• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

أمير سعودي منشق يدعو للاطاحة بالملك سلمان مسؤول أمريكي: واشنطن تدرس خفض تمويل وكالات دولية بسبب انضمام فلسطين إليها هل ستعترف أمريكا بسيادة إسرائيل على الجولان؟ السفير الأمريكي لدى إسرائيل : الفلسطينيون سيدفعون الثمن موقع عبري يزعم : "إسرائيل" تهدد الرئيس عباس والسبب غزة السودان: سنواصل دورنا في اليمن حتى عودة الشرعية مصر.. إحالة 40 متهماً للمحاكمة بتهمة تهريب البشر تفجير انتحاري في بغداد.. مقتل 4 وإصابة العشرات الأمم المتحدة: سلاح حزب الله يعرض لبنان ومواطنيه للخطر إيران تضع شروطا بوجه أوروبا.. المدافع الوحيد عن النووي الصدر يبشر بقرب ولادة الحكومة.. "أتممت اللمسات الأخيرة" الأسد يؤكد قصف مواقع عسكرية في سوريا.. والتحالف ينفي البشير يؤكد لمبعوث سعودي أن الصعوبات الاقتصادية لن تثني بلاده عن دورها في اليمن ميركل: سنواصل احترام الاتفاق النووي مع إيران البحرية الأمريكية بصدد التخلي عن "توماهوك"

الأربعاء 16/05/2018 - 03:07 بتوقيت نيويورك

الحوثيون: هجماتنا قد تستهدف دولا أخرى

الحوثيون: هجماتنا قد تستهدف دولا أخرى

المصدر / وكالات - هيا

قال المتحدث باسم القوات التابعة للحوثيين شرف لقمان إن الخيارات العسكرية مفتوحة، وإن من بينها استهداف دول مثل الإمارات ودول خليجية أخرى مشاركة في ما وصفه بـ "العدوان"، في إشارة إلى التحالف العسكري الذي تقوده السعودية.

وأضاف لقمان أن المرحلة القادمة ستشهد "مفاجآت جديدة" في جبهات القتال، خصوصا في مدى الصواريخ البالستية، إلى جانب الطائرات المسيرة التي ستكون مهامها بين عمليات استطلاع وإغارة على الأهداف العسكرية.

ومنذ بدء العمليات العسكرية للتحالف في اليمن قبل ثلاث سنوات، أطلق الحوثيون عشرات الصواريخ على الأراضي السعودية. وتصاعدت هذه الهجمات في الأشهر الأخيرة، حيث استهدفت مواقع حيوية عدة في العاصمة السعودية الرياض.

وهدد الحوثيون في نوفمبر/تشرين الثاني 2017 بقصف مطارات وموانئ السعودية والإمارات، ردا على غارات التحالف في اليمن.

التعليقات