• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 08/06/2018 - 04:28 بتوقيت نيويورك

انتهاء الاحتجاجات في الاردن إثر سحب التعديلات الضريبة وإقالة الحكومة

انتهاء الاحتجاجات في الاردن إثر سحب التعديلات الضريبة وإقالة الحكومة

المصدر / وكالات - هيا

احتفل المحتجون الاردنيون مساء امس الخميس خلال تجمعهم في مسيرة قرب الدوار الرابع بالعاصمة الاردنية عمان بتحقيق مطالب الحراك الاحتجاجي المتمثلة بسحب مشروع قانون ضريبة الدخل وإقالة حكومة هاني الملقي.

وحذرت الحراكات الاحتجاجية في بيان من محاولة الالتفاف على هذه المطالب، مؤكدين أن الهدف ليس تغيير الأشخاص وإنما تغيير النهج.

ووزع بعض المشاركين بالاحتجاجات الحلويات تعبيرا عن الفرح، فيما قام آخرون بترديد بعض الهتافات التي رددوها خلال الأيام الماضية.

واعلن مصدر أمني اردني انتهاء الاعتصامات في منطقة الدوار الرابع، وأكد ان جميع الطرق سالكة في محيط الدوار الرابع، مساء الخميس، بعد غياب مظاهر الاعتصام بالمكان، مع وجود أمني تحسبا لأي طارئ.

واكد الامير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، في تدوينة على حسابه في انستغرام ان سلمية الاعتصامات لم تكن صدفة، ولكنها جاءت حصيلة لوعي الشعب الاردني، واشاد برجال الدرك والأمن العام.

وكان رئيس الوزراء الاردني الملكف الدكتور عمر الرزاز أعلن الخميس انه سيسحب مشروع قانون ضريبة الدخل المثير للجدل بعد أدائه القسم الدستوري.

الأكثر مشاهدة


التعليقات