• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

مصر.. إحالة 40 متهماً للمحاكمة بتهمة تهريب البشر تفجير انتحاري في بغداد.. مقتل 4 وإصابة العشرات الأمم المتحدة: سلاح حزب الله يعرض لبنان ومواطنيه للخطر إيران تضع شروطا بوجه أوروبا.. المدافع الوحيد عن النووي الصدر يبشر بقرب ولادة الحكومة.. "أتممت اللمسات الأخيرة" الأسد يؤكد قصف مواقع عسكرية في سوريا.. والتحالف ينفي البشير يؤكد لمبعوث سعودي أن الصعوبات الاقتصادية لن تثني بلاده عن دورها في اليمن ميركل: سنواصل احترام الاتفاق النووي مع إيران البحرية الأمريكية بصدد التخلي عن "توماهوك" فوز نبيه برى بمنصب رئيس مجلس النواب اللبنانى الجديد حليف حزب الله ايلى فرزلى يفوز بمنصب نائب رئيس البرلمان اللبنانى تل أبيب مشروع حماس العسكري فشل الإمارات تدمر زورقين لمليشيا الحوثي في الساحل الغربي لليمن قوات الجيش اليمني تحرز تقدماً ميدانياً نحو الجوف اليمن:انفجار محطة غاز في مدينة تعز وسقوط ضحايا

الثلاثاء 15/05/2018 - 07:08 بتوقيت نيويورك

واشنطن تعزز أمن سفاراتها في الشرق الأوسط بعد نقل السفارة

واشنطن تعزز أمن سفاراتها في الشرق الأوسط بعد نقل السفارة

المصدر / وكالات - هيا

عززت الولايات المتحدة أمن سفاراتها في إسرائيل والأردن وتركيا خوفا من تفجر الاحتجاجات في هذه الدول بعد نقل السفارة الأمريكية إلى القدس. 

وذكرت قناة NBC الأمريكية أن واشنطن أرسلت العشرات من جنود المارينز إلى السفارات الأمريكية في البلدان الثلاثة لتأمينها بناء على طلب من وزارة الخارجية الأمريكية مع تفاقم الوضع في قطاع غزة.

ونقلت القناة عن مصادرها أن وزارة الخارجية الأمريكية والبنتاغون ينظران في إرسال مزيد من القوات العسكرية إلى عدد من الدول التي شهدت احتجاجات في السابق وبينها لبنان ومصر وباكستان. 

التعليقات