• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

البريطانيون يوقعون التماسات لمنع عودة أعضاء داعش إلى أراضيهم اشتعال الاحتجاجات في السودان رغم تنازلات البشير اشتباكات مسلحة بين قيادات ميليشيا الحوثي في محافظة إب الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة بمحافظة حجة الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين

الثلاثاء 15/05/2018 - 12:01 بتوقيت نيويورك

بلجيكا تستدعي سفيرة إسرائيل علي أراضيها بسبب مقتل عشرات الفلسطنيين

بلجيكا تستدعي سفيرة إسرائيل علي أراضيها بسبب مقتل عشرات الفلسطنيين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

استدعت وزارة الخارجية البلجيكية السفيرة الإسرائيلية لدى المملكة، سيمونا فرانكل، احتجاجا على تصريحاتها بشأن قتل الجيش الإسرائيلي عشرات الفلسطينيين في قطاع غزة.

وأفادت قناة تلفزيون "أر تي بي أف" البلجيكية، بأن استدعاء السفيرة الإسرائيلية يأتي بعد تعليقاتها بشأن سقوط الضحايا في غزة.

وقالت السفيرة في تصريحات صحفية لها صباح اليوم الثلاثاء إنها تأسف لمقتل "أي شخص حتى وإن كان إرهابيا"، ووصفت الفلسطينيين الذي لقوا مصرهم في المواجهات على حدود قطاع غزة بـ "55 إرهابيا اقتربوا من السياج لكي يحاولوا التسلل إلى الأراضي الإسرائيلية".

وتعليقا على تصريحاتها، قال وزير الخارجية البلجيكي ديدييه رينديرس إن "هناك حدودا لكل شيء".

ويأتي ذلك بعد يوم من مقتل عشرات الفلسطينيين في المواجهات مع الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة أمس الاثنين 14 مايو، أثناء الاحتجاجات على افتتاح السفارة الأمريكية لدى إسرائيل في مدينة القدس.

التعليقات