• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

أمير سعودي منشق يدعو للاطاحة بالملك سلمان مسؤول أمريكي: واشنطن تدرس خفض تمويل وكالات دولية بسبب انضمام فلسطين إليها هل ستعترف أمريكا بسيادة إسرائيل على الجولان؟ السفير الأمريكي لدى إسرائيل : الفلسطينيون سيدفعون الثمن موقع عبري يزعم : "إسرائيل" تهدد الرئيس عباس والسبب غزة السودان: سنواصل دورنا في اليمن حتى عودة الشرعية مصر.. إحالة 40 متهماً للمحاكمة بتهمة تهريب البشر تفجير انتحاري في بغداد.. مقتل 4 وإصابة العشرات الأمم المتحدة: سلاح حزب الله يعرض لبنان ومواطنيه للخطر إيران تضع شروطا بوجه أوروبا.. المدافع الوحيد عن النووي الصدر يبشر بقرب ولادة الحكومة.. "أتممت اللمسات الأخيرة" الأسد يؤكد قصف مواقع عسكرية في سوريا.. والتحالف ينفي البشير يؤكد لمبعوث سعودي أن الصعوبات الاقتصادية لن تثني بلاده عن دورها في اليمن ميركل: سنواصل احترام الاتفاق النووي مع إيران البحرية الأمريكية بصدد التخلي عن "توماهوك"

الأربعاء 16/05/2018 - 02:58 بتوقيت نيويورك

.تركيا تطلب من القنصل الإسرائيلي المغادرة

.تركيا تطلب من القنصل الإسرائيلي المغادرة

المصدر / وكالات - هيا

طلبت وزارة الخارجية التركية، اليوم الأربعاء، من القنصل الإسرائيلي في اسطنبول يوسي ليفي مغادرة البلاد احتجاجًا على المجزرة الإسرائيلية بغزة وتصاعد الخلاف الدبلوماسي بين الجانبين.

وبحسب القناة العبرية الثانية، فإن الخارجية التركية استدعت ليفي وأخبرته بأنه يجب عليه مغادرة البلاد لفترة دون مزيد من الإيضاحات.

ورفضت وزارة الخارجية الإسرائيلية التعليق على القرار التركي، وهو الأمر ذاته الذي التزمت فيه الصمت أمام قرار اتخذته أمس تركيا بشأن السفير الإسرائيلي في أنقرة.

وفي وقت سابق، وصف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إسرائيل بأنها دولة إرهابية، فيما ردّ عليه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو متهمًا إيّاه بأنه من أكبر المؤيدين لحركة حماس.

التعليقات