• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية البريطانية تحذر حاملي الجنسية المزدوجة من السفر إلى إيران عاصفة "آلي" تضرب بريطانيا "آلي" تضرب بريطانيا.. ضحايا وظلام وتحذير من "الخطر الطائر" ترامب طلب تشييد "جدار هائل" في شمال أفريقيا بوتين يختبر أحدث بندقية كلاشنيكوف أول رجال ترامب المعترفين.. فلين "الكذاب" ينتظر حكم القضاء إيران تطلب من الأمم المتحدة التنديد بتهديدات إسرائيل 3 جرحى في تفجير سيارة أمام مقر "حزب الدعوة" بكركوك أشرف غني يحذر المقاتلين الأفغان بسوريا: ترتكبون جرما ترمب: ليس لديّ وزير عدل وهذا محزن جدا غوتيريس يطالب بـ"إجراءات" لمتابعة تعهدات كوريا الشمالية فرنسا: تعيين سفير لدى طهران مرتبط بتعاونها مع طلباتنا مراوح طائرة تقطّع بحارا على حاملة الطائرات الأمريكية "جورج بوش" انفجار عنيف يهز مدينة جلال آباد شرق أفغانستان انفجار عنيف يهز مدينة جلال آباد شرق أفغانستان

الأربعاء 30/05/2018 - 11:44 بتوقيت نيويورك

إسرائيل توافق على بناء 2070 وحدة استيطانية بالضفة

إسرائيل توافق على بناء 2070 وحدة استيطانية بالضفة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

وافقت إسرائيل الأربعاء على بناء 2070 وحدة سكنية استيطانية جديدة فى الضفة الغربية المحتلة كما أفادت منظمة "السلام الآن" غير الحكومية الإسرائيلية لوكالة فرانس برس.

أصدرت ما تسمى بالإدارة المدنية في جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، تصاريح لبناء 450 وحدة استيطانية جديدة في مستوطنات مقاومة على أراضي المواطنين جنوب وشرق بيت لحم، ضمن ما تسميه إسرائيل تجمع مستوطنات "غوش عصيون".

وقالت مصادر إسرائيلية، إن الوحدات السكنية ستوزع على النحو التالي: 170 وحدة في مستوطنة "نفي دانيال" المقامة على أراضي بلدة الخضر جنوب بيت لحم، و84 وحدة في مستوطنة "كفار إلداد" المقاومة على أراضي التعامرة شرق بيت لحم، و38 وحدة أخرى في مستوطنة كفار عصيون جنوب بيت لحم، بالإضافة إلى 150 وحدة استيطانية تم الموافقة عليها من قبل.

وذكرت صحيفة "معاريف" العبرية أن المجلس الاستيطاني في "غوش عصيون"، يواصل العمل على إقرار مخططات لبناء 17 ألف وحدة استيطانية جديدة في مستوطنات "غوش عصيون".

التعليقات