• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

تفاصيل التعديل الوزاري في إيران نتنياهو يطالب سكان قرية الخان الأحمر الفلسطينية بالرحيل لهدمها بعد إغلاق 10 أيام .. اسرائيل تعيد فتح معبري كرم أبو سالم وإيرز في غزة ميليشيا الحوثي تشكل "خلية اغتيالات داخلية" لتصفية بعض القيادات العراق يمنع ألف زائر إيراني من الدخول إلي البلاد مليشيا الحوثي يحرقون مسجدا في ذمارباليمن كندا: رواية السعودية حول ملابسات مقتل خاشقجي "تفتقر للمصداقية وغير متماسكة" كندا: التفسيرات السعودية لمقتل خاشقجي تفتقر إلى الاتساق والمصداقية "التفاوض" السورية تطالب بموقف لدفع العملية السياسية إسرائيل تخطف محافظ القدس.. "قوة خاصة قطعت طريقه" الجزائر.. انتخابات الرئاسة في موعدها ولا حل للبرلمان خبير اقتصادي إيراني: المجاعة والتمرد في الطريق للبلاد العراق.. حزب بارزاني يتصدر الانتخابات في كردستان الجامعة العربية ترحب بالتحقيقات السعودية في قضية خاشقجي بعد إغلاقهما 4 أيام.. إسرائيل تعيد فتح المعبرين مع غزة

الجمعة 01/06/2018 - 04:17 بتوقيت نيويورك

وصول مساعدات أممية وكويتية إلى سقطرى

وصول مساعدات أممية وكويتية إلى سقطرى

المصدر / وكالات - هيا

وصلت إلى محافظة أرخبيل سقطرى جنوبي اليمن، أول طائرة أممية تحمل مساعدات للمتضررين من إعصار ماكونو، الذي ضرب الجزيرة الأسبوع الماضي.

وقال مصدر في عمليات محافظة سقطرى، أمس الخميس إن "30 طنا من الأدوية والمساعدات الطبية، مقدمة من منظمة الصحة العالمية وصلت إلى مطار الأرخبيل كدفعة أولى تضم مضادات حيوية وسوائل وريدية ومستلزمات جراحية، وأدوية لعلاج الملاريا وغيرها".

وأشار المصدر إلى "أن الطائرة نقلت أيضا إلى جانب المساعدات الطبية، ألف علبة كرتون من المواد الغذائية، مقدمة من برنامج الغذاء العالمي".

وأضاف أن "طائرة أخرى وصلت إلى سقطرى تحمل 12 طنا من المواد الإغاثية، مقدمة من الهلال الأحمر الكويتي، ضمن خطة عاجلة لمواجهة الأضرار التي لحقت بالمحافظة جراء إعصار ماكونو".

وكانت الأمم المتحدة أعلنت استجابتها لنداء الحكومة اليمنية لإغاثة سقطرى، بإرسال مساعدات عاجلة وفريق أممي وصل، يوم الثلاثاء الماضي، لإعداد تقرير شامل عن الاحتياجات ونوعية التدخلات".

التعليقات