• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 29/05/2018 - 04:48 بتوقيت نيويورك

مسؤول كوري شمالي بارز يتوجه إلى أميركا

مسؤول كوري شمالي بارز يتوجه إلى أميركا

المصدر / وكالات - هيا

ذكرت وسائل إعلام كورية جنوبية أن مسؤولا كوريا شماليا بارزا يتوجه إلى #الولايات_المتحدة، ويحتمل أن يشارك في مفاوضات تحضيرية للقمة المحتملة بين الرئيس الأميركي #دونالد_ترمب والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون.

وقالت وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية، الثلاثاء، إنها شاهدت اسم كيم يونغ تشول، نائب رئيس اللجنة المركزية لحزب العمال الكوري الحاكم، على قائمة ركاب طائرة متجهة من بكين إلى واشنطن، الثلاثاء.

وأفادت في وقت لاحق أن كيم ألغى الرحلة، وسيذهب إلى نيويورك غدا الأربعاء، لكن لم يتضح سبب ذلك.

وشاهد طاقم تلفزيون أسوشيتد برس، كيم في مطار بكين، الثلاثاء. ولم يؤكد مكتب الرئاسة في كوريا الجنوبية هذه التقارير.

وكان كيم رئيس الاستخبارات العسكرية السابق وهو الآن نائب رئيس اللجنة المركزية للحزب الحاكم، وهي اللجنة المكلفة بالعلاقات بين الكوريتين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات