• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 12/06/2018 - 03:36 بتوقيت نيويورك

كيم لترمب: ما يحدث في سنغافورة خيال علمي

كيم لترمب: ما يحدث في سنغافورة خيال علمي

المصدر / وكالات - هيا

بعد مصافحتهما التاريخية في سنغافورة الثلاثاء، قال الزعيم الكوري الشمالي للرئيس الأميركي #دونالد_ترمب عن القمة إن "الكثيرين سيظنون أنها من أفلام الخيال العلمي".

وذكرت شبكة "سي إن إن" الأميركية أن الزعيم الكوري الشمالي همس بهذه الكلمات لنظيره الأميركي بعد أن تصافحا لأول مرة على منصة خاصة لهذا الحدث في فندق كابيلا، ثم سارا معا يتبادلان الحديث والابتسامات على السجادة الحمراء.

وعبر مترجم، قال كيم لترمب إن "البشر من مختلف أنحاء العالم لن يصدقوا ما يحدث هنا في سنغافورة".

وأضاف كيم أن "كثيرين يظنون أن ما يحدث هنا ضربا من الخيال، من فيلم خيال علمي".

وصرح كيم في حضور ترمب، بعد أن جلسا أمام الصحافيين لالتقاط الصور التذكارية في غرفة للاجتماعات، بأن "الطريق للوصول إلى هنا لم يكن سهلا. الأحكام المسبقة القديمة والعادات العتيقة شكلت عقبات كثيرة ولكننا تجاوزناها كلها من أجل أن نلتقي اليوم هنا".

الأكثر مشاهدة


التعليقات