• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية البريطانية تحذر حاملي الجنسية المزدوجة من السفر إلى إيران عاصفة "آلي" تضرب بريطانيا "آلي" تضرب بريطانيا.. ضحايا وظلام وتحذير من "الخطر الطائر" ترامب طلب تشييد "جدار هائل" في شمال أفريقيا بوتين يختبر أحدث بندقية كلاشنيكوف أول رجال ترامب المعترفين.. فلين "الكذاب" ينتظر حكم القضاء إيران تطلب من الأمم المتحدة التنديد بتهديدات إسرائيل 3 جرحى في تفجير سيارة أمام مقر "حزب الدعوة" بكركوك أشرف غني يحذر المقاتلين الأفغان بسوريا: ترتكبون جرما ترمب: ليس لديّ وزير عدل وهذا محزن جدا غوتيريس يطالب بـ"إجراءات" لمتابعة تعهدات كوريا الشمالية فرنسا: تعيين سفير لدى طهران مرتبط بتعاونها مع طلباتنا مراوح طائرة تقطّع بحارا على حاملة الطائرات الأمريكية "جورج بوش" انفجار عنيف يهز مدينة جلال آباد شرق أفغانستان انفجار عنيف يهز مدينة جلال آباد شرق أفغانستان

الثلاثاء 15/05/2018 - 12:01 بتوقيت نيويورك

بلجيكا تستدعي سفيرة إسرائيل علي أراضيها بسبب مقتل عشرات الفلسطنيين

بلجيكا تستدعي سفيرة إسرائيل علي أراضيها بسبب مقتل عشرات الفلسطنيين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

استدعت وزارة الخارجية البلجيكية السفيرة الإسرائيلية لدى المملكة، سيمونا فرانكل، احتجاجا على تصريحاتها بشأن قتل الجيش الإسرائيلي عشرات الفلسطينيين في قطاع غزة.

وأفادت قناة تلفزيون "أر تي بي أف" البلجيكية، بأن استدعاء السفيرة الإسرائيلية يأتي بعد تعليقاتها بشأن سقوط الضحايا في غزة.

وقالت السفيرة في تصريحات صحفية لها صباح اليوم الثلاثاء إنها تأسف لمقتل "أي شخص حتى وإن كان إرهابيا"، ووصفت الفلسطينيين الذي لقوا مصرهم في المواجهات على حدود قطاع غزة بـ "55 إرهابيا اقتربوا من السياج لكي يحاولوا التسلل إلى الأراضي الإسرائيلية".

وتعليقا على تصريحاتها، قال وزير الخارجية البلجيكي ديدييه رينديرس إن "هناك حدودا لكل شيء".

ويأتي ذلك بعد يوم من مقتل عشرات الفلسطينيين في المواجهات مع الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة أمس الاثنين 14 مايو، أثناء الاحتجاجات على افتتاح السفارة الأمريكية لدى إسرائيل في مدينة القدس.

التعليقات