• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

بيان ترامب.. رسائل شتى وقراءات متباينة هكذا تعاونت روسيا وإيران لتمويل الأسد وفيلق القدس وحماس وحزب الله تركيا: تعاون السعودية بقضية خاشقجي ليس مرضيا وقد نطلب تحقيقا دوليا العراق يرفض الالتزام بالعقوبات الأمريكية ضد إيران كندا تشدد لهجتها في قضية مقتل خاشقجي! تعرف علي شروط وقواعد البيت الأبيض الجديدة للصحفيين العراق: إلقاء القبض على جاسوس من داعش بالفلوجة ميليشيا الحوثي تعتقل آخر جنرالات صالح وتتهمه بالخيانة ميليشيا الحوثي تقصف قرى جنوب الحديدة تفاصيل خطة السلام الأممية المقترحة لحل أزمة اليمن قيادات وأمراء السعودية يسعون لمنع وصول بن سلمان العرش قاض أمريكي يعلق قرار ترامب بشأن اللجوء توغل إسرائيلي في غزة وإطلاق نار على صيادين مصرع شخص وإصابة 6 في خروج قطار ركاب برشلونة عن مساره قطر تطالب منظمة التجارة العالمية بإصدار حكم على السعودية بخصوص قرصنة بي إن سبورت

الثلاثاء 15/05/2018 - 12:01 بتوقيت نيويورك

بلجيكا تستدعي سفيرة إسرائيل علي أراضيها بسبب مقتل عشرات الفلسطنيين

بلجيكا تستدعي سفيرة إسرائيل علي أراضيها بسبب مقتل عشرات الفلسطنيين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

استدعت وزارة الخارجية البلجيكية السفيرة الإسرائيلية لدى المملكة، سيمونا فرانكل، احتجاجا على تصريحاتها بشأن قتل الجيش الإسرائيلي عشرات الفلسطينيين في قطاع غزة.

وأفادت قناة تلفزيون "أر تي بي أف" البلجيكية، بأن استدعاء السفيرة الإسرائيلية يأتي بعد تعليقاتها بشأن سقوط الضحايا في غزة.

وقالت السفيرة في تصريحات صحفية لها صباح اليوم الثلاثاء إنها تأسف لمقتل "أي شخص حتى وإن كان إرهابيا"، ووصفت الفلسطينيين الذي لقوا مصرهم في المواجهات على حدود قطاع غزة بـ "55 إرهابيا اقتربوا من السياج لكي يحاولوا التسلل إلى الأراضي الإسرائيلية".

وتعليقا على تصريحاتها، قال وزير الخارجية البلجيكي ديدييه رينديرس إن "هناك حدودا لكل شيء".

ويأتي ذلك بعد يوم من مقتل عشرات الفلسطينيين في المواجهات مع الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة أمس الاثنين 14 مايو، أثناء الاحتجاجات على افتتاح السفارة الأمريكية لدى إسرائيل في مدينة القدس.

التعليقات