• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

أمير سعودي منشق يدعو للاطاحة بالملك سلمان مسؤول أمريكي: واشنطن تدرس خفض تمويل وكالات دولية بسبب انضمام فلسطين إليها هل ستعترف أمريكا بسيادة إسرائيل على الجولان؟ السفير الأمريكي لدى إسرائيل : الفلسطينيون سيدفعون الثمن موقع عبري يزعم : "إسرائيل" تهدد الرئيس عباس والسبب غزة السودان: سنواصل دورنا في اليمن حتى عودة الشرعية مصر.. إحالة 40 متهماً للمحاكمة بتهمة تهريب البشر تفجير انتحاري في بغداد.. مقتل 4 وإصابة العشرات الأمم المتحدة: سلاح حزب الله يعرض لبنان ومواطنيه للخطر إيران تضع شروطا بوجه أوروبا.. المدافع الوحيد عن النووي الصدر يبشر بقرب ولادة الحكومة.. "أتممت اللمسات الأخيرة" الأسد يؤكد قصف مواقع عسكرية في سوريا.. والتحالف ينفي البشير يؤكد لمبعوث سعودي أن الصعوبات الاقتصادية لن تثني بلاده عن دورها في اليمن ميركل: سنواصل احترام الاتفاق النووي مع إيران البحرية الأمريكية بصدد التخلي عن "توماهوك"

الأربعاء 16/05/2018 - 02:57 بتوقيت نيويورك

غزة ترفض استلام أدوية أرسلتها "إسرائيل"

غزة ترفض استلام أدوية أرسلتها

المصدر / وكالات - هيا

منع نشطاء فلسطينيون في قطاع غزة دخول شاحنات أدوية موجهة من "نجمة داوود الحمراء الاسرائيلية" لجرحى قطاع غزة.

وذكرت مصادرنا بأن النشطاء منعوا دخول الشاحنات من معبر كرم ابو سالم جنوب قطاع غزة مؤكدين رفضهم" تجميل صورة الاحتلال من خلال ارسال الادوية".

من جهتها اكدت الهيئة الوطنية لمخيمات مسيرة العودة وكسر الحصار بقطاع غزة رفض استقبال أو استلام أي دواء من مرتكبي مجزرة الاثنين بحق الأبرياء داعية الى إعادته من حيث أتى ومعربة في بيان لها عن استغرابها من :" هذه الوقاحة الاسرائيلية التي قامت بإخفائه ضمن قافلة دواء مرسلة من رام الله".

وحذرت الهيئة من التعاطي مع محاولات تحسين صورة الاحتلال عبر مهاترات مكشوفة.

ودعت الهيئة جهات الاختصاص الى اتخاذ الاجراءات اللازمة لإعادة الدواء وعدم استلامه مؤكدة أن :"المطلوب رفع الحصار ولن نسمح بتحسين صورة المحتل على حساب دماء الشهداء الأبرار".


التعليقات