• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الحريري.. قريباً جداً تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة اتفاق لوقف إطلاق النار بين "فتح" و"أنصار الله" بمخيم "المية ومية" في لبنان وزير الخارجية الأمريكي يصل الرياض الحكومة اليمنية تستعد لتعيين محافظ جديد لمحافظة عدن مصر تمدد حالة الطوارئ مدة 3 أشهر جديدة في جميع أنحاء البلاد جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات واسعة في صنعاء فايننشال تايمز: لا تتوقعوا تغييرات جذرية بسياسة واشنطن بالمنطقة أستراليا تبحث الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل واشنطن تصنف حزب الله ضمن جماعات الجريمة العابرة للحدود اتصال هاتفي للملك سلمان من ترمب حول قضية اختفاء خاشقجي مجلس النواب الليبي يساند السعودية ضد المساس بسيادتها قذائف الحوثي تطال أطفال الحديدة..إصابات بالغة في الرأس الجزائر.. رئيس البرلمان أمام لجنة الانضباط نتنياهو: نتحرك عسكرياً هذه الأيام ضد إيران في سوريا العراق.. بيع وشراء للوزارات والحقائب بمبالغ خيالية

الأربعاء 16/05/2018 - 03:20 بتوقيت نيويورك

موغريني: نتمسك بالحفاظ على الاتفاق النووي مع إيران

موغريني: نتمسك بالحفاظ على الاتفاق النووي مع إيران

المصدر / وكالات - هيا

قالت الممثلة العليا للسياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي، فيدريكا موغريني، إن القوى الأوروبية اتفقت على الخطوط العريضة للحفاظ على الاتفاق النووي مع إيران، مؤكدة عقد اجتماع مشترك الأسبوع المقبل في فيينا على مستوى وكلاء وزراء الخارجية.

وقالت "سوف نعقد اجتماعا مشتركا في فيينا الأسبوع القادم على مستوى وكلاء وزراء الخارجية وهو المستوى الذي التقي فيه فريق العمل المشترك.. وخلال الأيام المقبلة سيستمر العمل على هذه الخطوط ومتابعة الحوار الجيد الذي خضناه اليوم وبشكل إجمالي كان اجتماعا إيجابيا واتفقنا خلاله على مجموعة من خطوط العمل والإجراءات والتي سنباشرها صباح الغد".

وعقب اجتماع ضم وزراء خارجية إيران وبريطانيا وفرنسا وألمانيا، قالت موغيريني إن المسؤولين المشاركين في الاجتماع كلفوا خبراء بحماية الأعمال الأوروبية في إيران.

وأضافت: "نحن نعمل على إيجاد حل عملي... نحن نتحدث عن حلول للحفاظ على الاتفاق.. تلك الإجراءات ستسعى للسماح لإيران بمواصلة تصدير النفط وللبنوك الأوروبية بالعمل في إيران".

التعليقات