• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

شهيد جديد يرفع شهداء "العودة" إلى 116 تجار البشر في ليبيا: القتل ثمن الفرار إنقاذ 1500 مهاجر غير شرعي في البحر المتوسط خارطة طريق أميركية تركية للتعاون في منبج السورية ترمب "يتراجع": قد نعقد القمة مع كيم في موعدها مسلحون يهاجمون مقرات ومواقع الحرس الرئاسي لحكومة الوفاق مصر تطالب روما بمعلومات عن تهريب آثار بحاوية دبلوماسية أزمة وقود بإيران وشلل بحركة نقل البضائع.. والسبب؟ هذا هو تأثير إعصار "مكونو" على الإمارات بوتين لماكرون: لا تخش شيئا.. سنساعدكم كولومبيا "شريك عالمي" لحلف شمال الأطلسي عاصفة "ألبرتو" تتجه نحو خليج المكسيك وكوبا وفلوريدا قوات النظام السوري تستعد لتنفيذ عملية عسكرية في "درعا" روسيا: هولندا "تستغل مأساة سقوط طائرة ماليزيا لأهداف سياسية خاصة" اشتباكات مسلحة بين إقليمين بالصومال تسفرعن قتلي وجرحي

الخميس 17/05/2018 - 03:27 بتوقيت نيويورك

غارات إسرائيلية ليلية على مواقع في غزة

غارات إسرائيلية ليلية على مواقع في غزة

المصدر / وكالات - هيا

أغارت طائرات حربية إسرائيلية، ليلة الخميس، على أهداف متعددة تابعة لحركة حماس في مدينة بيت لاهيا شمالي قطاع غزة، وفقا لما أعلنه الجيش الإسرائيلي.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان: "قصفت مقاتلات سلاح الجو الإسرائيلي منذ بعض الوقت، أهدافا لحماس في شمال غزة، هي 4 مبان ومنشآت إرهابية تابعة للبنية التحتية العسكرية، و3 مرافق لإنتاج الأسلحة".

وذكرت وزارة الصحة في غزة، في بيان لها، أن "فلسطينيًا أصيب بجروح متوسطة في قدمه، جراء القصف".

وادعى الجيش الإسرائيلي أن هذه الغارات جاءت "رداً على نيران المدافع الرشاشة من العيار الكبير التي استهدفت على نحو متكرر مدينة سديروت المحاذية للقطاع خلال النهار".

وهاجم الجيش الإسرائيلي مركزي مراقبة للمسلحين الفلسطينيين أمس الأربعاء.

وقبل ذلك، أطلقت دبابة إسرائيلية النار على موقع لحماس على الحدود الشمالية من القطاع، فيما لا تزال القوات الإسرائيلية تحشد المزيد من الوحدات العسكرية عند حدود قطاع غزة لقمع الاحتجاجات الفلسطينية السلمية الضخمة المستمرة للشهر الثاني على التوالي.

وفي وقت سابق، قصفت مدفعية إسرائيلية، ثلاثة مواقع رصد تتبع لحماس، على الحدود الشرقية لقطاع غزة.

وتشهد أجواء غزة تحليقًا مكثفًا للطائرات الحربية الإسرائيلية، وطيران الاستطلاع، في ظل توتر أمني بعد فعاليات مسيرات العودة الكبرى على الحدود الشرقية للقطاع.

المصدر: نوفوستي

التعليقات