• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

فوز قيس سعيد برئاسة تونس سوريا: إحراق سجن عين عيسي بريف الرقة الشمالي وفرار عدد من المحتجزين الاحتلال الإسرائيلي يستعد لبناء 251 وحدة استيطانية في الضفة الغربية عودة الاحتجاجات إلي الشارع الجزائري لهذا السبب السيسي: الهجمات الإرهابية عادت إلي سيناء بعد الفشل في تحريك الشعب ضدي تركيا تعلن رفض التفاوض بشأن العمليات العسكرية في سوريا تخوفات فلسطينية من إقامة اليهود شعائر دينية داخل الأقصي غداً .. انطلاق مفاوضات مباشرة بين الحكومة السودانية والحركات المسلحة فرار 130 ألف شخص من شمال سوريا منذ انطلاق عمليات تركيا العسكرية أفغانستان: مقتل عالم دين سنّي بارز شمال البلاد في ظروف غامضة تركيا تواصل حربها على شمال سوريا بقصف جديد قادة الاتحاد الأوروبي بصدد فرض الحظر على صادرات الأسلحة لتركيا "السجائر" ساهمت في حرائق الغابات.. كاليفورنيا تحظر التدخين فى الشواطئ والمتنزهات مالي تواجة العنف بـ" نزع السلاح لـ 8500 مقاتل" اليوم ..تونس تنتخب الرئيس

الجمعة 18/05/2018 - 07:11 بتوقيت نيويورك

نتنياهو يبرر مجزرة "غزة" علي الفيس بوك بفيديو مصور

نتنياهو يبرر مجزرة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

حاول رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو الدفاع عن المجزرة التي ارتكبها جيشه بحق المتظاهرين السلميين على حدود غزة، خلال الأسبوع الماضي.

وقال نتنياهو، في تسجيل مصور نشر على صفحته في موقع "فيسبوك" عن التظاهرات على حدود غزة: "هذه ليست مقاومة سلمية، إطلاق النار وإطلاق متفجرات على إسرائيل ليس سلميا على الإطلاق".

وأشار إلى أنه يتفق مع العديد من التصريحات التي أدلى بها قياديو حركة المقاومة الإسلامية "حماس" مؤخرا بشأن التظاهرات على الحدود.

يأتي ذلك في إشارة إلى تصريح القيادي في الحركة محمود الزهار، الذي قال إن "وصف تصرفات الفلسطينيين في التظاهرات على حدود غزة بالسلمية خداع واضح".

وتشهد الأراضي الفلسطينية فعاليات احتجاجية، تنديدا بنقل السفارة الأمريكية إلى مدينة القدس، وكذلك إحياء للذكرى الـ70 للنكبة.‎

وارتكب الجيش الإسرائيلي، يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين، مجزرة بحق المتظاهرين السلميين على حدود قطاع غزة، وقتل فيها 62 فلسطينيا وجرح 3188 آخرين، بالرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز المسيلة للدموع.

التعليقات