• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

بيان ترامب.. رسائل شتى وقراءات متباينة هكذا تعاونت روسيا وإيران لتمويل الأسد وفيلق القدس وحماس وحزب الله تركيا: تعاون السعودية بقضية خاشقجي ليس مرضيا وقد نطلب تحقيقا دوليا العراق يرفض الالتزام بالعقوبات الأمريكية ضد إيران كندا تشدد لهجتها في قضية مقتل خاشقجي! تعرف علي شروط وقواعد البيت الأبيض الجديدة للصحفيين العراق: إلقاء القبض على جاسوس من داعش بالفلوجة ميليشيا الحوثي تعتقل آخر جنرالات صالح وتتهمه بالخيانة ميليشيا الحوثي تقصف قرى جنوب الحديدة تفاصيل خطة السلام الأممية المقترحة لحل أزمة اليمن قيادات وأمراء السعودية يسعون لمنع وصول بن سلمان العرش قاض أمريكي يعلق قرار ترامب بشأن اللجوء توغل إسرائيلي في غزة وإطلاق نار على صيادين مصرع شخص وإصابة 6 في خروج قطار ركاب برشلونة عن مساره قطر تطالب منظمة التجارة العالمية بإصدار حكم على السعودية بخصوص قرصنة بي إن سبورت

الثلاثاء 15/05/2018 - 11:44 بتوقيت نيويورك

مهاتير محمد يؤكد وجوده علي عرش السلطة في ماليزيا لعام أو اثنين

مهاتير محمد يؤكد وجوده علي عرش السلطة في ماليزيا لعام أو اثنين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن رئيس الوزراء الماليزي المنتخب مؤخرًا أنه قد يظل في منصبه لمدة عام أو عامين، وأنه سيحتفظ بدوره في الظل حتى بعد أن يتنحى.

وقال مهاتير- في تصريح صحفي-: "ماليزيا ستفرج عن السياسي الإصلاحي أنور إبراهيم يوم الأربعاء ليكون له الدور نفسه الذي يلعبه زعماء الأحزاب الثلاثة الأخرى فيالتحالف باستثناء مهاتير بصفته رئيسا للوزراء".

وأدى السياسي المخضرم مهاتير محمد اليمين الدستورية رئيسًا للوزراء في القصر الملكي في الـ10 من مايو الجاري أمام سلطان ماليزيا محمد الخامس كيلانتان، إثر فوز تحالف جبهة الأمل بقيادته في الانتخابات العامة.

التعليقات