• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الحريري.. قريباً جداً تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة اتفاق لوقف إطلاق النار بين "فتح" و"أنصار الله" بمخيم "المية ومية" في لبنان وزير الخارجية الأمريكي يصل الرياض الحكومة اليمنية تستعد لتعيين محافظ جديد لمحافظة عدن مصر تمدد حالة الطوارئ مدة 3 أشهر جديدة في جميع أنحاء البلاد جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات واسعة في صنعاء فايننشال تايمز: لا تتوقعوا تغييرات جذرية بسياسة واشنطن بالمنطقة أستراليا تبحث الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل واشنطن تصنف حزب الله ضمن جماعات الجريمة العابرة للحدود اتصال هاتفي للملك سلمان من ترمب حول قضية اختفاء خاشقجي مجلس النواب الليبي يساند السعودية ضد المساس بسيادتها قذائف الحوثي تطال أطفال الحديدة..إصابات بالغة في الرأس الجزائر.. رئيس البرلمان أمام لجنة الانضباط نتنياهو: نتحرك عسكرياً هذه الأيام ضد إيران في سوريا العراق.. بيع وشراء للوزارات والحقائب بمبالغ خيالية

الخميس 17/05/2018 - 08:12 بتوقيت نيويورك

الحكومة اليمنية تقرر منع حمل السلاح في "عدن"

الحكومة اليمنية تقرر منع حمل السلاح في

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أصدرت الحكومة اليمنية، قراراً بمنع حمل السلاح في العاصمة المؤقتة عدن جنوب اليمن.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية أن رئيس الحكومة اليمنى أحمد بن دغر وجه مذكرة عاجلة لوزير الداخلية، أن حكومته تتجه نحو دمج وتوحيد عمل الأجهزة الأمنية وتفعيل غرفة العمليات المشتركة لتسهيل تبادل المعلومة بين كافة الأجهزة الأمنية ومنع الجريمة قبل وقوعها.

وأشار رئيس الوزراء اليمنى إلى أن حكومته ستتخذ إجراءات حاسمة لضبط الأمن فى عدن والمحافظات القريبة منها، لضمان أمن وسلامة واستقرار المواطنين.

التعليقات