• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية البريطانية تحذر حاملي الجنسية المزدوجة من السفر إلى إيران عاصفة "آلي" تضرب بريطانيا "آلي" تضرب بريطانيا.. ضحايا وظلام وتحذير من "الخطر الطائر" ترامب طلب تشييد "جدار هائل" في شمال أفريقيا بوتين يختبر أحدث بندقية كلاشنيكوف أول رجال ترامب المعترفين.. فلين "الكذاب" ينتظر حكم القضاء إيران تطلب من الأمم المتحدة التنديد بتهديدات إسرائيل 3 جرحى في تفجير سيارة أمام مقر "حزب الدعوة" بكركوك أشرف غني يحذر المقاتلين الأفغان بسوريا: ترتكبون جرما ترمب: ليس لديّ وزير عدل وهذا محزن جدا غوتيريس يطالب بـ"إجراءات" لمتابعة تعهدات كوريا الشمالية فرنسا: تعيين سفير لدى طهران مرتبط بتعاونها مع طلباتنا مراوح طائرة تقطّع بحارا على حاملة الطائرات الأمريكية "جورج بوش" انفجار عنيف يهز مدينة جلال آباد شرق أفغانستان انفجار عنيف يهز مدينة جلال آباد شرق أفغانستان

الجمعة 08/06/2018 - 09:19 بتوقيت نيويورك

الجمعة الـ 11 على التوالي فلسطين تنتفض ضد الاحتلال الصهيوني

الجمعة الـ 11 على التوالي فلسطين تنتفض ضد الاحتلال الصهيوني

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

شارك الفلسطينيون، اليوم، في مسيرة "مليونية القدس" ضمن مسيرات العودة الكبرى، للجمعة الـ 11 على التوالي، وذلك رغم تهديدات وانتهاكات الاحتلال المتصاعدة، وطائرات الاحتلال الإسرائيلي، الجمعة، قنابل حارقة مشتعلة على مخيمات العودة في رفح، جنوب قطاع غزة، ما أدى لإشعال النيران في عدد من المخيمات.

وقالت الهيئة العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار، “إن إقدام الاحتلال على حرق بعض الخيام، وإطارات السيارات التي تستخدم في الاحتجاج بمخيم العودة شرق رفح، عن طريق طائرة استطلاع إسرائيلية، دليل على تخبط العدو، وخوفه من الجماهير الفلسطينية المنتفضة، التي خرجت اليوم في “مليونية القدس”، وتأكيد على التأثير القوي لهذه المسيرات”.

وأضافت الهيئة، “نؤكد أننا برغم حرق الخيام والإطارات مستمرون في مسيرة العودة حتى تحقيق أهدافنا”، داعية أبناء الشعب الفلسطيني إلى النزول والمشاركة القوية اليوم الجمعة في المسيرات وتحد للاحتلال الغاشم”.

ودعت اللجنة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار والفصائل الفلسطينية، جماهير الشعب الفلسطيني للمشاركة الفاعلة في المسيرات، للتأكيد على حق العودة وكسر الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني في القطاع.

التعليقات