• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي بومبيو: محاولة إيران إطلاق قمر صناعي تظهر التهديد الذي تمثله رويترز: ضحايا جدد متوقعين في هجمات كينيا البنتاغون: تفوق صيني في بعض المجالات والتقنيات العسكرية مرشح ترمب للعدل: على طالبي اللجوء البقاء خارج أميركا الاتحاد الأوروبي:رفض الخطة يعزز احتمال بريكست دون اتفاق تونس.. رجل بن علي يورط السبسي إثر عفو رئاسي "مشبوه" مجلس الأمن يصوت اليوم بشأن بعثة مراقبة الهدنة في اليمن لبنان يغلق أبواب مدارسه بسبب "نورما" أول زيارة لوزير خارجية فرنسي إلى مدينة النجف العراقية أبو الغيط: انزواء القضية الفلسطينية بات حقيقة يجب أن نعيها ونقاومها صناعة حرب ضد إيران.. هل ينجح بولتون وبومبيو فيما فشل فيه آخرون؟ موقع اميركي : ترامب طلب وضع خطة لضرب سفن إيرانية بالخليج غزة تغلي : الفصائل تنذر اسرائيل والتصعيد الكبير في منطقة الغلاف قادم طالبان تتبنى الهجوم قرب مجمع أجنبي في كابول

الخميس 17/05/2018 - 03:27 بتوقيت نيويورك

غارات إسرائيلية ليلية على مواقع في غزة

غارات إسرائيلية ليلية على مواقع في غزة

المصدر / وكالات - هيا

أغارت طائرات حربية إسرائيلية، ليلة الخميس، على أهداف متعددة تابعة لحركة حماس في مدينة بيت لاهيا شمالي قطاع غزة، وفقا لما أعلنه الجيش الإسرائيلي.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان: "قصفت مقاتلات سلاح الجو الإسرائيلي منذ بعض الوقت، أهدافا لحماس في شمال غزة، هي 4 مبان ومنشآت إرهابية تابعة للبنية التحتية العسكرية، و3 مرافق لإنتاج الأسلحة".

وذكرت وزارة الصحة في غزة، في بيان لها، أن "فلسطينيًا أصيب بجروح متوسطة في قدمه، جراء القصف".

وادعى الجيش الإسرائيلي أن هذه الغارات جاءت "رداً على نيران المدافع الرشاشة من العيار الكبير التي استهدفت على نحو متكرر مدينة سديروت المحاذية للقطاع خلال النهار".

وهاجم الجيش الإسرائيلي مركزي مراقبة للمسلحين الفلسطينيين أمس الأربعاء.

وقبل ذلك، أطلقت دبابة إسرائيلية النار على موقع لحماس على الحدود الشمالية من القطاع، فيما لا تزال القوات الإسرائيلية تحشد المزيد من الوحدات العسكرية عند حدود قطاع غزة لقمع الاحتجاجات الفلسطينية السلمية الضخمة المستمرة للشهر الثاني على التوالي.

وفي وقت سابق، قصفت مدفعية إسرائيلية، ثلاثة مواقع رصد تتبع لحماس، على الحدود الشرقية لقطاع غزة.

وتشهد أجواء غزة تحليقًا مكثفًا للطائرات الحربية الإسرائيلية، وطيران الاستطلاع، في ظل توتر أمني بعد فعاليات مسيرات العودة الكبرى على الحدود الشرقية للقطاع.

المصدر: نوفوستي

التعليقات