• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

تفاصيل أغرب سلاحي روسي خفي في معارك القتال إطلاق دعوات جماعية لمساندة قبائل"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي الجزائر:تحطم طائرة عسكرية شمال البلاد ومقتل أفراد طاقمها الاحتلال الإسرائيلي تهاجم مدرسة فلسطينية وتتسبب في إصابة 30 طفل بالاختناق العراق : ضبط 500 مليون دولار بحوزة خلية تدعم إرهابي "داعش" الفيضانات تضرب باكستان وتسفر عن قتلي وجرحي وتشريد عشرات الأسر الإندبندنت: "ولي العهد السعودي يبحث عن حلفاء جدد في آسيا" ألمانيا ترهن تصدير أسلحة للسعودية بالوضع في اليمن احتجاجات السودان.. قوش يرفض المبادرات وواشنطن تلوح بقائمة الإرهاب الناتو وواشنطن يرفضان تهديدات بوتين بضرب دول الحلف كيماويات داخل مبنى سكني.. عشرات القتلى بحريق في بنغلادش ترمب يأمر بمنع عودة الداعشية هدى مثنّى من سوريا لأميركا اليمن يطالب أميركا بتصنيف الحوثي "جماعة إرهابية" ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية بولتون يعلن بنفسه عن انشقاق الملحق العسكري الفنزويلي في الأمم المتحدة

الإثنين 11/06/2018 - 10:36 بتوقيت نيويورك

30 سجينًا إثيوبيًا يغادرون مصر بعد العفو الرئاسي

 30 سجينًا إثيوبيًا يغادرون مصر بعد العفو الرئاسي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

غادر 30 إثيوبيًا محكوم عليهم في المحاكم المصرية، الاثنين، مطار القاهرة الدولي، بعد أن أصدر الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، عفوًا عنهم.

وذكرت مصادر أمنية، أن 30 إثيوبيًا أفرج عنهم من السجون، وجرى إنهاء إجراءات سفرهم على الطائرة الخاصة المخصصة لرئيس الوزراء الإثيوبي، آبيي أحمد، الذي اختتم زيارة رسمية لمصر ناقش فيها مع السيسي ملف سد النهضة.

وكان السيسي التقى أحمد في القاهرة، الأحد، حيث اتفقا على تبني "رؤية مشتركة" بين الدولتين بشأن سد النهضة تسمح لكل منهما بالتنمية "دون المساس بحقوق الطرف الآخر"، وفق بيان رئاسي مصري.

وهذه أول زيارة يقوم بها رئيس الوزراء الإثيوبي إلى مصر، منذ توليه منصبه في مارس الماضي.

وكان الرئيس المصري تحدث الشهر الماضي عن "انفراج" في محادثات مع السودان وإثيوبيا بشأن السد، بالتزامن مع اجتماع ضم وزراء الخارجية ومسؤولين الاستخبارات في الدول الثلاث بأديس أبابا.

التعليقات