• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 25/05/2018 - 04:30 بتوقيت نيويورك

15 جريحاً بتفجير مطعم في كندا

15 جريحاً بتفجير مطعم في كندا

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت الشرطة الكندية أن رجلين مجهولي الهوية دخلا مطعماً في مدينة ميسيسوغا، الخميس، وفجرا عبوة ناسفة فأصابا 15 شخصاً ثم لاذا بالفرار.

ووقع الانفجار في مطعم بومباي بيل، حوالي الساعة 10:30 مساء. وقالت خدمة الإسعاف في المنطقة على تويتر إن 15 شخصاً نقلوا إلى المستشفى وإن جروح ثلاثة منهم بالغة.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم، كما لم يتبين الدافع وراء الاعتداء.

ونشرت الشرطة صورة على تويتر يظهر فيها رجلان في ملابس داكنة، يدخلان منشأة وأحدهما يحمل شيئاً على ما يبدو.

وقالت الشرطة إن أحد المشتبه بهما في منتصف العشرينات ممتلئ الجسم ويرتدي بنطال جينز أزرق داكناً ومعطفاً بقلنسوة تغطي رأسه ولثاماً أسود على وجهه. أما الثاني فكان نحيلاً ويرتدي بنطال جينز فاتح اللون وقميصاً رمادياً ومعطفاً داكناً بقلنسوة تغطي رأسه وقد لثم وجهه أيضاً.

من جهتها، ذكرت وزيرة الخارجية الهندية، سوشما سواراج، في تغريدة، أنها على تواصل مستمر مع القنصلية العامة في تورونتو والمفوض السامي الهندي في كندا وأن البعثتين تعملان على مدار الساعة.

ووقع الهجوم في ميسيسوغا، سادس أكبر مدينة كندية، بعد شهر من واقعة دهس لحشد في تورونتو بسيارة فان بيضاء مما أسفر عن سقوط 10 قتلى و15 مصاباً.

وتبعد ميسيسوغا مسافة 32 كيلومتراً إلى الغرب من مدينة تورونتو ويسكنها 700 ألف نسمة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات