• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

أمير سعودي منشق يدعو للاطاحة بالملك سلمان مسؤول أمريكي: واشنطن تدرس خفض تمويل وكالات دولية بسبب انضمام فلسطين إليها هل ستعترف أمريكا بسيادة إسرائيل على الجولان؟ السفير الأمريكي لدى إسرائيل : الفلسطينيون سيدفعون الثمن موقع عبري يزعم : "إسرائيل" تهدد الرئيس عباس والسبب غزة السودان: سنواصل دورنا في اليمن حتى عودة الشرعية مصر.. إحالة 40 متهماً للمحاكمة بتهمة تهريب البشر تفجير انتحاري في بغداد.. مقتل 4 وإصابة العشرات الأمم المتحدة: سلاح حزب الله يعرض لبنان ومواطنيه للخطر إيران تضع شروطا بوجه أوروبا.. المدافع الوحيد عن النووي الصدر يبشر بقرب ولادة الحكومة.. "أتممت اللمسات الأخيرة" الأسد يؤكد قصف مواقع عسكرية في سوريا.. والتحالف ينفي البشير يؤكد لمبعوث سعودي أن الصعوبات الاقتصادية لن تثني بلاده عن دورها في اليمن ميركل: سنواصل احترام الاتفاق النووي مع إيران البحرية الأمريكية بصدد التخلي عن "توماهوك"

الثلاثاء 15/05/2018 - 11:56 بتوقيت نيويورك

سوريا: تواصل عمليات إخراج المسلحين من ريفي حمص وحماة

سوريا: تواصل عمليات إخراج المسلحين من ريفي حمص وحماة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

افادت وسائل الإعلام السورية منذ قليل،  بأن عمليات إخراج دفعة جديدة من المسلحين وعائلاتهم إلى شمال سوريا تواصلت اليوم الثلاثاء، في إطار تنفيذ الاتفاق القاضي بإخلاء ريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي من المسلحين.

وذكرت وسائل الإعلام السورية،  أن عددا من الحافلات دخلت إلى منطقتي تلبيسة والحولة بريف حمص الشمالي لإخراج المسلحين غير الراغبين بالتسوية وعائلاتهم باتجاه نقطة التجميع النهائية على أطراف قرية المختارية تمهيدا لنقلها إلى شمال سوريا، موضحة أن الحافلات تخضع لإجراءات تفتيش صارمة قبل إخراجها إلى نقطة التجميع النهائية، لمنع المسلحين من تهريب ألغام أو عبوات ناسفة أو أسلحة غير مسموح بها أو إخراج أي شخص تحت الضغط والتهديد.

وأشارت إلى أن تم إخراج 122 حافلة - أمس الإثنين - تقل مئات المسلحين غير الراغبين بالتسوية وعائلاتهم من ريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي، وتم نقلهم إلى شمال سوريا.

التعليقات