• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك شاملا الفتيات.. المغرب يعيد التجنيد الإجباري الادارة الامريكية تكشف عن موعد طرح صفقة القرن بدون ترمب.. ميلانيا ستقوم بجولة في إفريقيا مسؤولة أميركية: لن نتفاوض مباشرة مع طالبان ترمب: لست سعيدا برئيس مجلس الاحتياطي لرفعه الفائدة ترمب: كيمياء رائعة مع كيم وسنلتقي على الأرجح ترمب: لم نتواصل مع إيران بشأن محادثات محتملة الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد اختفاء عاملة فلبينية في الكويت يهدد باندلاع أزمة جديدة مع مانيلا مايكروسوفت تتهم روسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس مفتي روسيا يناشد المجتمع الدولي حشد المساعدات الإنسانية لسوريا فقدان مادة مشعة فى ماليزيا في ظروف غامضة دعوة روسية لحركة طالبان للمشاركة في حدث سياسي دولي بموسكو العراق: مصرع جندي وإصابة آخرين في تحطم طائرة

الأربعاء 16/05/2018 - 02:50 بتوقيت نيويورك

قتلى وجرحى بهجوم على مركز للشرطة الإندونيسية

قتلى وجرحى بهجوم على مركز للشرطة الإندونيسية

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت الشرطة الإندونيسية أن هجوما على مركز لها شمال غرب البلاد اليوم الأربعاء، أسفر عن مقتل أحد عناصرها و4 مسلحين.

وأوضحت الشرطة أن المهاجمين اقتحموا بشاحنة صغيرة بوابة مركز الشرطة في رياو بجزيرة سومطرة وهاجموا رجال الشرطة بالسيوف.

وقال متحدث باسم الشرطة الوطنية سيتيو واسيستو: "قتل أربعة رجال وفر واحد"، بعدما كانت حصيلة سابقة صادرة عن الشرطة المحلية أفادت بمقتل ثلاثة مهاجمين.

كما أصيب شرطيان في الهجوم الذي يعقب سلسلة من العمليات الانتحارية وقعت في الأيام الأخيرة في سورابايا، ثاني مدن إندونيسيا في جزيرة جاوا.

وأسفرت هذه الهجمات التي تبنى تنظيم "داعش" الإرهابي المسؤولية عنها، عن مقتل 13 شخصا وإصابة عشرات آخرين، بينما قضى فيها 13 مهاجما.

التعليقات