• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 14/06/2018 - 04:50 بتوقيت نيويورك

الأسد: سنضرب الجيش الإسرائيلي في سوريا

الأسد: سنضرب الجيش الإسرائيلي في سوريا

المصدر / وكالات - هيا

قال الرئيس السوري بشار الأسد إن دمشق لم تتوقف عن الرد على إسرائيل، ولم توقف القتال ضد الإرهابيين في ذات الوقت.

وأضاف، في حوار مع "قناة العالم" الإيرانية، يوم الأربعاء 13 يونيو / حزيران: "لم نتوقف عن الرد، ولم نتوقف عن القتال ضد الإرهابيين، بحسب الإمكانيات المتوفرة لدينا من الناحية العسكرية والتقنية".

وتابع: "كلما تحسنت هذه الإمكانيات سيكون مستوى الرد أفضل، ولكن حقيقة الرد الأقوى على إسرائيل هو ضرب الجيش الإسرائيلي الموجود في سوريا"، مشيرا إلى أن هذا الجيش يتمثل في الإرهابيين الذين يعملون لمصلحة إسرائيل بشكل واضح وصارخ.

ولفت الرئيس السوري إلى أن الإرهابيين الذين يعملون لصالح إسرائيل بدأوا بالهجوم على منظومات الدفاع الجوي السورية، بناء على توجيه إسرائيلي أمريكي.

وأكد الأسد أن الرد على إسرائيل سيكون سياسيا وعسكريا وبكل المجالات.

واعتبر الأسد أن إرهابيي إسرائيل داخل سوريا يتمثلون في تنظيمات "داعش" أو "النصرة" الإرهابية، أو المجموعات الأخرى المرتبطة بالمخطط وبالاستراتيجية الإسرائيلية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات