• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الحريري.. قريباً جداً تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة اتفاق لوقف إطلاق النار بين "فتح" و"أنصار الله" بمخيم "المية ومية" في لبنان وزير الخارجية الأمريكي يصل الرياض الحكومة اليمنية تستعد لتعيين محافظ جديد لمحافظة عدن مصر تمدد حالة الطوارئ مدة 3 أشهر جديدة في جميع أنحاء البلاد جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات واسعة في صنعاء فايننشال تايمز: لا تتوقعوا تغييرات جذرية بسياسة واشنطن بالمنطقة أستراليا تبحث الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل واشنطن تصنف حزب الله ضمن جماعات الجريمة العابرة للحدود اتصال هاتفي للملك سلمان من ترمب حول قضية اختفاء خاشقجي مجلس النواب الليبي يساند السعودية ضد المساس بسيادتها قذائف الحوثي تطال أطفال الحديدة..إصابات بالغة في الرأس الجزائر.. رئيس البرلمان أمام لجنة الانضباط نتنياهو: نتحرك عسكرياً هذه الأيام ضد إيران في سوريا العراق.. بيع وشراء للوزارات والحقائب بمبالغ خيالية

الأربعاء 16/05/2018 - 02:50 بتوقيت نيويورك

قتلى وجرحى بهجوم على مركز للشرطة الإندونيسية

قتلى وجرحى بهجوم على مركز للشرطة الإندونيسية

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت الشرطة الإندونيسية أن هجوما على مركز لها شمال غرب البلاد اليوم الأربعاء، أسفر عن مقتل أحد عناصرها و4 مسلحين.

وأوضحت الشرطة أن المهاجمين اقتحموا بشاحنة صغيرة بوابة مركز الشرطة في رياو بجزيرة سومطرة وهاجموا رجال الشرطة بالسيوف.

وقال متحدث باسم الشرطة الوطنية سيتيو واسيستو: "قتل أربعة رجال وفر واحد"، بعدما كانت حصيلة سابقة صادرة عن الشرطة المحلية أفادت بمقتل ثلاثة مهاجمين.

كما أصيب شرطيان في الهجوم الذي يعقب سلسلة من العمليات الانتحارية وقعت في الأيام الأخيرة في سورابايا، ثاني مدن إندونيسيا في جزيرة جاوا.

وأسفرت هذه الهجمات التي تبنى تنظيم "داعش" الإرهابي المسؤولية عنها، عن مقتل 13 شخصا وإصابة عشرات آخرين، بينما قضى فيها 13 مهاجما.

التعليقات