• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

الجمعة 18/05/2018 - 08:06 بتوقيت نيويورك

مصر:فتح معبر رفح طوال شهر رمضان أمام الفلسطنيين

مصر:فتح معبر رفح طوال شهر رمضان أمام الفلسطنيين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، الجمعة، أنه أعطى تعليماته بفتح معبر رفح البري بين قطاع غزة ومصر، طوال شهر رمضان المبارك.

وقال السيسي، في تدوينة كتبها عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك: "أصدرت توجيهاتي للأجهزة المعنية باتخاذ ما يلزم لاستمرار فتح معبر رفح البري، طوال شهر رمضان المبارك، وذلك ضماناً لتخفيف الأعباء عن الأشقاء في قطاع غزه".

وتأتي هذه الخطوة، بعد فتح السلطات المصرية لمعبر رفح منذ بدء الأسبوع الماضي وحتى يوم الخميس الماضي لسفر الحالات الإنسانية من وإلى قطاع غزة.

كما أمرت مصر بعلاج عدد من المصابين الفلسطينيين خلال أحداث مسيرة العودة في مشافي مصر، وأرسلت شحنات من الأدوية والمستهلكات الطبية لمشافي قطاع غزة، بسبب النقص الكبير في إمكانياتها واستقبالها عدداً كبيراً من المصابين خلال أحداث مسيرة العودة الكبرى.

الأكثر مشاهدة


التعليقات