• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

الجمعة 08/06/2018 - 09:19 بتوقيت نيويورك

الجمعة الـ 11 على التوالي فلسطين تنتفض ضد الاحتلال الصهيوني

الجمعة الـ 11 على التوالي فلسطين تنتفض ضد الاحتلال الصهيوني

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

شارك الفلسطينيون، اليوم، في مسيرة "مليونية القدس" ضمن مسيرات العودة الكبرى، للجمعة الـ 11 على التوالي، وذلك رغم تهديدات وانتهاكات الاحتلال المتصاعدة، وطائرات الاحتلال الإسرائيلي، الجمعة، قنابل حارقة مشتعلة على مخيمات العودة في رفح، جنوب قطاع غزة، ما أدى لإشعال النيران في عدد من المخيمات.

وقالت الهيئة العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار، “إن إقدام الاحتلال على حرق بعض الخيام، وإطارات السيارات التي تستخدم في الاحتجاج بمخيم العودة شرق رفح، عن طريق طائرة استطلاع إسرائيلية، دليل على تخبط العدو، وخوفه من الجماهير الفلسطينية المنتفضة، التي خرجت اليوم في “مليونية القدس”، وتأكيد على التأثير القوي لهذه المسيرات”.

وأضافت الهيئة، “نؤكد أننا برغم حرق الخيام والإطارات مستمرون في مسيرة العودة حتى تحقيق أهدافنا”، داعية أبناء الشعب الفلسطيني إلى النزول والمشاركة القوية اليوم الجمعة في المسيرات وتحد للاحتلال الغاشم”.

ودعت اللجنة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار والفصائل الفلسطينية، جماهير الشعب الفلسطيني للمشاركة الفاعلة في المسيرات، للتأكيد على حق العودة وكسر الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني في القطاع.

التعليقات