• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 16/06/2018 - 05:11 بتوقيت نيويورك

الحريري من روسيا إلى السعودية لتهنئة الملك سلمان

الحريري من روسيا إلى السعودية لتهنئة الملك سلمان

المصدر / وكالات - هيا

التقى الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، أمس الجمعة، في قصر الصفا بجدة، رئيس الوزراء اللبناني المكلف بتشكيل الحكومة سعد الحريري.

وتأتي زيارة الحريري للمملكة في إطار استقبال العاهل السعودي للمهنئين بعيد الفطر في أول أيامه، بحسب ما ذكره حساب وزارة الخارجية السعودية على "تويتر".

يذكر أن الحريري عاد من روسيا عقب حضوره حفل افتتاح بطولة كأس العالم يوم الخميس، التي خسر في افتتاحها المنتخب السعودي أمام منتخب روسيا بخماسية نظيفة.

والتقى رئيس الوزراء اللبناني الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في الكرملين وبحث معه الوضع في المنطقة وقضية عودة اللاجئين السوريين من لبنان إلى بلادهم.

Voir l'image sur TwitterVoir l'image sur Twitter

وزارة الخارجية 🇸🇦 @KSAMOFA

يؤدي صلاة العيد بالمسجد الحرام ويستقبل في الرئيس المكلف بتشكيل الحكومة في الجمهورية اللبنانية سعد الحريري والقائد العسكري للتحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب الفريق أول متقاعد راحيل شريف، والمهنئين بـ


الأكثر مشاهدة


التعليقات