• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

"ترامب" في أزمة مع 7 ولايات أمريكية بسبب سياسة الهجرة إيران: الاتفاق النووي في غرفة الانعاش و طهران ترجح الخروج خلال أسابيع اشتعال المعارك غرب تعز والجيش يزحف باتجاه "الحصن" لقطع إمداد الحوثي بعد حالة من التوتر..معركة مرتقبة لانفصال الجنوب اليمني ماليزيا تعلن سحب قواتها من التحالف العربي في اليمن الحوثي يهدد بتحويل الحديدة اليمنية إلى أطلال جماعة الحوثي تعلن اسقاط طائرة استطلاع إمارتية في اليمن ومقتل ركابها تركيا تتسلم طائرة أف-35 رغم معارضة مجلس الشيوخ شهادات.. مصر تمر بثقب أسود حقوقي في عهد السيسي استمرارا لجولتهما.. أمير قطر يبحث مع كوشنر وغرينبلات عملية السلام والوضع بغزة اسرائيل :دعوة لنصب «مصيدة دبلوماسية» لحماس وإطلاق حملة علاقات عامة لكسب المعركة على الوعي الخرطوم تستضيف لقاء بين سلفاكير وريك مشار الاثنين رئيس وزراء الجزائر يدعو بوتفليقة للترشح لولاية خامسة مسؤول: إدارة ترمب ستوقف الإجراءات ضد الأسر المهاجرة البنتاغون يستعد لإيواء 20 ألف طفل من المهاجرين

الجمعة 25/05/2018 - 10:17 بتوقيت نيويورك

اشتباكات مسلحة بين إقليمين بالصومال تسفرعن قتلي وجرحي

اشتباكات  مسلحة بين إقليمين بالصومال تسفرعن قتلي وجرحي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قتل عشرات الجنود باشتباكات بين إقليم بلاد بنط الصومالي شبه المستقل، وإقليم أرض الصومال الانفصالي.

وقال القيادي العسكري في إقليم بلاد بنط عبد الفتاح سعيد إن قوات أرض الصومال هاجمتهم ما اضطرهم لمهاجمة الإقليم من جهات أخرى.

ووصف المعركة بأنها "كالجحيم"، مضيفا أن قوات إقليم بلاد بنط قتلت 30 جنديا من أرض الصومال، بينما سقط 6 قتلى من قوات بلاد بنط.

وأفاد القائد العسكري بأن إقليم بلاد بنط أسر 11 جنديا جريحا من أرض الصومال.

وأضاف أن قوات بلاد بنط ستواصل القتال حتى تبلغ مدينة لاسعانود، التي قال إنها تابعة للإقليم لكن إقليم أرض الصومال يديرها بشكل غير مشروع، حسب رأيه.

ووقعت اشتباكات بين الطرفين الأسبوع الماضي بسبب النزاع على قرية توكارق التي سيطرت عليها قوات إقليم أرض الصومال الشهر الماضي، وقتل 45 شخصا في الاشتباكات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات