• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

تفاصيل أغرب سلاحي روسي خفي في معارك القتال إطلاق دعوات جماعية لمساندة قبائل"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي الجزائر:تحطم طائرة عسكرية شمال البلاد ومقتل أفراد طاقمها الاحتلال الإسرائيلي تهاجم مدرسة فلسطينية وتتسبب في إصابة 30 طفل بالاختناق العراق : ضبط 500 مليون دولار بحوزة خلية تدعم إرهابي "داعش" الفيضانات تضرب باكستان وتسفر عن قتلي وجرحي وتشريد عشرات الأسر الإندبندنت: "ولي العهد السعودي يبحث عن حلفاء جدد في آسيا" ألمانيا ترهن تصدير أسلحة للسعودية بالوضع في اليمن احتجاجات السودان.. قوش يرفض المبادرات وواشنطن تلوح بقائمة الإرهاب الناتو وواشنطن يرفضان تهديدات بوتين بضرب دول الحلف كيماويات داخل مبنى سكني.. عشرات القتلى بحريق في بنغلادش ترمب يأمر بمنع عودة الداعشية هدى مثنّى من سوريا لأميركا اليمن يطالب أميركا بتصنيف الحوثي "جماعة إرهابية" ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية بولتون يعلن بنفسه عن انشقاق الملحق العسكري الفنزويلي في الأمم المتحدة

الجمعة 08/06/2018 - 09:19 بتوقيت نيويورك

الجمعة الـ 11 على التوالي فلسطين تنتفض ضد الاحتلال الصهيوني

الجمعة الـ 11 على التوالي فلسطين تنتفض ضد الاحتلال الصهيوني

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

شارك الفلسطينيون، اليوم، في مسيرة "مليونية القدس" ضمن مسيرات العودة الكبرى، للجمعة الـ 11 على التوالي، وذلك رغم تهديدات وانتهاكات الاحتلال المتصاعدة، وطائرات الاحتلال الإسرائيلي، الجمعة، قنابل حارقة مشتعلة على مخيمات العودة في رفح، جنوب قطاع غزة، ما أدى لإشعال النيران في عدد من المخيمات.

وقالت الهيئة العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار، “إن إقدام الاحتلال على حرق بعض الخيام، وإطارات السيارات التي تستخدم في الاحتجاج بمخيم العودة شرق رفح، عن طريق طائرة استطلاع إسرائيلية، دليل على تخبط العدو، وخوفه من الجماهير الفلسطينية المنتفضة، التي خرجت اليوم في “مليونية القدس”، وتأكيد على التأثير القوي لهذه المسيرات”.

وأضافت الهيئة، “نؤكد أننا برغم حرق الخيام والإطارات مستمرون في مسيرة العودة حتى تحقيق أهدافنا”، داعية أبناء الشعب الفلسطيني إلى النزول والمشاركة القوية اليوم الجمعة في المسيرات وتحد للاحتلال الغاشم”.

ودعت اللجنة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار والفصائل الفلسطينية، جماهير الشعب الفلسطيني للمشاركة الفاعلة في المسيرات، للتأكيد على حق العودة وكسر الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني في القطاع.

التعليقات