• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك شاملا الفتيات.. المغرب يعيد التجنيد الإجباري الادارة الامريكية تكشف عن موعد طرح صفقة القرن بدون ترمب.. ميلانيا ستقوم بجولة في إفريقيا مسؤولة أميركية: لن نتفاوض مباشرة مع طالبان ترمب: لست سعيدا برئيس مجلس الاحتياطي لرفعه الفائدة ترمب: كيمياء رائعة مع كيم وسنلتقي على الأرجح ترمب: لم نتواصل مع إيران بشأن محادثات محتملة الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد اختفاء عاملة فلبينية في الكويت يهدد باندلاع أزمة جديدة مع مانيلا مايكروسوفت تتهم روسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس مفتي روسيا يناشد المجتمع الدولي حشد المساعدات الإنسانية لسوريا فقدان مادة مشعة فى ماليزيا في ظروف غامضة دعوة روسية لحركة طالبان للمشاركة في حدث سياسي دولي بموسكو العراق: مصرع جندي وإصابة آخرين في تحطم طائرة

الأربعاء 16/05/2018 - 02:57 بتوقيت نيويورك

غزة ترفض استلام أدوية أرسلتها "إسرائيل"

غزة ترفض استلام أدوية أرسلتها

المصدر / وكالات - هيا

منع نشطاء فلسطينيون في قطاع غزة دخول شاحنات أدوية موجهة من "نجمة داوود الحمراء الاسرائيلية" لجرحى قطاع غزة.

وذكرت مصادرنا بأن النشطاء منعوا دخول الشاحنات من معبر كرم ابو سالم جنوب قطاع غزة مؤكدين رفضهم" تجميل صورة الاحتلال من خلال ارسال الادوية".

من جهتها اكدت الهيئة الوطنية لمخيمات مسيرة العودة وكسر الحصار بقطاع غزة رفض استقبال أو استلام أي دواء من مرتكبي مجزرة الاثنين بحق الأبرياء داعية الى إعادته من حيث أتى ومعربة في بيان لها عن استغرابها من :" هذه الوقاحة الاسرائيلية التي قامت بإخفائه ضمن قافلة دواء مرسلة من رام الله".

وحذرت الهيئة من التعاطي مع محاولات تحسين صورة الاحتلال عبر مهاترات مكشوفة.

ودعت الهيئة جهات الاختصاص الى اتخاذ الاجراءات اللازمة لإعادة الدواء وعدم استلامه مؤكدة أن :"المطلوب رفع الحصار ولن نسمح بتحسين صورة المحتل على حساب دماء الشهداء الأبرار".


التعليقات