• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 04/06/2018 - 03:29 بتوقيت نيويورك

التحالف العربي يعترض قاربا أمميا قبالة سواحل الحديدة

التحالف العربي يعترض قاربا أمميا قبالة سواحل الحديدة

المصدر / وكالات - هيا

اعترضت سفينة حربية تابعة لقوات التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، قاربا تابعا للأمم المتحدة قبالة ساحل الحديدة غربي اليمن.

ونقلت وكالة "سبوتنيك" عن مصدر ملاحي في ميناء الحديدة، أن "سفينة حربية تابعة للتحالف أطلقت الأحد، طلقات تحذيرية على قارب للأمم المتحدة عقب إبحاره من ميناء الحديدة".

وأضاف المصدر أن "السفينة الحربية اعترضت القارب عقب إيقافه، ثم قامت بسحبه إلى وجهة مجهولة".

يذكر أن الجيش اليمني المدعوم من التحالف صعد عملياته ضد مسلحي "أنصار الله" الحوثيين في محافظة الحديدة الساحلية غرب اليمن، حيث تسعى القوات الحكومية إلى السيطرة على مينائها، خاصة بعد استعادتها مديريتي الخوخة وحيس من قبضة مقاتلي أنصار الله، واستعادة غالبية مديرية التحيتا ثالث مديريات الحديدة، وسط مقاومة عنيفة من الحوثيين.

المصدر: سبوتنيك

الأكثر مشاهدة


التعليقات