• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

البريطانيون يوقعون التماسات لمنع عودة أعضاء داعش إلى أراضيهم اشتعال الاحتجاجات في السودان رغم تنازلات البشير اشتباكات مسلحة بين قيادات ميليشيا الحوثي في محافظة إب الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة بمحافظة حجة الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين

الثلاثاء 15/05/2018 - 11:44 بتوقيت نيويورك

مهاتير محمد يؤكد وجوده علي عرش السلطة في ماليزيا لعام أو اثنين

مهاتير محمد يؤكد وجوده علي عرش السلطة في ماليزيا لعام أو اثنين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن رئيس الوزراء الماليزي المنتخب مؤخرًا أنه قد يظل في منصبه لمدة عام أو عامين، وأنه سيحتفظ بدوره في الظل حتى بعد أن يتنحى.

وقال مهاتير- في تصريح صحفي-: "ماليزيا ستفرج عن السياسي الإصلاحي أنور إبراهيم يوم الأربعاء ليكون له الدور نفسه الذي يلعبه زعماء الأحزاب الثلاثة الأخرى فيالتحالف باستثناء مهاتير بصفته رئيسا للوزراء".

وأدى السياسي المخضرم مهاتير محمد اليمين الدستورية رئيسًا للوزراء في القصر الملكي في الـ10 من مايو الجاري أمام سلطان ماليزيا محمد الخامس كيلانتان، إثر فوز تحالف جبهة الأمل بقيادته في الانتخابات العامة.

التعليقات