• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

افغانستان تعلن عن انتهاء أزمة هجوم كابول "سولك" يضع الحكومة اليابانية على خط الطوارئ قوات الجيش اليمني تسيطر على مرتفعات إستراتيجية في البيضاء تهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك شاملا الفتيات.. المغرب يعيد التجنيد الإجباري الادارة الامريكية تكشف عن موعد طرح صفقة القرن بدون ترمب.. ميلانيا ستقوم بجولة في إفريقيا مسؤولة أميركية: لن نتفاوض مباشرة مع طالبان ترمب: لست سعيدا برئيس مجلس الاحتياطي لرفعه الفائدة ترمب: كيمياء رائعة مع كيم وسنلتقي على الأرجح ترمب: لم نتواصل مع إيران بشأن محادثات محتملة الحجاج يبدؤون رمي الجمرات في أول أيام العيد اختفاء عاملة فلبينية في الكويت يهدد باندلاع أزمة جديدة مع مانيلا مايكروسوفت تتهم روسيا بالتدخل في انتخابات الكونغرس مفتي روسيا يناشد المجتمع الدولي حشد المساعدات الإنسانية لسوريا

السبت 26/05/2018 - 04:17 بتوقيت نيويورك

لأجل عيون ليفربول.. محمد صلاح يقرر اللعب مفطرا

لأجل عيون ليفربول.. محمد صلاح يقرر اللعب مفطرا

المصدر / وكالات - هيا

يخوض نجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، اليوم السبت، نهائي رابطة الأبطال أمام نادي ريال مدريد "مفطرا".

وقالت تقارير إعلامية إن صلاح توقف عن الصيام في شهر رمضان لمدة 3 أيام ليكون جاهزا لخوض هذه المباراة المهمة في أفضل حالاته.

وكان "الفرعون" المصري أصرّ على الصيام يوم المباراة، رغم صعوبة المهمة، وهو الأمر الذي شغل وسائل الإعلام الإنجليزية، التي تطرقت للقضية خوفا من تأثير ذلك على مردوده خلال المباراة، فضلا عن دعوة العديد من رجال الدين في مصر للإفطار يوم المباراة بعد الإفتاء له في الأمر.

ويلتقي ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري الأبطال اليوم في كييف، في سعي النادي الإنجليزي للقبه السادس، وحرمان ريال مدريد من الفوز بلقبه الثالث على التوالي و13 في تاريخه.

جدير بالذكر أن محمد صلاح يقدم موسما ممتازا مع "الريدز" منذ قدومه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث أنه من الأعمدة والعناصر الرئيسية في وصول فريقه لنهائي الشامبيونزليغ هذا الموسم لأول مرة منذ عام 2007.

الأكثر مشاهدة


التعليقات