• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

الثلاثاء 29/05/2018 - 08:55 بتوقيت نيويورك

قوات سوريا تتخذ مواقع على الحدود مع إسرائيل

قوات سوريا تتخذ مواقع على الحدود مع إسرائيل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

نقل التلفزيون الإسرائيلي عن مسؤول رفيع المستوى أن إسرائيل وافقت على نشر قوات سورية عند حدودها الشمالية.

وذكرت وسائل الإعلام أن الاتفاق تم بواسطة روسيا.

وأفاد التقرير أن القوات السورية ستتخذ مواقع على الحدود مع إسرائيل، مقابل وعد روسي بخلو المنطقة من التواجد الإيراني و"حزب الله".

وكتبت صحيفة "هآرتس" العبرية، في ساعة متأخرة من مساء أمس الإثنين، 28 مايو، أن الرئيس السوري بشار الأسد ينوي إبعاد القوات الإيرانية من الحدود السورية ـ الإسرائيلية المشتركة.

وكتب المعلق العسكري للصحيفة تسيفي بارئيل أن الرئيس الأسد طلب من إيران و"حزب الله" اللبناني إبعاد قواتهما العسكرية من الحدود السورية ــ الإسرائيلية المشتركة، لمنع تدهور الأوضاع على تلك الحدود، وحتى لا تتخذ ذريعة لضرب إسرائيل لأهداف سورية أخرى على الأراضي السورية.

وكان وزير إسرائيلي قد قال خلال مؤتمر هرتزليا الأمني، في 10 من مايو، الجاري، إن "إسرائيل ضربت كل البنية التحتية الإيرانية في سوريا، ونأمل أن يكون الفصل قد انتهى".

التعليقات