• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

الأربعاء 30/05/2018 - 11:44 بتوقيت نيويورك

إسرائيل توافق على بناء 2070 وحدة استيطانية بالضفة

إسرائيل توافق على بناء 2070 وحدة استيطانية بالضفة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

وافقت إسرائيل الأربعاء على بناء 2070 وحدة سكنية استيطانية جديدة فى الضفة الغربية المحتلة كما أفادت منظمة "السلام الآن" غير الحكومية الإسرائيلية لوكالة فرانس برس.

أصدرت ما تسمى بالإدارة المدنية في جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، تصاريح لبناء 450 وحدة استيطانية جديدة في مستوطنات مقاومة على أراضي المواطنين جنوب وشرق بيت لحم، ضمن ما تسميه إسرائيل تجمع مستوطنات "غوش عصيون".

وقالت مصادر إسرائيلية، إن الوحدات السكنية ستوزع على النحو التالي: 170 وحدة في مستوطنة "نفي دانيال" المقامة على أراضي بلدة الخضر جنوب بيت لحم، و84 وحدة في مستوطنة "كفار إلداد" المقاومة على أراضي التعامرة شرق بيت لحم، و38 وحدة أخرى في مستوطنة كفار عصيون جنوب بيت لحم، بالإضافة إلى 150 وحدة استيطانية تم الموافقة عليها من قبل.

وذكرت صحيفة "معاريف" العبرية أن المجلس الاستيطاني في "غوش عصيون"، يواصل العمل على إقرار مخططات لبناء 17 ألف وحدة استيطانية جديدة في مستوطنات "غوش عصيون".

التعليقات