• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

شهيد جديد يرفع شهداء "العودة" إلى 116 تجار البشر في ليبيا: القتل ثمن الفرار إنقاذ 1500 مهاجر غير شرعي في البحر المتوسط خارطة طريق أميركية تركية للتعاون في منبج السورية ترمب "يتراجع": قد نعقد القمة مع كيم في موعدها مسلحون يهاجمون مقرات ومواقع الحرس الرئاسي لحكومة الوفاق مصر تطالب روما بمعلومات عن تهريب آثار بحاوية دبلوماسية أزمة وقود بإيران وشلل بحركة نقل البضائع.. والسبب؟ هذا هو تأثير إعصار "مكونو" على الإمارات بوتين لماكرون: لا تخش شيئا.. سنساعدكم كولومبيا "شريك عالمي" لحلف شمال الأطلسي عاصفة "ألبرتو" تتجه نحو خليج المكسيك وكوبا وفلوريدا قوات النظام السوري تستعد لتنفيذ عملية عسكرية في "درعا" روسيا: هولندا "تستغل مأساة سقوط طائرة ماليزيا لأهداف سياسية خاصة" اشتباكات مسلحة بين إقليمين بالصومال تسفرعن قتلي وجرحي

الأربعاء 16/05/2018 - 03:18 بتوقيت نيويورك

جريمة بشعة.. مقتل عميدة بجامعة عدن وابنها وحفيدتها

جريمة بشعة.. مقتل عميدة بجامعة عدن وابنها وحفيدتها

المصدر / وكالات - هيا

لقت عميدة كلية العلوم الصحية في جامعة عدن اليمنية د.نجاة علي مقبل وابنها المهندس سامح شكري وابنته مصرعهم، بعد اقتحام مسلح أطلق النار عليهم وهم في منزلهم مساء الثلاثاء، بمدينة انماء السكنية بالعاصمة عدن.

وتشير مصادر أمنية إلى القبض على المشتبه به بتنفيذ العملية، حيث كان يعمل سائق تاكسي يقوم بايصال المجني عليها.

وبحسب شهود عيان فإن الجاني فرَّ مباشرة إلى منزله القريب من مكان الجريمة، لكن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبطه، حيث تصادف وجود عناصر شرطة بالقرب من مكان الحادث.

وبحسب التحقيقات الأولية فإن المشتبه به قام بارتكاب الجريمة تحت تأثير الحبوب المخدرة.

هذا وشكلت الجريمة صدمة للمجتمع اليمني عامة ولأهالي مدينة عدن خاصة، حيث يشتهر المهندس سامح ووالدته بأخلاقهم الطيبة.

من جانبهم طالب حقوقيون الجهات الأمنية بشن حملة لضبط أسواق السلاح التي انتشرت في الآونة الأخيرة في المحافظة اليمنية.

التعليقات