• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

مسؤول أمريكي: واشنطن تدرس خفض تمويل وكالات دولية بسبب انضمام فلسطين إليها هل ستعترف أمريكا بسيادة إسرائيل على الجولان؟ السفير الأمريكي لدى إسرائيل : الفلسطينيون سيدفعون الثمن موقع عبري يزعم : "إسرائيل" تهدد الرئيس عباس والسبب غزة السودان: سنواصل دورنا في اليمن حتى عودة الشرعية مصر.. إحالة 40 متهماً للمحاكمة بتهمة تهريب البشر تفجير انتحاري في بغداد.. مقتل 4 وإصابة العشرات الأمم المتحدة: سلاح حزب الله يعرض لبنان ومواطنيه للخطر إيران تضع شروطا بوجه أوروبا.. المدافع الوحيد عن النووي الصدر يبشر بقرب ولادة الحكومة.. "أتممت اللمسات الأخيرة" الأسد يؤكد قصف مواقع عسكرية في سوريا.. والتحالف ينفي البشير يؤكد لمبعوث سعودي أن الصعوبات الاقتصادية لن تثني بلاده عن دورها في اليمن ميركل: سنواصل احترام الاتفاق النووي مع إيران البحرية الأمريكية بصدد التخلي عن "توماهوك" فوز نبيه برى بمنصب رئيس مجلس النواب اللبنانى الجديد

الأربعاء 16/05/2018 - 03:02 بتوقيت نيويورك

السعودية تدعو لــ اجتماع طارئ لوزراء الخارجية بشأن القدس بعد غد الخميس

السعودية تدعو لــ اجتماع طارئ لوزراء الخارجية بشأن القدس بعد غد الخميس

المصدر / وكالات - هيا

أكدت مصادر عربية أنه تقرر عقد اجتماع طارئ لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية العرب بعد غد الخميس بناء على طلب السعودية وذلك لمواجهة العدوان الاسرائيلى على الشعب الفلسطينى والتحرك لمواجهة القرار غير القانونى الذى اتخذته الولايات المتحدة الامريكية بنقل سفارتها إلى مدينة القدس، ويعقد الإجتماع بناء على طلب السعودية التى تتولى رئاسة القمة العربية حاليا .

وقال المصدر أن اجتماع المندوبين الدائمين غدا الأربعاء والذى تقرر بناء على طلب فلسطين سيكون اجتماعا تحضيريا للاجتماع غير العادى لوزراء الخارجية العرب.

وكان سفير دولة فلسطين لدى مصر مندوبها الدائم لدى الجامعة العربية دياب اللوح، أعلن أنه وبناء على تعليمات الرئيس الفلسطينى محمود عباس، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين رياض المالكى، تم طلب عقد اجتماع عاجل لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين فى دورة غير عادية لمواجهة القرار الأمريكى غير القانونى بشأن القدس، وتقرر أن يكون غدا الأربعاء.

التعليقات