• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي بومبيو: محاولة إيران إطلاق قمر صناعي تظهر التهديد الذي تمثله رويترز: ضحايا جدد متوقعين في هجمات كينيا البنتاغون: تفوق صيني في بعض المجالات والتقنيات العسكرية مرشح ترمب للعدل: على طالبي اللجوء البقاء خارج أميركا الاتحاد الأوروبي:رفض الخطة يعزز احتمال بريكست دون اتفاق تونس.. رجل بن علي يورط السبسي إثر عفو رئاسي "مشبوه" مجلس الأمن يصوت اليوم بشأن بعثة مراقبة الهدنة في اليمن لبنان يغلق أبواب مدارسه بسبب "نورما" أول زيارة لوزير خارجية فرنسي إلى مدينة النجف العراقية أبو الغيط: انزواء القضية الفلسطينية بات حقيقة يجب أن نعيها ونقاومها صناعة حرب ضد إيران.. هل ينجح بولتون وبومبيو فيما فشل فيه آخرون؟ موقع اميركي : ترامب طلب وضع خطة لضرب سفن إيرانية بالخليج غزة تغلي : الفصائل تنذر اسرائيل والتصعيد الكبير في منطقة الغلاف قادم طالبان تتبنى الهجوم قرب مجمع أجنبي في كابول

الأربعاء 16/05/2018 - 02:50 بتوقيت نيويورك

قتلى وجرحى بهجوم على مركز للشرطة الإندونيسية

قتلى وجرحى بهجوم على مركز للشرطة الإندونيسية

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت الشرطة الإندونيسية أن هجوما على مركز لها شمال غرب البلاد اليوم الأربعاء، أسفر عن مقتل أحد عناصرها و4 مسلحين.

وأوضحت الشرطة أن المهاجمين اقتحموا بشاحنة صغيرة بوابة مركز الشرطة في رياو بجزيرة سومطرة وهاجموا رجال الشرطة بالسيوف.

وقال متحدث باسم الشرطة الوطنية سيتيو واسيستو: "قتل أربعة رجال وفر واحد"، بعدما كانت حصيلة سابقة صادرة عن الشرطة المحلية أفادت بمقتل ثلاثة مهاجمين.

كما أصيب شرطيان في الهجوم الذي يعقب سلسلة من العمليات الانتحارية وقعت في الأيام الأخيرة في سورابايا، ثاني مدن إندونيسيا في جزيرة جاوا.

وأسفرت هذه الهجمات التي تبنى تنظيم "داعش" الإرهابي المسؤولية عنها، عن مقتل 13 شخصا وإصابة عشرات آخرين، بينما قضى فيها 13 مهاجما.

التعليقات