• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

فاتورة خسائر الفلسطنيين بسبب حواجز الاحتلال 270 مليون دولار سنوياً إيران: نمتلك أسلحة جديدة لمواجهة الأسلحة الكيميائية والجرثومية والإشعاعية حماس توجة رسالة غاضبة للبنان بسبب اللاجئين الفلسطنيين علي أراضيها فرنسا: اشتعال غضب اليمين المتطرف بسبب احتفالات الجزائريين ببطولة أمم أفريقيا الفيضانات تهاجم آسيا وتسفر عن قتلي وجرحي وإجلاء عشرات الآلاف من السكان غريفيث يعود بشكل عاجل إلي صنعاء الأربعاء المقبل لهذا السبب عرض أمريكي على حزب الله مقابل التخلي عن إيران وهذه تفاصيله .. شكوى إسرائيلية أميركية بفرنسا لمنع تحويل الأموال لإيران السودان.. تأجيل جلسة التفاوض بين العسكر وقوى التغيير إلى الثلاثاء قوى سياسية وبرلمانية كويتية تطالب بإدراج الإخوان على قائمة الإرهاب ارتفاع عدد ضحايا حادث "مشجعي الجزائر" إلى 7 السلطات الأمريكية تشن حملة مداهمات لاعتقال المهاجرين قطر تفتح النار علي النظام التركي عبر بوق الجزيرة ارتفاع عدد ضحايا حادث "مشجعي الجزائر" إلى 7 السويد.. 9 قتلى في تحطم طائرة أثناء رحلة للقفز بالمظلات

الجمعة 18/05/2018 - 07:11 بتوقيت نيويورك

نتنياهو يبرر مجزرة "غزة" علي الفيس بوك بفيديو مصور

نتنياهو يبرر مجزرة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

حاول رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو الدفاع عن المجزرة التي ارتكبها جيشه بحق المتظاهرين السلميين على حدود غزة، خلال الأسبوع الماضي.

وقال نتنياهو، في تسجيل مصور نشر على صفحته في موقع "فيسبوك" عن التظاهرات على حدود غزة: "هذه ليست مقاومة سلمية، إطلاق النار وإطلاق متفجرات على إسرائيل ليس سلميا على الإطلاق".

وأشار إلى أنه يتفق مع العديد من التصريحات التي أدلى بها قياديو حركة المقاومة الإسلامية "حماس" مؤخرا بشأن التظاهرات على الحدود.

يأتي ذلك في إشارة إلى تصريح القيادي في الحركة محمود الزهار، الذي قال إن "وصف تصرفات الفلسطينيين في التظاهرات على حدود غزة بالسلمية خداع واضح".

وتشهد الأراضي الفلسطينية فعاليات احتجاجية، تنديدا بنقل السفارة الأمريكية إلى مدينة القدس، وكذلك إحياء للذكرى الـ70 للنكبة.‎

وارتكب الجيش الإسرائيلي، يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين، مجزرة بحق المتظاهرين السلميين على حدود قطاع غزة، وقتل فيها 62 فلسطينيا وجرح 3188 آخرين، بالرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز المسيلة للدموع.

التعليقات