• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

المخابرات الألمانية تلكم ميركل وتكشف: إيران مستمرة في السعي لامتلاك أسلحة الدمار الشامل "ليماك" التركية توضح موقفها من أنباء تورطها في مشروع بناء السفارة الأمريكية في القدس الارجنتين توافق على انشاء 3 قواعد عسكرية امريكية على اراضيها مئات المستوطنين يقتحمون الأقصى في ذكرى ما يسمى بخراب الهيكل اغتيال إمام مسجد عبد الله عزام جنوبي اليمن الإكوادور تخطط لطرد أسانج من سفارتها بلندن رهائن وإطلاق نار جديد بأميركا وهذه تفاصيله 19 قتيلاً حصيلة ضحايا السيول في فيتنام مصر ترفع أسعار الغاز الطبيعي للمنازل والمحال التجارية الشرطة الأميركية تبحث عن أدلة في مقتل طبيب بوش‭ ‬الأب ظريف: أوروبا لا تترجم أقوالها عن الاتفاق النووي لأفعال واشنطن تدق ناقوس الخطر.. إيران تحضر لهجوم إلكتروني كبير العراق يستعد لمظاهرة "إسقاط الفاسدين" أنباء عن نية واشنطن نشر 3 قواعد عسكرية في الأرجنتين سيمونيان: آمل أن لا تكون هذه المعلومات صحيحة

الثلاثاء 15/05/2018 - 12:01 بتوقيت نيويورك

بلجيكا تستدعي سفيرة إسرائيل علي أراضيها بسبب مقتل عشرات الفلسطنيين

بلجيكا تستدعي سفيرة إسرائيل علي أراضيها بسبب مقتل عشرات الفلسطنيين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

استدعت وزارة الخارجية البلجيكية السفيرة الإسرائيلية لدى المملكة، سيمونا فرانكل، احتجاجا على تصريحاتها بشأن قتل الجيش الإسرائيلي عشرات الفلسطينيين في قطاع غزة.

وأفادت قناة تلفزيون "أر تي بي أف" البلجيكية، بأن استدعاء السفيرة الإسرائيلية يأتي بعد تعليقاتها بشأن سقوط الضحايا في غزة.

وقالت السفيرة في تصريحات صحفية لها صباح اليوم الثلاثاء إنها تأسف لمقتل "أي شخص حتى وإن كان إرهابيا"، ووصفت الفلسطينيين الذي لقوا مصرهم في المواجهات على حدود قطاع غزة بـ "55 إرهابيا اقتربوا من السياج لكي يحاولوا التسلل إلى الأراضي الإسرائيلية".

وتعليقا على تصريحاتها، قال وزير الخارجية البلجيكي ديدييه رينديرس إن "هناك حدودا لكل شيء".

ويأتي ذلك بعد يوم من مقتل عشرات الفلسطينيين في المواجهات مع الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة أمس الاثنين 14 مايو، أثناء الاحتجاجات على افتتاح السفارة الأمريكية لدى إسرائيل في مدينة القدس.

التعليقات