• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

"ترامب" في أزمة مع 7 ولايات أمريكية بسبب سياسة الهجرة إيران: الاتفاق النووي في غرفة الانعاش و طهران ترجح الخروج خلال أسابيع اشتعال المعارك غرب تعز والجيش يزحف باتجاه "الحصن" لقطع إمداد الحوثي بعد حالة من التوتر..معركة مرتقبة لانفصال الجنوب اليمني ماليزيا تعلن سحب قواتها من التحالف العربي في اليمن الحوثي يهدد بتحويل الحديدة اليمنية إلى أطلال جماعة الحوثي تعلن اسقاط طائرة استطلاع إمارتية في اليمن ومقتل ركابها تركيا تتسلم طائرة أف-35 رغم معارضة مجلس الشيوخ شهادات.. مصر تمر بثقب أسود حقوقي في عهد السيسي استمرارا لجولتهما.. أمير قطر يبحث مع كوشنر وغرينبلات عملية السلام والوضع بغزة اسرائيل :دعوة لنصب «مصيدة دبلوماسية» لحماس وإطلاق حملة علاقات عامة لكسب المعركة على الوعي الخرطوم تستضيف لقاء بين سلفاكير وريك مشار الاثنين رئيس وزراء الجزائر يدعو بوتفليقة للترشح لولاية خامسة مسؤول: إدارة ترمب ستوقف الإجراءات ضد الأسر المهاجرة البنتاغون يستعد لإيواء 20 ألف طفل من المهاجرين

السبت 26/05/2018 - 04:17 بتوقيت نيويورك

لأجل عيون ليفربول.. محمد صلاح يقرر اللعب مفطرا

لأجل عيون ليفربول.. محمد صلاح يقرر اللعب مفطرا

المصدر / وكالات - هيا

يخوض نجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، اليوم السبت، نهائي رابطة الأبطال أمام نادي ريال مدريد "مفطرا".

وقالت تقارير إعلامية إن صلاح توقف عن الصيام في شهر رمضان لمدة 3 أيام ليكون جاهزا لخوض هذه المباراة المهمة في أفضل حالاته.

وكان "الفرعون" المصري أصرّ على الصيام يوم المباراة، رغم صعوبة المهمة، وهو الأمر الذي شغل وسائل الإعلام الإنجليزية، التي تطرقت للقضية خوفا من تأثير ذلك على مردوده خلال المباراة، فضلا عن دعوة العديد من رجال الدين في مصر للإفطار يوم المباراة بعد الإفتاء له في الأمر.

ويلتقي ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري الأبطال اليوم في كييف، في سعي النادي الإنجليزي للقبه السادس، وحرمان ريال مدريد من الفوز بلقبه الثالث على التوالي و13 في تاريخه.

جدير بالذكر أن محمد صلاح يقدم موسما ممتازا مع "الريدز" منذ قدومه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث أنه من الأعمدة والعناصر الرئيسية في وصول فريقه لنهائي الشامبيونزليغ هذا الموسم لأول مرة منذ عام 2007.

التعليقات