• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

الأحد 10/06/2018 - 07:12 بتوقيت نيويورك

الاحتلال الإسرائيلي يفرج عن مقدسي ويعيد اعتقالة بشكل عاجل

الاحتلال الإسرائيلي يفرج عن مقدسي ويعيد اعتقالة بشكل عاجل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعادت مخابرات الاحتلال الإسرائيلى، اليوم الأحد، اعتقال الأسير المقدسى إبراهيم محمد درباس (23 عاما)، فور الإفراج عنه من سجن النقب، وذلك بعد أن أمضى مدة محكوميته البالغة 4 سنوات وشهرين.

وأفادت مصادر فلسطينية، بأن مخابرات الاحتلال أجبرت عائلة الأسير درباس على إخلاء محيط السجن، بعد أن أبلغتهم بتحويل نجلهم الأسير إلى التحقيق فى معتقل ومركز "المسكوبية" غرب القدس المحتلة، فى سياق آخر, اعتقلت قوات الاحتلال زوجة الأسير المحرر عدى سنقرط من مدينة القدس، علما أن الاحتلال أفرج عن زوجها قبل أسبوع.

التعليقات