• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الهند: مقتل 7 أشخاص وإصابة 24 آخرين بإقليم كشمير "نادية" تضع قيمة "نوبل" لبناء مستشفي لضحايا الإعتداء الجنسي في بلدتها اليمن: الحديدة تخضع لنظام مراقبة الأسبوع المقبل فلسطين:اعتقال صيادين اثنين قبالة سواحل مدينة غزة أستراليا تعترف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل اليمن: اشتباكات متفرقة في الحديدة تثير المخاوف بشأن مصير الهدنة المخابرات الألمانية: صفقات الاستحواذ على الشركات بديل للتجسس الصناعي فايننشال تايمز: الحرب السرية التي أسقطت كارلوس غصن بعد الهدنة.. ترمب: اقتصاد الصين أصبح بطيئاً بسبب حربنا ترمب يعين مدير ميزانيته بمنصب كبير موظفي البيت الأبيض إثيوبيا تفجر مفاجأة للمصريين بشأن بناء سد النهضة غريفثس: بعثة لمراقبة هدنة الحديدة وميجور هولندي يرأسها "استقالة ماكرون" حاضرة بخامس سبت للسترات الصفراء عودة قاذفتي "تو-160" الاستراتيجيتين من فنزويلا إلى روسيا تركيا توقف 200 جندي في الجيش ضمن عمليات التطهير

الجمعة 01/06/2018 - 04:17 بتوقيت نيويورك

وصول مساعدات أممية وكويتية إلى سقطرى

وصول مساعدات أممية وكويتية إلى سقطرى

المصدر / وكالات - هيا

وصلت إلى محافظة أرخبيل سقطرى جنوبي اليمن، أول طائرة أممية تحمل مساعدات للمتضررين من إعصار ماكونو، الذي ضرب الجزيرة الأسبوع الماضي.

وقال مصدر في عمليات محافظة سقطرى، أمس الخميس إن "30 طنا من الأدوية والمساعدات الطبية، مقدمة من منظمة الصحة العالمية وصلت إلى مطار الأرخبيل كدفعة أولى تضم مضادات حيوية وسوائل وريدية ومستلزمات جراحية، وأدوية لعلاج الملاريا وغيرها".

وأشار المصدر إلى "أن الطائرة نقلت أيضا إلى جانب المساعدات الطبية، ألف علبة كرتون من المواد الغذائية، مقدمة من برنامج الغذاء العالمي".

وأضاف أن "طائرة أخرى وصلت إلى سقطرى تحمل 12 طنا من المواد الإغاثية، مقدمة من الهلال الأحمر الكويتي، ضمن خطة عاجلة لمواجهة الأضرار التي لحقت بالمحافظة جراء إعصار ماكونو".

وكانت الأمم المتحدة أعلنت استجابتها لنداء الحكومة اليمنية لإغاثة سقطرى، بإرسال مساعدات عاجلة وفريق أممي وصل، يوم الثلاثاء الماضي، لإعداد تقرير شامل عن الاحتياجات ونوعية التدخلات".

التعليقات