• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

افغانستان تعلن عن انتهاء أزمة هجوم كابول "سولك" يضع الحكومة اليابانية على خط الطوارئ قوات الجيش اليمني تسيطر على مرتفعات إستراتيجية في البيضاء تهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك شاملا الفتيات.. المغرب يعيد التجنيد الإجباري الادارة الامريكية تكشف عن موعد طرح صفقة القرن بدون ترمب.. ميلانيا ستقوم بجولة في إفريقيا مسؤولة أميركية: لن نتفاوض مباشرة مع طالبان ترمب: لست سعيدا برئيس مجلس الاحتياطي لرفعه الفائدة ترمب: كيمياء رائعة مع كيم وسنلتقي على الأرجح ترمب: لم نتواصل مع إيران بشأن محادثات محتملة الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد اختفاء عاملة فلبينية في الكويت يهدد باندلاع أزمة جديدة مع مانيلا مايكروسوفت تتهم روسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس مفتي روسيا يناشد المجتمع الدولي حشد المساعدات الإنسانية لسوريا

الإثنين 14/05/2018 - 17:24 بتوقيت نيويورك

البيت الأبيض يحمل حماس مسؤولية القتلى الفلسطينيين في غزة

البيت الأبيض يحمل حماس مسؤولية القتلى الفلسطينيين في غزة

المصدر / وكالات - هيا

حمل البيت الأبيض حركة "حماس" كامل المسؤولية عن أعمال العنف التي اندلعت على الشريط الحدودي بين قطاع غزة وإسرائيل اليوم ردا على افتتاح السفارة الأمريكية في القدس.

وقال المتحدث باسم الرئاسة الأمريكية، راج شاه، في مؤتمر صحفي اليوم: "نحن على علم بتقارير عن الحصول العنف في غزة اليوم.. وتقع مسؤولية هذه الوفيات المأساوية على عاتق حماس. إن حماس تثير هذا التصرف بشكل متعمد وفج".

وأضاف شاه أن العنف في غزة "هجوم دعائي بغيض" ولن يؤثر على خطة السلام.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مقتل أكثر من 50 شخصا وإصابة أكثر من 2400 آخرين، برصاص الجيش الإسرائيلي في مواجهات اندلعت اليوم شرقي قطاع غزة أثناء مشاركتهم في "مسيرات العودة الكبرى".

التعليقات