• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

البريطانيون يوقعون التماسات لمنع عودة أعضاء داعش إلى أراضيهم اشتعال الاحتجاجات في السودان رغم تنازلات البشير اشتباكات مسلحة بين قيادات ميليشيا الحوثي في محافظة إب الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة بمحافظة حجة الجيش العراقي يعلن الاستنفار علي الحدود مع سوريا لمنع تسلل "داعش" سوريا: خروج 30 شاحنة تقل أطفال ونساء من قبضة تنظيم داعش الإرهابي شرق البلاد فلسطين: قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتدت علي مسيرة تظاهرات حاشدة في الضفة إنضمام قباائل ثائرة لـ"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي اليمن تنافس أوروبا في استقبال المهاجرين في عام 2018 بدخول 160 ألف مهاجر قريباً ..افتتاح مطار دولي يمني جديد لحل مشكلة النقل الجوي شن غارات عنيفة علي مواقع ميليشيا الحوثي في صنعاء وصول مساعدات أمريكية إلى فنزويلا أزمة غذاء تضرب كوريا الشمالية مقابل تريليون دولار.. ولاية أميركية "عديمة الفائدة" معروضة للبيع السودان.. مظاهرات مستمرة واعتقال المزيد من المعارضين

الجمعة 01/06/2018 - 04:17 بتوقيت نيويورك

وصول مساعدات أممية وكويتية إلى سقطرى

وصول مساعدات أممية وكويتية إلى سقطرى

المصدر / وكالات - هيا

وصلت إلى محافظة أرخبيل سقطرى جنوبي اليمن، أول طائرة أممية تحمل مساعدات للمتضررين من إعصار ماكونو، الذي ضرب الجزيرة الأسبوع الماضي.

وقال مصدر في عمليات محافظة سقطرى، أمس الخميس إن "30 طنا من الأدوية والمساعدات الطبية، مقدمة من منظمة الصحة العالمية وصلت إلى مطار الأرخبيل كدفعة أولى تضم مضادات حيوية وسوائل وريدية ومستلزمات جراحية، وأدوية لعلاج الملاريا وغيرها".

وأشار المصدر إلى "أن الطائرة نقلت أيضا إلى جانب المساعدات الطبية، ألف علبة كرتون من المواد الغذائية، مقدمة من برنامج الغذاء العالمي".

وأضاف أن "طائرة أخرى وصلت إلى سقطرى تحمل 12 طنا من المواد الإغاثية، مقدمة من الهلال الأحمر الكويتي، ضمن خطة عاجلة لمواجهة الأضرار التي لحقت بالمحافظة جراء إعصار ماكونو".

وكانت الأمم المتحدة أعلنت استجابتها لنداء الحكومة اليمنية لإغاثة سقطرى، بإرسال مساعدات عاجلة وفريق أممي وصل، يوم الثلاثاء الماضي، لإعداد تقرير شامل عن الاحتياجات ونوعية التدخلات".

التعليقات