• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

الخارجية الإيرانية: ندعم أي مقترح يمكنه إنهاء الحرب باليمن عبر الحوار إجلاء أنصار النظام السوري من آخر مناطقه بإدلب واشنطن تغلي.. ترامب يتراجع ويعد بالتصدي للروس الأمم المتحدة: على الحكومة العراقية الاستجابة لمطالب الشعب قتیلان من حزب کردي معارض بقصف إیراني علی شمال العراق صحيفة موالية للأسد تهاجم مستشار مرشد إيران ماي تهدد متمردي حزبها بالدعوة لانتخابات عامة بعد توالي هزائمه.. "الحوثي" يعرض تسليم ميناء الحديدة احتجاجات العراق في يومها الحادي عشر.. 8 قتلى و60 مصابا شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة أوباما غامزا من قناة ترامب: أراه منبرا ويُخيل إليه أنه فيل! واشنطن تشدد الخناق على إيران وترفض إعفاء أي شركة أوروبية تتعامل معها من عقوباتها بوتين لصحفي أمريكي: تحلى بالصبر إذا كنت تريد أن تسمع رأيي الفيضانات تضرب شوارع الفلبين حماس تهدد إسرائيل بسبب إغلاق معبر كرم أبو سالم

الإثنين 11/06/2018 - 10:36 بتوقيت نيويورك

30 سجينًا إثيوبيًا يغادرون مصر بعد العفو الرئاسي

 30 سجينًا إثيوبيًا يغادرون مصر بعد العفو الرئاسي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

غادر 30 إثيوبيًا محكوم عليهم في المحاكم المصرية، الاثنين، مطار القاهرة الدولي، بعد أن أصدر الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، عفوًا عنهم.

وذكرت مصادر أمنية، أن 30 إثيوبيًا أفرج عنهم من السجون، وجرى إنهاء إجراءات سفرهم على الطائرة الخاصة المخصصة لرئيس الوزراء الإثيوبي، آبيي أحمد، الذي اختتم زيارة رسمية لمصر ناقش فيها مع السيسي ملف سد النهضة.

وكان السيسي التقى أحمد في القاهرة، الأحد، حيث اتفقا على تبني "رؤية مشتركة" بين الدولتين بشأن سد النهضة تسمح لكل منهما بالتنمية "دون المساس بحقوق الطرف الآخر"، وفق بيان رئاسي مصري.

وهذه أول زيارة يقوم بها رئيس الوزراء الإثيوبي إلى مصر، منذ توليه منصبه في مارس الماضي.

وكان الرئيس المصري تحدث الشهر الماضي عن "انفراج" في محادثات مع السودان وإثيوبيا بشأن السد، بالتزامن مع اجتماع ضم وزراء الخارجية ومسؤولين الاستخبارات في الدول الثلاث بأديس أبابا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات