• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الحريري.. قريباً جداً تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة اتفاق لوقف إطلاق النار بين "فتح" و"أنصار الله" بمخيم "المية ومية" في لبنان وزير الخارجية الأمريكي يصل الرياض الحكومة اليمنية تستعد لتعيين محافظ جديد لمحافظة عدن مصر تمدد حالة الطوارئ مدة 3 أشهر جديدة في جميع أنحاء البلاد جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات واسعة في صنعاء فايننشال تايمز: لا تتوقعوا تغييرات جذرية بسياسة واشنطن بالمنطقة أستراليا تبحث الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل واشنطن تصنف حزب الله ضمن جماعات الجريمة العابرة للحدود اتصال هاتفي للملك سلمان من ترمب حول قضية اختفاء خاشقجي مجلس النواب الليبي يساند السعودية ضد المساس بسيادتها قذائف الحوثي تطال أطفال الحديدة..إصابات بالغة في الرأس الجزائر.. رئيس البرلمان أمام لجنة الانضباط نتنياهو: نتحرك عسكرياً هذه الأيام ضد إيران في سوريا العراق.. بيع وشراء للوزارات والحقائب بمبالغ خيالية

الأربعاء 16/05/2018 - 03:18 بتوقيت نيويورك

جريمة بشعة.. مقتل عميدة بجامعة عدن وابنها وحفيدتها

جريمة بشعة.. مقتل عميدة بجامعة عدن وابنها وحفيدتها

المصدر / وكالات - هيا

لقت عميدة كلية العلوم الصحية في جامعة عدن اليمنية د.نجاة علي مقبل وابنها المهندس سامح شكري وابنته مصرعهم، بعد اقتحام مسلح أطلق النار عليهم وهم في منزلهم مساء الثلاثاء، بمدينة انماء السكنية بالعاصمة عدن.

وتشير مصادر أمنية إلى القبض على المشتبه به بتنفيذ العملية، حيث كان يعمل سائق تاكسي يقوم بايصال المجني عليها.

وبحسب شهود عيان فإن الجاني فرَّ مباشرة إلى منزله القريب من مكان الجريمة، لكن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبطه، حيث تصادف وجود عناصر شرطة بالقرب من مكان الحادث.

وبحسب التحقيقات الأولية فإن المشتبه به قام بارتكاب الجريمة تحت تأثير الحبوب المخدرة.

هذا وشكلت الجريمة صدمة للمجتمع اليمني عامة ولأهالي مدينة عدن خاصة، حيث يشتهر المهندس سامح ووالدته بأخلاقهم الطيبة.

من جانبهم طالب حقوقيون الجهات الأمنية بشن حملة لضبط أسواق السلاح التي انتشرت في الآونة الأخيرة في المحافظة اليمنية.

التعليقات