• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي بومبيو: محاولة إيران إطلاق قمر صناعي تظهر التهديد الذي تمثله رويترز: ضحايا جدد متوقعين في هجمات كينيا البنتاغون: تفوق صيني في بعض المجالات والتقنيات العسكرية مرشح ترمب للعدل: على طالبي اللجوء البقاء خارج أميركا الاتحاد الأوروبي:رفض الخطة يعزز احتمال بريكست دون اتفاق تونس.. رجل بن علي يورط السبسي إثر عفو رئاسي "مشبوه" مجلس الأمن يصوت اليوم بشأن بعثة مراقبة الهدنة في اليمن لبنان يغلق أبواب مدارسه بسبب "نورما" أول زيارة لوزير خارجية فرنسي إلى مدينة النجف العراقية أبو الغيط: انزواء القضية الفلسطينية بات حقيقة يجب أن نعيها ونقاومها صناعة حرب ضد إيران.. هل ينجح بولتون وبومبيو فيما فشل فيه آخرون؟ موقع اميركي : ترامب طلب وضع خطة لضرب سفن إيرانية بالخليج غزة تغلي : الفصائل تنذر اسرائيل والتصعيد الكبير في منطقة الغلاف قادم طالبان تتبنى الهجوم قرب مجمع أجنبي في كابول

الجمعة 25/05/2018 - 10:17 بتوقيت نيويورك

اشتباكات مسلحة بين إقليمين بالصومال تسفرعن قتلي وجرحي

اشتباكات  مسلحة بين إقليمين بالصومال تسفرعن قتلي وجرحي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قتل عشرات الجنود باشتباكات بين إقليم بلاد بنط الصومالي شبه المستقل، وإقليم أرض الصومال الانفصالي.

وقال القيادي العسكري في إقليم بلاد بنط عبد الفتاح سعيد إن قوات أرض الصومال هاجمتهم ما اضطرهم لمهاجمة الإقليم من جهات أخرى.

ووصف المعركة بأنها "كالجحيم"، مضيفا أن قوات إقليم بلاد بنط قتلت 30 جنديا من أرض الصومال، بينما سقط 6 قتلى من قوات بلاد بنط.

وأفاد القائد العسكري بأن إقليم بلاد بنط أسر 11 جنديا جريحا من أرض الصومال.

وأضاف أن قوات بلاد بنط ستواصل القتال حتى تبلغ مدينة لاسعانود، التي قال إنها تابعة للإقليم لكن إقليم أرض الصومال يديرها بشكل غير مشروع، حسب رأيه.

ووقعت اشتباكات بين الطرفين الأسبوع الماضي بسبب النزاع على قرية توكارق التي سيطرت عليها قوات إقليم أرض الصومال الشهر الماضي، وقتل 45 شخصا في الاشتباكات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات