• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

وول ستريت: وول ستريت: النيابة ستطالب بإعدام العودة والعمري والقرني الأمم المتحدة: طفل دون الـ15 عاما يموت كل 5 ثوان رئيس كوريا الجنوبية: "قمة الكوريتين" ستكون مهمة في هذه الحالة روسيا زودت واشنطن على الأرجح بمعلومات عن الطائرة المفقودة الكويت تعزى الرئيس الأمريكى فى ضحايا إعصار "فلورانس" الحرب التجارية بين واشنطن وبكين: إدارة ترامب تفرض جمارك جديدة على سلع صينية بقيمة 200 مليار دولار ترمب يخفّض عدد اللاجئين القادمين في 2019 إلى 30 ألفاً ماذا قال السوريون عن الاتفاق الروسي التركي حول إدلب؟ وزير الطاقة الأميركي: نحتاج اتفاقا ينهي إرهاب إيران البنتاغون: لم نشارك في قصف اللاذقية الليلة الماضية إسرائيل ترفض التعليق على فقدان الطائرة الروسية واشنطن ترجح إصابة الدفاعات السورية الطائرة الروسية خطأ هكذا كشف اشرف مروان "صهر عبدالناصر" لإسرائيل ساعة الصفر لحرب اكتوبر قصة إتلاف أدمغة الجواسيس الأميركيين بأسلحة كهرومغناطيسية! الرئيس عباس يحشد اوروبا والعالم لمواجهة امريكا

الجمعة 18/05/2018 - 08:06 بتوقيت نيويورك

مصر:فتح معبر رفح طوال شهر رمضان أمام الفلسطنيين

مصر:فتح معبر رفح طوال شهر رمضان أمام الفلسطنيين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، الجمعة، أنه أعطى تعليماته بفتح معبر رفح البري بين قطاع غزة ومصر، طوال شهر رمضان المبارك.

وقال السيسي، في تدوينة كتبها عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك: "أصدرت توجيهاتي للأجهزة المعنية باتخاذ ما يلزم لاستمرار فتح معبر رفح البري، طوال شهر رمضان المبارك، وذلك ضماناً لتخفيف الأعباء عن الأشقاء في قطاع غزه".

وتأتي هذه الخطوة، بعد فتح السلطات المصرية لمعبر رفح منذ بدء الأسبوع الماضي وحتى يوم الخميس الماضي لسفر الحالات الإنسانية من وإلى قطاع غزة.

كما أمرت مصر بعلاج عدد من المصابين الفلسطينيين خلال أحداث مسيرة العودة في مشافي مصر، وأرسلت شحنات من الأدوية والمستهلكات الطبية لمشافي قطاع غزة، بسبب النقص الكبير في إمكانياتها واستقبالها عدداً كبيراً من المصابين خلال أحداث مسيرة العودة الكبرى.

الأكثر مشاهدة


التعليقات