• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

سوريا: إجلاء سكان بلدتي كفريا والفوعة المواليتين لدمشق اتفاق على استعادة الجيش السوري مناطق سيطرة الفصائل في القنيطرة الدفاعات الجوية السعودية تعترض صاروخًا باليستيًا قادم من اليمن "سيلفا كير" يعلن استعداد لإنهاء الحرب الأهلية في السودان إعفاء وزير التعليم السعودي من منصبه وإحالته للتحقيق غضب المتظاهرين في كربلاء العراقية يصل لتمزيق صور "خامنئي" الاحتياطي الفيدرالي: الحمائية التجارية تضر بالاقتصاد برلين: تراجع ترامب عن تصريحاته ليس مقنعا وسائل إعلام: الشرطة البريطانية حددت المتورطين في تسميم سكريبال بذريعة الأمن.. المجر تنسحب من اتفاق أممي للهجرة واشنطن رفضت منح وفد فلسطيني تأشيرات للمشاركة في لقاء أممي مالك فيسبوك : انا يهودي وسنحذف أي منشور ينكر الهولوكوست وزير اسرائيلي : لا حرب على غزة قبل استنفاذ الضغوط السياسية والاقتصادية مصادر إسرائيلية تزعم: حماس أبدت استعدادها لوقف تدريجي للطائرات الحارقة وترحيب بدور ميلادينوف الجزائر.. بوتفليقة يقود حملة تغييرات في أعلى هرم السلطة

الجمعة 08/06/2018 - 08:47 بتوقيت نيويورك

اليمن: مقتل 250 شخص قبلي شاركوا في صفوف القتال لصالح الحوثي في صنعاء

اليمن: مقتل 250 شخص قبلي شاركوا في صفوف القتال لصالح الحوثي في صنعاء

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت مصادر محلية يمنية، إن أكثر من 250 فرداً من إحدى العزل بقبائل طوق صنعاء، لقوا مصرعهم في صفوف الميليشيات الحوثية خلال الأيام القليلة الماضية، خاصة في جبهة الساحل الغربي.

وأفادت أن 250 شخصاً، من عزلة بيت أنهم التابعة لمديرية همدان بمحافظة صنعاء، ممن زجت بهم ميليشيات الحوثي في حربها، لقوا مصرعهم خلال الأيام الماضية في المعارك الدائرة بمختلف الجبهات، لا سيما جبهة الساحل الغربي.

وأكدت أن معظم القتلى من بين هذا العدد هم أطفال صغار السن من أبناء العزلة الذين غررت بهم الميليشيات وزجت بهم في جبهات القتال.

وبحسب مصادر قبلية، فإن ارتفاع أعداد الضحايا في صفوف الحوثيين، أجبر القبائل على العزوف عن تزويدهم بمزيد من المقاتلين رغم الإغراءات والتهديدات والوعيد الذي يتعرضون له من قبل قيادات الميليشيات، مؤكدة أن مغامرة الحوثيين بدماء اليمنيين بلغت حداً غير معقول من الاستهتار، واستعدادها للتضحية بكل المواطنين دون استثناء، خدمة لمشروع إيران الطائفي وأجندتها في اليمن والمنطقة.

وتواجه ميليشيات الحوثي صعوبات كبيرة مؤخراً في التحشيد لجبهات القتال، مع الهزائم الميدانية المتتالية التي تتلقاها والخسائر البشرية والمادية الفادحة، خاصة في جبهة الساحل الغربي حيث وصلت المعارك إلى مشارف مدينة الحديدة.

التعليقات