• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

الجزائر:تحطم طائرة عسكرية شمال البلاد ومقتل أفراد طاقمها الاحتلال الإسرائيلي تهاجم مدرسة فلسطينية وتتسبب في إصابة 30 طفل بالاختناق العراق : ضبط 500 مليون دولار بحوزة خلية تدعم إرهابي "داعش" الفيضانات تضرب باكستان وتسفر عن قتلي وجرحي وتشريد عشرات الأسر الإندبندنت: "ولي العهد السعودي يبحث عن حلفاء جدد في آسيا" ألمانيا ترهن تصدير أسلحة للسعودية بالوضع في اليمن احتجاجات السودان.. قوش يرفض المبادرات وواشنطن تلوح بقائمة الإرهاب الناتو وواشنطن يرفضان تهديدات بوتين بضرب دول الحلف كيماويات داخل مبنى سكني.. عشرات القتلى بحريق في بنغلادش ترمب يأمر بمنع عودة الداعشية هدى مثنّى من سوريا لأميركا اليمن يطالب أميركا بتصنيف الحوثي "جماعة إرهابية" ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية بولتون يعلن بنفسه عن انشقاق الملحق العسكري الفنزويلي في الأمم المتحدة تحطم مروحية عسكرية غربي الجزائر ومقتل اثنين من طاقمها إيران لا تستبعد احتمال اندلاع حرب مع إسرائيل

الجمعة 08/06/2018 - 08:47 بتوقيت نيويورك

اليمن: مقتل 250 شخص قبلي شاركوا في صفوف القتال لصالح الحوثي في صنعاء

اليمن: مقتل 250 شخص قبلي شاركوا في صفوف القتال لصالح الحوثي في صنعاء

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت مصادر محلية يمنية، إن أكثر من 250 فرداً من إحدى العزل بقبائل طوق صنعاء، لقوا مصرعهم في صفوف الميليشيات الحوثية خلال الأيام القليلة الماضية، خاصة في جبهة الساحل الغربي.

وأفادت أن 250 شخصاً، من عزلة بيت أنهم التابعة لمديرية همدان بمحافظة صنعاء، ممن زجت بهم ميليشيات الحوثي في حربها، لقوا مصرعهم خلال الأيام الماضية في المعارك الدائرة بمختلف الجبهات، لا سيما جبهة الساحل الغربي.

وأكدت أن معظم القتلى من بين هذا العدد هم أطفال صغار السن من أبناء العزلة الذين غررت بهم الميليشيات وزجت بهم في جبهات القتال.

وبحسب مصادر قبلية، فإن ارتفاع أعداد الضحايا في صفوف الحوثيين، أجبر القبائل على العزوف عن تزويدهم بمزيد من المقاتلين رغم الإغراءات والتهديدات والوعيد الذي يتعرضون له من قبل قيادات الميليشيات، مؤكدة أن مغامرة الحوثيين بدماء اليمنيين بلغت حداً غير معقول من الاستهتار، واستعدادها للتضحية بكل المواطنين دون استثناء، خدمة لمشروع إيران الطائفي وأجندتها في اليمن والمنطقة.

وتواجه ميليشيات الحوثي صعوبات كبيرة مؤخراً في التحشيد لجبهات القتال، مع الهزائم الميدانية المتتالية التي تتلقاها والخسائر البشرية والمادية الفادحة، خاصة في جبهة الساحل الغربي حيث وصلت المعارك إلى مشارف مدينة الحديدة.

التعليقات