• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 13/06/2018 - 03:01 بتوقيت نيويورك

كييف دفعت لقاء عقد لقاء بين بوروشينكو وترامب

كييف دفعت لقاء عقد لقاء بين بوروشينكو وترامب

المصدر / وكالات - هيا

أعلن أندريه تيليجينكو، الموظف السابق في سفارة أوكرانيا بواشنطن، أن بلاده دفعت المال لمجموعة ضغط أمريكية لكي تساعد في ترتيب لقاء بين الرئيسين الأوكراني والأمريكي في واشنطن قبل عام

وذكر تيليجينكو، أن سلطات كييف دفعت لشركة BGR الأمريكية، 400 ألف دولار.

ونفى الموظف السابق، وجود أي علاقة لمايكل كوهين، مستشار ترامب السابق، في تنظيم اللقاء بين الرئيسين الأمريكي دونالد ترامب والأوكراني بيترو بوروشينكو في يونيو عام 2017. وقال: "سدد المبلغ بشكل رسمي لشركة BGR".

وأكد تيليجينكو، أن الجانب الأوكراني سدد مبلغا من المال بشكل رسمي لنفس الشركة لكي تنظم التقاط صورة مشتركة لوزير خارجية أوكرانيا، بافيل كليمكين مع ترامب .

وقال الدبلوماسي الأوكراني السابق: "للأسف مثل هذه الأمور لم تحدث حتى في زمن فكتور يانوكوفيتش عندما كانت علاقاتنا باردة مع واشنطن".

وأعرب تيليجينكو، عن اعتقاده، بأن واشنطن لم تعد تبدي الاهتمام السابق بالموضوع الأوكراني وأخذت نظرتها نحوه "تبرد" تدريجيا.

وقال: "بلادنا لم تعد تحتل المرتبة الثانية أو حتى العاشرة في قائمة أولويات الولايات المتحدة ". وأشار إلى أن السياسيين الأوكرانيين الذين يزورون واشنطن يجلبون معهم، عادة نفس الشكاوي والمطالب المتكررة على مدى سنوات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات