• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك شاملا الفتيات.. المغرب يعيد التجنيد الإجباري الادارة الامريكية تكشف عن موعد طرح صفقة القرن بدون ترمب.. ميلانيا ستقوم بجولة في إفريقيا مسؤولة أميركية: لن نتفاوض مباشرة مع طالبان ترمب: لست سعيدا برئيس مجلس الاحتياطي لرفعه الفائدة ترمب: كيمياء رائعة مع كيم وسنلتقي على الأرجح ترمب: لم نتواصل مع إيران بشأن محادثات محتملة الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد اختفاء عاملة فلبينية في الكويت يهدد باندلاع أزمة جديدة مع مانيلا مايكروسوفت تتهم روسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس مفتي روسيا يناشد المجتمع الدولي حشد المساعدات الإنسانية لسوريا فقدان مادة مشعة فى ماليزيا في ظروف غامضة دعوة روسية لحركة طالبان للمشاركة في حدث سياسي دولي بموسكو العراق: مصرع جندي وإصابة آخرين في تحطم طائرة

الثلاثاء 15/05/2018 - 11:56 بتوقيت نيويورك

سوريا: تواصل عمليات إخراج المسلحين من ريفي حمص وحماة

سوريا: تواصل عمليات إخراج المسلحين من ريفي حمص وحماة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

افادت وسائل الإعلام السورية منذ قليل،  بأن عمليات إخراج دفعة جديدة من المسلحين وعائلاتهم إلى شمال سوريا تواصلت اليوم الثلاثاء، في إطار تنفيذ الاتفاق القاضي بإخلاء ريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي من المسلحين.

وذكرت وسائل الإعلام السورية،  أن عددا من الحافلات دخلت إلى منطقتي تلبيسة والحولة بريف حمص الشمالي لإخراج المسلحين غير الراغبين بالتسوية وعائلاتهم باتجاه نقطة التجميع النهائية على أطراف قرية المختارية تمهيدا لنقلها إلى شمال سوريا، موضحة أن الحافلات تخضع لإجراءات تفتيش صارمة قبل إخراجها إلى نقطة التجميع النهائية، لمنع المسلحين من تهريب ألغام أو عبوات ناسفة أو أسلحة غير مسموح بها أو إخراج أي شخص تحت الضغط والتهديد.

وأشارت إلى أن تم إخراج 122 حافلة - أمس الإثنين - تقل مئات المسلحين غير الراغبين بالتسوية وعائلاتهم من ريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي، وتم نقلهم إلى شمال سوريا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات