• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

اختفاء احتفالات "الكريسماس" في فنزويلا لتلك الأسباب وزراء إسرائيليون يتظاهرون ضد نتنياهو ومطالب بتقديم استقالته تركيا تغازل "بشار" ..إذا فاز بانتخابات ديمقراطية سنفكر في العمل معه العراق تعلن تخلي رئيسها عن جنسيته البريطانية "موسيقي الراب" حدث في الكرملين اليمن:اشتباكات عنيفة مع الحوثيين في الحديدة ومقتل 22 منهم قمة لدول منطقة بحيرة تشاد لمواجهة بوكو حرام أمريكا تتهم روسيا بعدم الحفاظ على معاهدة الصواريخ النووية مقتل سبعة عمال في حادث في منجم للفحم جنوب غرب الصين ماي تندد بدعوة بلير إلى إجراء استفتاء ثان مصر تحذر من التصعيد الإسرائيلي بالضفة الغربية جاليات إيران تطالب بتحرك دولي لمواجهة إرهاب النظام سوريا.. النظام يعتقل فلسطينيين عائدين إلى اليرموك صراع النفط في شمال سوريا.. تململ من سوريا الديمقراطية مشروع قرار بريطاني بمجلس الأمن يرحب بمشاورات السويد

الأحد 13/05/2018 - 08:21 بتوقيت نيويورك

الشرطة الإندونيسية: عائلة انتحارية من 6 أفراد ارتكبت الاعتداءات ضد كنائس

الشرطة الإندونيسية: عائلة انتحارية من 6 أفراد ارتكبت الاعتداءات ضد كنائس

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكد قائد الشرطة الإندونيسية تيتو كارنافيان أن عائلة من ستة أفراد، بينهم طفلتان، نفذت اعتداءات انتحارية تبناها تنظيم داعش وأوقعت 11 قتيلا وعشرات الجرحى مستهدفة ثلاث كنائس.

وقال كارنافيان ان العائلة المكونة من أم وأب وطفلتين بعمر 9 أعوام و12 عاما وولدين بعمر 16 و18 عاما مرتبطة بشبكة "جماعة أنصار الدولة" التى تبايع تنظيم داعش.

وندد الرئيس الإندونيسى جوكو ويدودو بالاعتداءات وقال للصحفيين "علينا أن نتحد بمواجهه الإرهاب"، مضيفا أن "الدولة لن تتهاون مع هذا العمل الجبان".

وأعلن تنظيم داعش الإرهابى،  مسئوليته عن الهجمات الإرهابية التى استهدفت ثلاثة كنائس بمدينة سورابايا بإقليم جاوا الشرقية فى إندونيسيا.

وقالت وكالة أعماق التابع للتنظيم المتطرف:" 3 هجمات استشهادية توقع 11 قتيلا و 41 جريحا على الأقل من حراس الكنائس بمدينة سورابايا".

التعليقات