• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين وزارة الدفاع الأميركية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا بومبيو يلمح لخفض العقوبات دون تخلي كوريا كليا عن النووي التحالف ينفذ إنزالاً جوياً للأسلحة دعماً لقبائل حجور قرقاش: تحركات الدوحة الحالية ستفشل كما سابقاتها

الأحد 13/05/2018 - 08:21 بتوقيت نيويورك

الشرطة الإندونيسية: عائلة انتحارية من 6 أفراد ارتكبت الاعتداءات ضد كنائس

الشرطة الإندونيسية: عائلة انتحارية من 6 أفراد ارتكبت الاعتداءات ضد كنائس

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكد قائد الشرطة الإندونيسية تيتو كارنافيان أن عائلة من ستة أفراد، بينهم طفلتان، نفذت اعتداءات انتحارية تبناها تنظيم داعش وأوقعت 11 قتيلا وعشرات الجرحى مستهدفة ثلاث كنائس.

وقال كارنافيان ان العائلة المكونة من أم وأب وطفلتين بعمر 9 أعوام و12 عاما وولدين بعمر 16 و18 عاما مرتبطة بشبكة "جماعة أنصار الدولة" التى تبايع تنظيم داعش.

وندد الرئيس الإندونيسى جوكو ويدودو بالاعتداءات وقال للصحفيين "علينا أن نتحد بمواجهه الإرهاب"، مضيفا أن "الدولة لن تتهاون مع هذا العمل الجبان".

وأعلن تنظيم داعش الإرهابى،  مسئوليته عن الهجمات الإرهابية التى استهدفت ثلاثة كنائس بمدينة سورابايا بإقليم جاوا الشرقية فى إندونيسيا.

وقالت وكالة أعماق التابع للتنظيم المتطرف:" 3 هجمات استشهادية توقع 11 قتيلا و 41 جريحا على الأقل من حراس الكنائس بمدينة سورابايا".

التعليقات