• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

افغانستان تعلن عن انتهاء أزمة هجوم كابول "سولك" يضع الحكومة اليابانية على خط الطوارئ قوات الجيش اليمني تسيطر على مرتفعات إستراتيجية في البيضاء تهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك شاملا الفتيات.. المغرب يعيد التجنيد الإجباري الادارة الامريكية تكشف عن موعد طرح صفقة القرن بدون ترمب.. ميلانيا ستقوم بجولة في إفريقيا مسؤولة أميركية: لن نتفاوض مباشرة مع طالبان ترمب: لست سعيدا برئيس مجلس الاحتياطي لرفعه الفائدة ترمب: كيمياء رائعة مع كيم وسنلتقي على الأرجح ترمب: لم نتواصل مع إيران بشأن محادثات محتملة الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد اختفاء عاملة فلبينية في الكويت يهدد باندلاع أزمة جديدة مع مانيلا مايكروسوفت تتهم روسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس مفتي روسيا يناشد المجتمع الدولي حشد المساعدات الإنسانية لسوريا

الخميس 17/05/2018 - 03:27 بتوقيت نيويورك

غارات إسرائيلية ليلية على مواقع في غزة

غارات إسرائيلية ليلية على مواقع في غزة

المصدر / وكالات - هيا

أغارت طائرات حربية إسرائيلية، ليلة الخميس، على أهداف متعددة تابعة لحركة حماس في مدينة بيت لاهيا شمالي قطاع غزة، وفقا لما أعلنه الجيش الإسرائيلي.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان: "قصفت مقاتلات سلاح الجو الإسرائيلي منذ بعض الوقت، أهدافا لحماس في شمال غزة، هي 4 مبان ومنشآت إرهابية تابعة للبنية التحتية العسكرية، و3 مرافق لإنتاج الأسلحة".

وذكرت وزارة الصحة في غزة، في بيان لها، أن "فلسطينيًا أصيب بجروح متوسطة في قدمه، جراء القصف".

وادعى الجيش الإسرائيلي أن هذه الغارات جاءت "رداً على نيران المدافع الرشاشة من العيار الكبير التي استهدفت على نحو متكرر مدينة سديروت المحاذية للقطاع خلال النهار".

وهاجم الجيش الإسرائيلي مركزي مراقبة للمسلحين الفلسطينيين أمس الأربعاء.

وقبل ذلك، أطلقت دبابة إسرائيلية النار على موقع لحماس على الحدود الشمالية من القطاع، فيما لا تزال القوات الإسرائيلية تحشد المزيد من الوحدات العسكرية عند حدود قطاع غزة لقمع الاحتجاجات الفلسطينية السلمية الضخمة المستمرة للشهر الثاني على التوالي.

وفي وقت سابق، قصفت مدفعية إسرائيلية، ثلاثة مواقع رصد تتبع لحماس، على الحدود الشرقية لقطاع غزة.

وتشهد أجواء غزة تحليقًا مكثفًا للطائرات الحربية الإسرائيلية، وطيران الاستطلاع، في ظل توتر أمني بعد فعاليات مسيرات العودة الكبرى على الحدود الشرقية للقطاع.

المصدر: نوفوستي

التعليقات