• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي بومبيو: محاولة إيران إطلاق قمر صناعي تظهر التهديد الذي تمثله رويترز: ضحايا جدد متوقعين في هجمات كينيا البنتاغون: تفوق صيني في بعض المجالات والتقنيات العسكرية مرشح ترمب للعدل: على طالبي اللجوء البقاء خارج أميركا الاتحاد الأوروبي:رفض الخطة يعزز احتمال بريكست دون اتفاق تونس.. رجل بن علي يورط السبسي إثر عفو رئاسي "مشبوه" مجلس الأمن يصوت اليوم بشأن بعثة مراقبة الهدنة في اليمن لبنان يغلق أبواب مدارسه بسبب "نورما" أول زيارة لوزير خارجية فرنسي إلى مدينة النجف العراقية أبو الغيط: انزواء القضية الفلسطينية بات حقيقة يجب أن نعيها ونقاومها صناعة حرب ضد إيران.. هل ينجح بولتون وبومبيو فيما فشل فيه آخرون؟ موقع اميركي : ترامب طلب وضع خطة لضرب سفن إيرانية بالخليج غزة تغلي : الفصائل تنذر اسرائيل والتصعيد الكبير في منطقة الغلاف قادم طالبان تتبنى الهجوم قرب مجمع أجنبي في كابول

الأربعاء 16/05/2018 - 02:57 بتوقيت نيويورك

غزة ترفض استلام أدوية أرسلتها "إسرائيل"

غزة ترفض استلام أدوية أرسلتها

المصدر / وكالات - هيا

منع نشطاء فلسطينيون في قطاع غزة دخول شاحنات أدوية موجهة من "نجمة داوود الحمراء الاسرائيلية" لجرحى قطاع غزة.

وذكرت مصادرنا بأن النشطاء منعوا دخول الشاحنات من معبر كرم ابو سالم جنوب قطاع غزة مؤكدين رفضهم" تجميل صورة الاحتلال من خلال ارسال الادوية".

من جهتها اكدت الهيئة الوطنية لمخيمات مسيرة العودة وكسر الحصار بقطاع غزة رفض استقبال أو استلام أي دواء من مرتكبي مجزرة الاثنين بحق الأبرياء داعية الى إعادته من حيث أتى ومعربة في بيان لها عن استغرابها من :" هذه الوقاحة الاسرائيلية التي قامت بإخفائه ضمن قافلة دواء مرسلة من رام الله".

وحذرت الهيئة من التعاطي مع محاولات تحسين صورة الاحتلال عبر مهاترات مكشوفة.

ودعت الهيئة جهات الاختصاص الى اتخاذ الاجراءات اللازمة لإعادة الدواء وعدم استلامه مؤكدة أن :"المطلوب رفع الحصار ولن نسمح بتحسين صورة المحتل على حساب دماء الشهداء الأبرار".


التعليقات