• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 28/05/2018 - 04:36 بتوقيت نيويورك

ملك المغرب يقر ارسال مستشفى ميداني الى غزة لعلاج جرحى المسيرات

ملك المغرب يقر ارسال مستشفى ميداني الى غزة لعلاج جرحى المسيرات

المصدر / وكالات - هيا

هاتف رئيس الوزراء المغربي سعد الدين العثماني اسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس وابلغه بقرار جلالة الملك محمد السادس ملك المغرب ارسال مستشفى ميداني الى قطاع غزة لعلاج جرحى مسيرات العودة.

وقال المستشار الاعلامي لهنية طاهر النونو ان ذلك ياتي استجابة لطلب رئيس الحركة خلال اتصال بينه وبين دولة الرئيس سعد الدين امس وجار ترتيب اجراءات دخول المشفى مع الاشقاء في مصر.

كما كان وزير الخارجية المغربي هاتف هنية فجرا لذات الامر واكد حرص المغرب على مواصلة دعم الشعب الفلسطيني وقصيته الوطنية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات