• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

إيران تضع شروطا بوجه أوروبا.. المدافع الوحيد عن النووي الصدر يبشر بقرب ولادة الحكومة.. "أتممت اللمسات الأخيرة" الأسد يؤكد قصف مواقع عسكرية في سوريا.. والتحالف ينفي البشير يؤكد لمبعوث سعودي أن الصعوبات الاقتصادية لن تثني بلاده عن دورها في اليمن ميركل: سنواصل احترام الاتفاق النووي مع إيران البحرية الأمريكية بصدد التخلي عن "توماهوك" فوز نبيه برى بمنصب رئيس مجلس النواب اللبنانى الجديد حليف حزب الله ايلى فرزلى يفوز بمنصب نائب رئيس البرلمان اللبنانى تل أبيب مشروع حماس العسكري فشل الإمارات تدمر زورقين لمليشيا الحوثي في الساحل الغربي لليمن قوات الجيش اليمني تحرز تقدماً ميدانياً نحو الجوف اليمن:انفجار محطة غاز في مدينة تعز وسقوط ضحايا بسبب مجازرها بحق الفلسطينيين..موسيقي ووزير برازيلي سابق يلغي حفله بإسرائيل السفير الإيراني في الأردن ينفي وجود قوات إيرانية في الجنوب السوري المدعية العامة للمحكمة الجنائية الدولية بشأن الإحالة المقدمة من فلسطين: لا تؤدي تلقائيا الى التحقيق

الثلاثاء 15/05/2018 - 07:06 بتوقيت نيويورك

أفيخاي أدرعي يرد على نصر الله ويتهمه بالكذب

أفيخاي أدرعي يرد على نصر الله ويتهمه بالكذب

المصدر / وكالات - هيا

رد المتحدث باسم  الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي في تغريدة على "تويتر" على خطاب الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله. وقال إن "أحاديثه عن ضرب الجولان بالصواريخ كاذبة".

واعتبر أدرعي في حسابه على "تويتر" أن أحاديث نصر الله عن استهداف الجولان، واصفا قائد فيلق القدس قاسم سليماني بـ"الكاذب" كذلك.


افيخاي ادرعي @AvichayAdraee

كنّا نظنّ أنّ قائدٌ أمين. وقد تعودنا على الاستماع الى خطاباته. ولكنّ الحقيقة أنّ ونصرالله أصبحا لا يمكن الوثوق بهم. فاكاذيبهم عن الأحداث في الجولان خير مثال على ذلك. شاهدوا كذب نصرالله ...

وكشف الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله في خطابه أمس، عن إطلاق 55 صاروخا بعضها من الحجم الكبير على مواقع إسرائيلية في الجولان المحتل.

ولم يحدد أدرعي "مكمن الكذب" في كلام حسن نصر الله.. هل هو في عدد الصواريخ أم في وقوع القصف من أصله على الجولان، علما أن إسرائيل قصفت مواقع، قالت إنها إيرانية في سوريا، في 10 مايو الجاري.

وأعلن الجيش الإسرائيلي حينها أن الهجمات جاءت ردا على قصف قوات إيرانية لمواقعه في مرتفعات الجولان المحتلة، بـ 20 صاروخا.

التعليقات