• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر: الإعلان عن إجراء انتخابات رئاسية قريباً مستحيل "الحرية والتغيير" تقود الاحتجاجات في السودان لهذا السبب .. أمريكا تضغط على ليبرمان للدخول في حكومة نتنياهو قطر تعلق على مؤتمر البحرين وصفقة القرن الناتو يعتزم طرح استراتيجية عسكرية جديدة جورج كلوني يكشف سبب خوفه من داعش الفيضانات تقتل 24 شخصاً في أفغانستان ترمب سيحضر مأدبة مع الملكة إليزابيث ويلتقي ماي بومبيو: مبيعات الأسلحة للسعودية والإمارات تردع إيران ترمب يصل إلى اليابان في زيارة رسمية قائد إيراني: بوسعنا إغراق سفن أميركا بطواقمها وطائراتها بولتون: اعتداءات إيران ووكلائها في المنطقة مدعاة للقلق السيسي ينتدب رئيس الوزراء لحضور مراسم تنصيب رئيس جنوب إفريقيا مقتل 23 موقوفا في فنزويلا بأحداث شغب في مركز للشرطة عسكر السودان يلوحون بانتخابات والحراك يهدد بالعصيان المدني

الأحد 13/05/2018 - 08:21 بتوقيت نيويورك

الشرطة الإندونيسية: عائلة انتحارية من 6 أفراد ارتكبت الاعتداءات ضد كنائس

الشرطة الإندونيسية: عائلة انتحارية من 6 أفراد ارتكبت الاعتداءات ضد كنائس

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكد قائد الشرطة الإندونيسية تيتو كارنافيان أن عائلة من ستة أفراد، بينهم طفلتان، نفذت اعتداءات انتحارية تبناها تنظيم داعش وأوقعت 11 قتيلا وعشرات الجرحى مستهدفة ثلاث كنائس.

وقال كارنافيان ان العائلة المكونة من أم وأب وطفلتين بعمر 9 أعوام و12 عاما وولدين بعمر 16 و18 عاما مرتبطة بشبكة "جماعة أنصار الدولة" التى تبايع تنظيم داعش.

وندد الرئيس الإندونيسى جوكو ويدودو بالاعتداءات وقال للصحفيين "علينا أن نتحد بمواجهه الإرهاب"، مضيفا أن "الدولة لن تتهاون مع هذا العمل الجبان".

وأعلن تنظيم داعش الإرهابى،  مسئوليته عن الهجمات الإرهابية التى استهدفت ثلاثة كنائس بمدينة سورابايا بإقليم جاوا الشرقية فى إندونيسيا.

وقالت وكالة أعماق التابع للتنظيم المتطرف:" 3 هجمات استشهادية توقع 11 قتيلا و 41 جريحا على الأقل من حراس الكنائس بمدينة سورابايا".

التعليقات