• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

وول ستريت: وول ستريت: النيابة ستطالب بإعدام العودة والعمري والقرني الأمم المتحدة: طفل دون الـ15 عاما يموت كل 5 ثوان رئيس كوريا الجنوبية: "قمة الكوريتين" ستكون مهمة في هذه الحالة روسيا زودت واشنطن على الأرجح بمعلومات عن الطائرة المفقودة الكويت تعزى الرئيس الأمريكى فى ضحايا إعصار "فلورانس" الحرب التجارية بين واشنطن وبكين: إدارة ترامب تفرض جمارك جديدة على سلع صينية بقيمة 200 مليار دولار ترمب يخفّض عدد اللاجئين القادمين في 2019 إلى 30 ألفاً ماذا قال السوريون عن الاتفاق الروسي التركي حول إدلب؟ وزير الطاقة الأميركي: نحتاج اتفاقا ينهي إرهاب إيران البنتاغون: لم نشارك في قصف اللاذقية الليلة الماضية إسرائيل ترفض التعليق على فقدان الطائرة الروسية واشنطن ترجح إصابة الدفاعات السورية الطائرة الروسية خطأ هكذا كشف اشرف مروان "صهر عبدالناصر" لإسرائيل ساعة الصفر لحرب اكتوبر قصة إتلاف أدمغة الجواسيس الأميركيين بأسلحة كهرومغناطيسية! الرئيس عباس يحشد اوروبا والعالم لمواجهة امريكا

الإثنين 11/06/2018 - 10:36 بتوقيت نيويورك

30 سجينًا إثيوبيًا يغادرون مصر بعد العفو الرئاسي

 30 سجينًا إثيوبيًا يغادرون مصر بعد العفو الرئاسي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

غادر 30 إثيوبيًا محكوم عليهم في المحاكم المصرية، الاثنين، مطار القاهرة الدولي، بعد أن أصدر الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، عفوًا عنهم.

وذكرت مصادر أمنية، أن 30 إثيوبيًا أفرج عنهم من السجون، وجرى إنهاء إجراءات سفرهم على الطائرة الخاصة المخصصة لرئيس الوزراء الإثيوبي، آبيي أحمد، الذي اختتم زيارة رسمية لمصر ناقش فيها مع السيسي ملف سد النهضة.

وكان السيسي التقى أحمد في القاهرة، الأحد، حيث اتفقا على تبني "رؤية مشتركة" بين الدولتين بشأن سد النهضة تسمح لكل منهما بالتنمية "دون المساس بحقوق الطرف الآخر"، وفق بيان رئاسي مصري.

وهذه أول زيارة يقوم بها رئيس الوزراء الإثيوبي إلى مصر، منذ توليه منصبه في مارس الماضي.

وكان الرئيس المصري تحدث الشهر الماضي عن "انفراج" في محادثات مع السودان وإثيوبيا بشأن السد، بالتزامن مع اجتماع ضم وزراء الخارجية ومسؤولين الاستخبارات في الدول الثلاث بأديس أبابا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات