• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

تفاصيل أغرب سلاحي روسي خفي في معارك القتال إطلاق دعوات جماعية لمساندة قبائل"حجور" اليمنية لمواجهة ميليشيا الحوثي الجزائر:تحطم طائرة عسكرية شمال البلاد ومقتل أفراد طاقمها الاحتلال الإسرائيلي تهاجم مدرسة فلسطينية وتتسبب في إصابة 30 طفل بالاختناق العراق : ضبط 500 مليون دولار بحوزة خلية تدعم إرهابي "داعش" الفيضانات تضرب باكستان وتسفر عن قتلي وجرحي وتشريد عشرات الأسر الإندبندنت: "ولي العهد السعودي يبحث عن حلفاء جدد في آسيا" ألمانيا ترهن تصدير أسلحة للسعودية بالوضع في اليمن احتجاجات السودان.. قوش يرفض المبادرات وواشنطن تلوح بقائمة الإرهاب الناتو وواشنطن يرفضان تهديدات بوتين بضرب دول الحلف كيماويات داخل مبنى سكني.. عشرات القتلى بحريق في بنغلادش ترمب يأمر بمنع عودة الداعشية هدى مثنّى من سوريا لأميركا اليمن يطالب أميركا بتصنيف الحوثي "جماعة إرهابية" ولي العهد السعودي يصل الصين في زيارة رسمية بولتون يعلن بنفسه عن انشقاق الملحق العسكري الفنزويلي في الأمم المتحدة

الأربعاء 13/06/2018 - 11:46 بتوقيت نيويورك

سوريا: مقتل 5 مسلحين أجانب من جنسيات مختلفة في انفجار بإدلب

سوريا: مقتل 5 مسلحين أجانب من جنسيات مختلفة في انفجار بإدلب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أفاد المرصد السورى لحقوق الانسان (مقره لندن) بمقتل 5 مسلحين أجانب من جنسيات مختلفة وإصابة آخرين فى انفجار عنيف وقع بمدينة إدلب السورية .

وقال المرصد - وفقا لما ذكرته قناة (الحرة) الأمريكية االأربعاء إن سيارة مفخخة انفجرت بمبنى (الكونسروة) التابع لمسلحى "هيئة تحرير الشام" (النصرة سابقا) غرب مدينة إدلب، والذى يعد من أهم مقرات مسلحى الهيئة وأكبرها، ومركزا لمسلحين من جنسيات عديدة منها الأوزبك والشيشان.

وأضاف أن مسلحى تحرير الشام فرضوا طوقا أمنيا حول مكان التفجير.

ويأتى هذا الانفجار ضمن سلسلة من عمليات الاغتيالات والانفجارات التى تستهدف كوادر تابعة لمسلحى تحرير الشام بعدد من مناطق محافظة إدلب.

ويعد معمل "كونسروة إدلب" أكبر المصانع الحكومية المخصصة لإنتاج السلع الغذائية والمعلبات.

التعليقات