وكالات - هيا

يترقب العراق نتائج الانتخابات البرلمانية التي جرت السبت، وبلغت نسبة الاقتراع فيها ما يقارب الـ 45%. فقد أعلن رئيس الإدارة الانتخابية في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات رياض البدران مساء السبت أن نسبة التصويت بلغت 44.52% وهي نسبة تشمل التصويت العام والخاص وتصويت المغتربين.

وفي حين يرجح كل طرف تقدمه بحسب النتائج الأولية، أفادت مصادر إعلامية بتقدم لتحالف النصر برئاسة حيدر العبادي، وتحالف "سائرون" التابع لمقتدى الصدر.

فقد ذكرت صحيفة الحياة أن قائمة النصر حققت نتائج كبيرة في محافظات نينوى وصلاح الدين والأنبار، فيما تقدمت قائمة سائرون في مدن الجنوب.

أما كرديا فقد سجلت قائمة الجيل الجديد تقدما على كتل سياسية أخرى مثل التغيير وحركة العدالة لبرهم صالح في أربيل و كركوك .. فيما حافظ الحزبان الرئيسيان على موقعهما في الصدارة

يذكر أن محافظ كركوك راكان الجبوري، كان أكد السبت، حدوث خلل في عملية الاقتراع العام بالمحافظة، فيما طالب بإجراء العد والفرز يدوياً ب‍بغداد.

وقد تسبب الخلل الذي أكده محافظ كركوك، بأزمة أمنية في المدينة المتنازع عليها بين إقليم كردستان وبغداد، حيث أعلن حظر التجوال الليلي في المدينة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات