• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

مسؤول أمريكي: واشنطن تدرس خفض تمويل وكالات دولية بسبب انضمام فلسطين إليها هل ستعترف أمريكا بسيادة إسرائيل على الجولان؟ السفير الأمريكي لدى إسرائيل : الفلسطينيون سيدفعون الثمن موقع عبري يزعم : "إسرائيل" تهدد الرئيس عباس والسبب غزة السودان: سنواصل دورنا في اليمن حتى عودة الشرعية مصر.. إحالة 40 متهماً للمحاكمة بتهمة تهريب البشر تفجير انتحاري في بغداد.. مقتل 4 وإصابة العشرات الأمم المتحدة: سلاح حزب الله يعرض لبنان ومواطنيه للخطر إيران تضع شروطا بوجه أوروبا.. المدافع الوحيد عن النووي الصدر يبشر بقرب ولادة الحكومة.. "أتممت اللمسات الأخيرة" الأسد يؤكد قصف مواقع عسكرية في سوريا.. والتحالف ينفي البشير يؤكد لمبعوث سعودي أن الصعوبات الاقتصادية لن تثني بلاده عن دورها في اليمن ميركل: سنواصل احترام الاتفاق النووي مع إيران البحرية الأمريكية بصدد التخلي عن "توماهوك" فوز نبيه برى بمنصب رئيس مجلس النواب اللبنانى الجديد

الثلاثاء 15/05/2018 - 12:01 بتوقيت نيويورك

بلجيكا تستدعي سفيرة إسرائيل علي أراضيها بسبب مقتل عشرات الفلسطنيين

بلجيكا تستدعي سفيرة إسرائيل علي أراضيها بسبب مقتل عشرات الفلسطنيين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

استدعت وزارة الخارجية البلجيكية السفيرة الإسرائيلية لدى المملكة، سيمونا فرانكل، احتجاجا على تصريحاتها بشأن قتل الجيش الإسرائيلي عشرات الفلسطينيين في قطاع غزة.

وأفادت قناة تلفزيون "أر تي بي أف" البلجيكية، بأن استدعاء السفيرة الإسرائيلية يأتي بعد تعليقاتها بشأن سقوط الضحايا في غزة.

وقالت السفيرة في تصريحات صحفية لها صباح اليوم الثلاثاء إنها تأسف لمقتل "أي شخص حتى وإن كان إرهابيا"، ووصفت الفلسطينيين الذي لقوا مصرهم في المواجهات على حدود قطاع غزة بـ "55 إرهابيا اقتربوا من السياج لكي يحاولوا التسلل إلى الأراضي الإسرائيلية".

وتعليقا على تصريحاتها، قال وزير الخارجية البلجيكي ديدييه رينديرس إن "هناك حدودا لكل شيء".

ويأتي ذلك بعد يوم من مقتل عشرات الفلسطينيين في المواجهات مع الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة أمس الاثنين 14 مايو، أثناء الاحتجاجات على افتتاح السفارة الأمريكية لدى إسرائيل في مدينة القدس.

التعليقات