• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

فاتورة خسائر الفلسطنيين بسبب حواجز الاحتلال 270 مليون دولار سنوياً إيران: نمتلك أسلحة جديدة لمواجهة الأسلحة الكيميائية والجرثومية والإشعاعية حماس توجة رسالة غاضبة للبنان بسبب اللاجئين الفلسطنيين علي أراضيها فرنسا: اشتعال غضب اليمين المتطرف بسبب احتفالات الجزائريين ببطولة أمم أفريقيا الفيضانات تهاجم آسيا وتسفر عن قتلي وجرحي وإجلاء عشرات الآلاف من السكان غريفيث يعود بشكل عاجل إلي صنعاء الأربعاء المقبل لهذا السبب عرض أمريكي على حزب الله مقابل التخلي عن إيران وهذه تفاصيله .. شكوى إسرائيلية أميركية بفرنسا لمنع تحويل الأموال لإيران السودان.. تأجيل جلسة التفاوض بين العسكر وقوى التغيير إلى الثلاثاء قوى سياسية وبرلمانية كويتية تطالب بإدراج الإخوان على قائمة الإرهاب ارتفاع عدد ضحايا حادث "مشجعي الجزائر" إلى 7 السلطات الأمريكية تشن حملة مداهمات لاعتقال المهاجرين قطر تفتح النار علي النظام التركي عبر بوق الجزيرة ارتفاع عدد ضحايا حادث "مشجعي الجزائر" إلى 7 السويد.. 9 قتلى في تحطم طائرة أثناء رحلة للقفز بالمظلات

الجمعة 18/05/2018 - 04:13 بتوقيت نيويورك

البيت الأبيض: ترامب لا يزال مستعدا للقاء الزعيم الكوري

البيت الأبيض: ترامب لا يزال مستعدا للقاء الزعيم الكوري

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت سارا ساندرس المتحدثة الرسمية باسم البيت الأبيض، أمس الخميس، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لا يزال مستعدا لعقد لقاء مع الزعيم الكوري كيم جونغ أون.

وقالت ساندرس: "الرئيس مستعد وسيكون مستعدا للقاء، وحاليا نواصل الاستعداد لذلك"، بحسب ما جاء على موقع وكالة (سبوتنك) الروسية.

يشار إلى أن كوريا الشمالية هددت بإلغاء القمة المرتقبة وغير المسبوقة بين زعيمها كيم جونغ أون والرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بحسب وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية في كوريا الشمالية (يونهاب)، أن بيونغ يانغ ألغت أيضا محادثات رفيعة مع سيئول بسبب المناورات العسكرية الأمريكية الكورية الجنوبية "ماكس ثاندر".

وقالت "يونهاب"، إنه على الولايات المتحدة أن تفكر مليا بخصوص مصير القمة المخطط لها بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية في ضوء هذه المناورات العسكرية الاستفزازية".

وتابعت: "هناك حدود لحجم النوايا الحسنة والفرص التي بوسعنا تقديمها".

وبدأت المناورات الجوية "ماكس ثاندر" في 11 أيار/ مايو، وتستمر لمدة أسبوعين، ومن المفترض أن تشارك فيها نحو 100 طائرة حربية.

وأعلنت وزارة الدفاع الكورية الجنوبية في بيان أن "ماكس ثاندر" هي تدريبات منتظمة كانت مقررة قبل وقت طويل من ورود مشروع القمة بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية".


التعليقات